تمكن فريق جمعية "إنجاد" التطوعي السعودي في نجران جنوب المملكة، اليوم الجمعة، من العثور على "مفقود نجران" بعد أن توفي في منطقة صحراوية شرقي محافظة خباش.

السعودية.. إحباط تهريب كمية كبيرة من القات وتوقيف مروج بمنطقة المدينة المنورة

وأوضح قائد فريق "إنجاد"، فهد مقراض، أن أفراد الجمعية بادروا بتشكيل حملة من المتطوعين والسيارات المجهزة للبحث عن المفقود، حيث تم العثور عليه مفارقا الحياة، بعد عملية تمشيط للمنطقة، فيما وجدت مركبته عالقة في الرمال.

وتلقت الأجهزة الأمنية، يوم السبت الماضي، بلاغا من أهل المفقود حول انقطاع الاتصال معه أثناء قيادته لسيارته بالقرب من محافظة خباش بمنطقة نجران.

المصدر: وسائل إعلام سعودية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار السعودية الرياض تويتر غوغل Google فيسبوك facebook

إقرأ أيضاً:

غدًا.. على أرض ميدان نجران بجوائز تتجاوز 10 ملايين ريال.. انطلاق كأس الاتحاد السعودي للهجن 2024

الرياض – هاني البشر
تنطلق غداً الثلاثاء، على ميدان نجران للهجن بمنطقة نجران، منافسات كأس الاتحاد السعودي للهجن 2024، وتستمر لمدة خمسة أيام، برعاية سمو أمير المنطقة، حيث تقام خلالها 118 شوطاً من بينها 20 شوطاً على كؤوس البطولة، وبمجموع جوائز يتجاوز الـ 10 ملايين ريال، وذلك ضمن روزنامة الاتحاد للموسم الرياضي 2024 / 2025. وتضمن برنامج كأس الاتحاد إقامة 36 شوطاً في اليوم الأول، مخصصة لفئة الـ “حقايق”، و30 شوطاً في اليوم الثاني، لفئة الـ “لقايا”، وفي اليوم الثالث 24 شوطاً مخصصة لفئة الـ “جذاع”، فيما سيتضمن اليوم الرابع إقامة 14 شوطاً مخصصة لفئة الـ “ثنايا”، وفي اليوم الخامس والأخير تقام 14 شوطاً مخصصة لفئة الـ “حيل”، والـ “زمول”.
وأنهى الاتحاد السعودي للهجن جميع الاستعدادات والتجهيزات الخاصة في ميدان نجران، في إطار سعي الاتحاد برئاسة صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أن تقام سباقات الهجن في العديد من مناطق المملكة وللمحافظة على هذا الموروث الحضاري الكبير والارتقاء بهذه الرياضة لمعايير عالمية تتواكب مع رؤية “المملكة 2030” إضافة إلى حوكمة وإدارة سباقات الهجن وتقديم الخدمات للميادين والمُلاك وتوفير البيئة المثالية لهم لممارسة هذه الرياضة الأصيلة. ويتزامن إقامة البطولة مع تسمية عام 2024 بـ”عام الإبل”، واحتفاءً بالقيمة الثقافية الفريدة التي تمثلها الإبل في حياة أبناء الجزيرة العربية، وتأصيل مكانتها الراسخة، وتعزيز حضورها محلياً ودولياً، باعتبارها موروثاً ثقافياً أصيلاً، ومكوناً أساسياً في البناء الحضاري.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. على أرض ميدان نجران بجوائز تتجاوز 10 ملايين ريال.. انطلاق كأس الاتحاد السعودي للهجن 2024
  • فريق عراقي يقرأ الفاتحة على روح نصر الله في السعودية قبل مواجهة الهلال (شاهد)
  • قتل الكاريزما.. متى يُحدث اغتيال القادة فارقًا إستراتيجيًا حقيقيًا؟
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد جامع خادم الحرمين الشريفين بنجران
  • وزير الشؤون الإسلامية يُدشّن مبادرة ” مساجدنا خضراء ” بمنطقة نجران
  • أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024
  • البحث عن غريق مفقود بشاطئ تيبازة
  • أمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات نيبال إلى 101 قتيل و64 مفقودًا