النهار أونلاين:
2024-07-03@22:11:08 GMT

سيال تشارك في الصالون الدولي بوليتاك 2024

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

سيال تشارك في الصالون الدولي بوليتاك 2024

شاركت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال” في الطبعة الـ19 من الصالون الدولي للتجهيزات والتكنولوجيات وخدمات المياه والبيئة “بوليتاك”، بقصر المعارض الصنوبر البحري، الجزائر.

وحسب بيان لذات المؤسسة، حضرت سيال في هذا الصالون، المقام خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 13 جوان 2024، ببرنامج ثري.

واغتنمت سيال هذه الواجهة الدولية لتقديم ابتكاراتها، وتعزيز شراكاتها والتبادل مع محترفي القطاع.

الزيارة الافتراضية للمنشآت كتجربة جديدة

وكشفت سيال للزوار عن مشروع مبتكر للانغماس بزاوية 360 درجة في منشآتها بفضل مشروع زيارة افتراضية مبتكرة باستخدام تقنية الواقع الافتراضي.

وهو المشروع الأول الذي يسمح لك باكتشاف ما وراء كواليس محطات معالجة المياه الشروب ومعالجة المياه المستعملة بطريقة ممتعة وتفاعلية.

وتتيح هذه المبادرة للزوار والشركاء وعامة الناس اكتشاف منشآتنا بطريقة غامرة، مع تسليط الضوء على التزامنا بالشفافية والحداثة.

لقاءات استراتيجية لتأمين التموين

كما تم تنظيم اجتماعات ثنائية مع الشركات مع الموردين ومقدمي الخدمات الدوليين، خدمات قطع الغيار والمواد الكيميائية ومنتجات المعالجة الأخرى الضرورية لاستمرارية الخدمة العمومية للمياه والتطهير.

وتهدف هذه التبادلات إلى الحفاظ على العلاقات التجارية، وتوفير منتجات بديلة لتلك المستوردة وتأمين سلسلة التوريد الخاصة بشركة سيال.

محاضرات خبراء حول الرهانات الاستراتيجية

ستقوم سيال، عبر حشد خبرائها بتنشيط 3 محاضرات تقنية حول تسيير الخدمة العمومية للمياه والتطهير. ورقمنة خدمة المياه والتطهير. والأشغال التقنية المعقدة لإصلاح لأنظمة التحويل الكبرى.

وصرح المدير العام لسيال لياس ميهوبي، على هامش هذا الموعد بالقول: “إن مشاركتنا في هذا المعرض الدولي الكبير. توضح رغبتنا في تقديم خدمة عمومية حديثة وفعالة ومستدامة لمواطنينا. لقد تبادلنا مع أفضل المتخصصين لدمج أحدث الابتكارات في استراتيجية التنمية لدينا”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

محاضرات وعروض توعوية حول مكافحة المخدرات

نظمت قيادة شرطة محافظة البريمي اليوم احتفالًا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية تحت رعاية سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية، تضمن الاحتفال محاضرات ومسرحية توعوية، إضافة إلى معرض لنشر الثقافة الوقائية المجتمعية والتوعية بأضرار المخدرات وآثارها السلبية وسبل الوقاية منها، بمشاركة إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية وإدارة التحريات والبحث الجنائي بقيادة شرطة محافظة البريمي والمديرية العامة للخدمات الصحية وإدارة التنمية الاجتماعية وإدارة الأوقاف والشؤون الدينية وفريق البريمي التطوعي.

كما نظمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية فعالية توعوية بالتعاون مع بنك عمان العربي بمقر البنك في ولاية بوشر، تضمنت محاضرتين لموظفي البنك عن "التحليل المالي في قضايا المخدرات" و"الأبعاد الأمنية والقانونية لمشكلة المخدرات"، بالإضافة إلى جلسة حوارية ومعرض متنقل.

ونفذت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة شمال الشرقية بالتعاون مع اللجنة الصحية في ولاية إبراء فعاليات ومحاضرات توعوية للفرق الرياضية المشاركة في اليوم الرياضي الصيفي حول أضرار المخدرات وجهود مكافحتها والحد من مخاطرها.

وضمن جهود التوعية المرورية نظم معهد السلامة المرورية بقيادة شرطة محافظة الوسطى محاضرة توعوية لعدد من موظفيّ شركة تنمية نفط عمان في حقل نمر لتعريفهم بإجراءات السياقة الوقائية واشتراطات السلامة المرورية وجهود معاهد السلامة المرورية في التوعية المجتمعية.

وأقام معهد السلامة المرورية بقيادة شرطة محافظة ظفار محاضرة توعوية لعدد من موظفي الشركات بمناطق الامتياز في ولاية شليم وجزر الحلانيات بهدف تعريفهم بأساسيات وقواعد واشتراطات السلامة المرورية وأهمية فحص وصيانة المركبات والسياقة الوقائية لسائقي الشاحنات على الطرق العامة وفي مواقع العمل.

مقالات مشابهة

  • سورية تشارك في اجتماعات الدورة الـ 28 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للطيران المدني في الرباط
  • وزير الري: نطالب بتطبيق مبادئ القانون الدولي للحصول على حصتنا من المياه
  • بالشال الفلسطيني.. بشرى تشارك صورا من مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • الهيئة السعودية للمياه تبدأ تطبيق تقنية متقدمة لإنتاج كربونات الكالسيوم بنقاوة 97%
  • الإمارات تشارك في أعمال اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • "علم الفرائض" ضمن محاضرات المركز الصيفي بجامع ودام الساحل
  • «التخطيط» تشارك في المؤتمر الدولي العلمي للهندسة الكيميائية الخضراء
  • وزير الري يكشف عن حجم العجز المائي وتفاصيل استيراد مصر للمياه
  • محاضرات وعروض توعوية حول مكافحة المخدرات
  • محاضرات مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة 2024 بالقاهرة