ترقب شديد تعيشه جماهير الكرة المصرية خلال اللحظات الحالية؛ انتظارًا لانطلاق المباراة الساخنة التي يخوضها منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام نظيره غينيا بيساو، في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، ومع حالة الترقب هذه يمكن الإشارة إلى 7 وسائل مجانية يمكن من خلالها متابعة المباراة.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مصر والقارة السمراء بالكامل صوب ملعب «24 سبتمبر»؛ حيث تقام مباراة مصر وغينيا بيساو، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تقام في المكسيك وأمريكا وكندا.

7 وسائل مجانية لمتابعة مباراة مصر وغينيا بيساو

ولن تقتصر متعة متابعة مباراة مصر وغينيا بيساو على الجماهير المتواجدة في مدرجات «24 سبتمبر»، بل يمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة ومعرفة كل ما يدور داخل المستطيل الأخضر، مجانًا، من خلال 7 وسائل، وهي:

1- قناة Sport TV5 Portugal: القمر الصناعي: Hispasat التردد: 12246 أفقي الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 3/4 2- قناة ESPN 2 Nederland HD: القمر الصناعي: Astra 3A التردد: 12188 أفقي الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 3/4 3- قناة Sportdigital: القمر الصناعي: Astra 1B-1H + 2C التردد: 12722 أفقي الترميز: 23500 معامل تصحيح الخطأ: 3/4 4- قناة ssc الرياضية السعودية: القمر الصناعي: النايل سات. التردد: 12523. الاستقطاب: عمودي. معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 5/6

5- قناة «أون تايم سبورت 1»: القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11681. معامل الترميز: 27500. الاستقطاب: أفقي. معامل تصحيح الخطأ 5/6. 6- محطة أون سبورت FM: عبر تردد 93.7. 7- محطة الشباب والرياضة FM: عبر تردد 108. ترتيب منتخب مصر وغينيا بيساو في المجموعة الأولى

ويحتل منتخبنا الوطني لكرة القدم صدارة المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم، برصيد 9 نقاط؛ بعد أن تمكن من الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخبي جيبوتي وسيراليون، وأيضًا الفوز على بوركينا فاسو في المبارة التي أقيمت يوم الخميس الماضي على ستاد القاهرة، في حين يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 5 نقاط، حققها من الفوز مرة واحدة على منتخب جيبوتي، وتعادل مع بوركينا فاسو، وإثيوبيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر المنتخب الوطني مباراة مصر وغينيا بيساو مصر وغينيا بيساو مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو مباراة مصر وغینیا بیساو معامل تصحیح الخطأ القمر الصناعی

إقرأ أيضاً:

القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024.. قنوات مجانية تنقل كأس أمم أوروبا

يتوقّع جميع متابعي كرة القدم معرفة القنوات المفتوحة التي ستبث بطولة يورو 2024، حيث أعلنت العديد من القنوات عن قدرتها على نقل مباريات اليورو، التي ستُقام في ألمانيا على ملاعبها المتنوعة. تُعد بطولة أمم أوروبا من البطولات الهامة على مستوى العالم، حيث يتابعها ملايين المشجعين حول العالم. آخر نسخة من البطولة كانت في عام 2020، وتُوج منتخب إيطاليا باللقب بعد فوزه على المنتخب الإنجليزي.

القنوات الناقلة لليورو 2024

سيُعرض اليورو 2024 على القنوات المفتوحة التي تُبث في العديد من الدول، وهذا يشمل قنوات مثل (حسب الإمكانيات والبث في كل بلد):

1. ARD/ZDF (ألمانيا): قناتان مفتوحتان ستبثان معظم مباريات اليورو.

2. BBC/ITV (المملكة المتحدة): القنوات التلفزيونية المفتوحة التي ستنقل مباريات البطولة.

3. TF1/M6 (فرنسا): القنوات الرئيسية التي ستعرض المباريات مجانًا في فرنسا.

4. RTVE (إسبانيا): قناة إسبانية تعتزم بث مباريات اليورو.

5. RAI (إيطاليا): ستقدم RAI تغطية شاملة للبطولة.


القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024


من خلال معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة يورو 2024 سيتمكن الفرد من مشاهدة جميع مباريات البطولة، والتي ستكون بين العديد من المنتخبات من ضمنها المنتخب الفرنسي والإنجليزي ومنتخب هولندا والنمسا، ومنتخب هولندا والعديد من المنتخبات الأخرى، وتعد من أشهر القنوات التي أعلنت عن قدرتها على بث مباريات اليورو مجاني هي كالآتي:


قناة RTL Germany.
قناة ZDF.
قناة beIN SPORTS MAX 2.
قناة IRIB TV.


تردد قناة RTL Germany


حتى تتمكن من مشاهدة مباريات اليورو والتي ستكون مثيرة وممتعة للغاية، وذلك لمشاركة العديد من المنتخبات القوية في عالم كرة القدم، يجب عليك معرفة تردد قناة RTL Germany حتى تبدأ في استقبالها على التلفاز، لمشاهدة مباريات اليورو، وجاءت بيانات تلك القناة عبارة عن الآتي:


القمر الصناعي: Astra 1L.
تردد القناة: 12188.
معدل تصويب الخطأ: 3/4.
معدل الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.


قناة Bein Sport Max HD 2


من ضمن القنوات الشهيرة التي أعلنت عن بث مباريات اليورو بها هي قناة Bein Sport Max، حيث عليك البدء في استقبال تلك القناة، لكن يتطلب منك معرفة التردد الخاص بها، والبيانات الأخرى التي تمكنك من تحميلها في أقل وقت ممكن، ولهذا تتمثل بيانات قناة Bein Sport Max في الآتي:

تردد القناة: 12264.
معدل الترميز: 27500.
معدل الاستقطاب: عمودي.
معدل تصويب الخطأ: 2/3.

مقالات مشابهة

  • اتفرج في بيتك.. 5 قنوات مفتوحة تنقل مباريات أمم أوروبا اليوم الأحد 30-6-2024
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات
  • إستعدادات تركية لإطلاق القمر الصناعي “Türksat 6A”
  • تركيا تستعد لإطلاق القمر الصناعي المحلي “تركسات 6A”
  • تركيا تستعد لإطلاق القمر الصناعي المحلي "تركسات 6A"
  • كأس العالم 2026.. الفيفا يتوقع حظوظ المنتخبات العربية في تصفيات آسيا
  • مواجهات مثير للمنتخبات العربية في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026
  • تردد قناة DMC الجديد 2024.. شاهد العديد من الأعمال الدرامية
  • القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024.. قنوات مجانية تنقل كأس أمم أوروبا
  • تصفيات آسيا لمونديال 2026.. برنامج مباريات الدور الثالث