تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عددا من العاملين بديوان عام المحافظة المتميزين في أداء اعمالهم، حيث كرم المحافظ المهندسة رباب رأفت أحمد، مدير التغيرات المكانية بالمحافظة، وأحمد الدسوقي حامد مسئول التراخيص للمحلات بالمحافظة، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، ورؤساء المدن، ومديري المديريات بالمحافظة.

محافظ جنوب سيناء يكرم مجموعة من المتميزين في إدارات الشئون المالية

وفي نفس السياق كرم محافظ جنوب سيناء مجموعة من المتميزين في إدارات الشئون المالية بحضور طارق عبد الله مدير الادارة، والموارد البشرية بحضور اسماعيل محمد مدير الإدارة والوحدة الحسابية، بحضور أحمد فؤاد مدير الوحدة الحسابية بالديوان.

وذلك في إطار حرص محافظ جنوب سيناء، على تكريم المتفوقين دراسيا وعلميا وعمليا ورياضيا وفي مختلف المجالات لتحفيزهم وتشجيعهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سيناء جنوب سيناء طور سيناء محافظ جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يشكر "مدبولى": يقود باقتدار أهم مراحل بناء مصر الحديثة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توجه الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء،  بالشكر إلى الدكتور مصطفى مدبولي، وقال إنه يقود باقتدار مرحلة من أهم مراحل بناء مصر الحديثة، وكان دائمًا مديرًا لحركة العمران والتخطيط في مختلف مواقع الدولة.

وقال مبارك: لقد كان لي الشرف بالعمل مع سيادتكم في العديد من المشروعات الاستراتيجية الكبرى منذ توليكم مسئولية التخطيط العمراني، ثم كوزير للإسكان، وصولًا لرئاسة الحكومة، وهو ما يتجلى في ثقة القيادة السياسية في معالي رئيس الوزراء، نتيجة لقدرته وجرأته على تحقيق الإنجاز، وتوجيهه الدائم نحو تنفيذ المشروعات الوطنية بكل كفاءة واقتدار.كما توجه محافظ جنوب سيناء، بالشكر إلى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء السابق، الذي عمل بجد وإرادة فولاذية هو وكل رجالات وكوادر المحافظة من أجل وضع أساس قوي متين للتحول الرقمي بجنوب سيناء.

وشهد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، احتفالية المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 2024" في مجال نظم المعلومات الجغرافية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يوجه بسرعة تطوير البهنسا لتصبح وجهة سياحية عالمية
  • محافظ المنيا يدفع بتطوير البهنسا لتصبح قبلة للسياحة العالمية
  • محافظ جنوب سيناء يشكر "مدبولى": يقود باقتدار أهم مراحل بناء مصر الحديثة
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء
  • محافظ أسيوط يشارك في فعاليات ماراثون "يوم الصم العالمي" ويُكرم المتميزين
  • صندوق تطوير التعليم يكرم طلاب جامعة مصر التكنولوجية المتميزين
  • محافظ الدقهلية يدشن سلسلة من الدورات التدريبيه لتنمية مهارات العاملين بديوان المحافظة
  • محافظ شمال سيناء يلتقي مشايخ وعواقل قرية نجع شيبانة
  • محافظ شمال سيناء يوزع العصائر على التلاميذ خلال عودتهم من المدرسة
  • محافظ شمال سيناء يوزّع الهدايا على تلاميذ مدرسة نجع شيبانه في رفح