حصلت شركة المال للتمويل - الشركة الرائدة والمتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية في الأردن – على جائزة "أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي" المرموقة، وذلك خلال فعاليات قمة التكنولوجيا المالية التي انعقدت في عمّان مؤخراً وحضرها أكثر من 300 شخص من المختصين والخبراء.

تعتبر هذه الجائزة تقديراً لتميز شركة المال للتمويل في تقديم حلول مالية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء، حيث تفوقت الشركة بفضل تقديم خدمات مالية استثنائية تشمل طرق الدفع المختلفة، والتطبيق الهاتفي المتطور، وإمكانية تقديم طلبات الحصول على السلف عبر الموقع الإلكتروني، وخدمة زيادة قيمة السلفة.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال المدير العام لشركة المال للتمويل السيد بشار معايعة: "إن حصولنا على جائزة أفضل شركة تقنية تقدم خدمات مالية للعملاء هو دليل على التزامنا الراسخ بتمكين الأفراد من خلال حلول مالية مبتكرة. نحن نؤمن بأن التكنولوجيا ليست مجرد أداة للإقراض، بل هي وسيلة لتسهيل حياة العملاء وتلبية احتياجاتهم بأقل جهد. هذا التقدير يشعل شغفنا بمواصلة تجاوز الحدود الممكنة في مجال التمويل، وضمان حصول جميع شرائح المجتمع على فرص تمويل عادلة وشفافة."

 

 

وأضاف معايعة: "إن هذه الجائزة ليست مجرد تكريم لجهودنا الماضية، بل هي حافز لنا للاستمرار في تقديم خدمات مالية مبتكرة وتلبية احتياجات عملائنا المتنوعة. نحن ملتزمون بتعزيز الشمول المالي في الأردن وتقديم حلول تمويلية تسهم في تحسين حياة الأفراد وتوفير فرص اقتصادية أوسع لهم. إننا نرى أن الابتكار المستمر هو السبيل لتحقيق أهدافنا ومواصلة النمو والتميز في هذا القطاع."

تجدر الإشارة إلى أن شركة المال للتمويل هي شركة رائدة في تقديم الخدمات المالية للأفراد في الأردن، حيث تقدم سلفاً شخصية تصل إلى 800 دينار أردني بدون عمولة على القرض الأول، وذلك بهدف مساعدة المواطنين الأردنيين على تلبية احتياجاتهم المختلفة، وتمتلك الشركة شبكة واسعة تضم أكثر من 50 فرعاً في جميع أنحاء المملكة، لخدمة قاعدة عملائها المتنامية والتي تضم حالياً أكثر من 500 ألف مستخدم، مما يعكس ثقة العملاء في خدماتها والتزامها بتقديم الدعم اللازم لهم.

 

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: جائزة جوائز

إقرأ أيضاً:

مبابي ينافس جوهرة برشلونة على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإسباني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشعلت رابطة الدوري الإسباني «لا ليجا»، المنافسة على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، حيث كشفت عن قائمة تضم 5 نجوم يتنافسون على الجائزة، على رأسهم كليان مبابي وجوهرة برشلونة لامين يامال.

وأعلنت رابطة «لا ليجا»، قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني، في الوقت الذي يتبقى فيه جولة واحدة على نهاية شهر سبتمبر، حيث تختتم منافسات الجولة الثامنة يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري.

ويتواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد على رأس المرشحين، رفقة لامين يامال جوهرة نادي برشلونة.

5 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر سبتمبر

وشهدت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر سبتمبر، تواجد كل من، لامين يامال (برشلونة)، كيليان مبابي (ريال مدريد)، لو سيلسو (ريال بيتيس)، إينياكي ويليامز (أتلتيك بلباو)، وكارلوس فيسنتي (ألافيس).

وتنظم رابطة الدوري الإسباني، تصويتًا لاختيار أفضل لاعب في الشهر، حيث تتمكن الجماهير من المشاركة في اختيار الفائز من خلال التصويت عبر الموقع الرسمي للرابطة.

الجدير بالذكر، أن البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة، حصد جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس الماضي.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الوصيف حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • الحلول المالية المبتكرة بـ"الوطنية للتمويل" تُعزز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • تكريم مطاري مسقط الدولي وصلالة في "القمة العالمية لخدمة العملاء" بأمريكا
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية للزمالك بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. والنادي يوجّه رسالة لتركي آل الشيخ
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.
  • حصاد 57 يوما.. تقديم 91 مليون خدمة طبية مجانية ضمن "100 يوم صحة"
  • تقديم خدمات تنظيم الأسرة لأكثر من 100 ألف سيدة بالشرقية
  • العراق يبحث مع شركة سبيس إكس التعاون لتوفير خدمات الانترنت
  • ديوان المحاسبة الليبي واللجنة المالية بالنواب يبحثان تعزيز الرقابة على المال العام
  • هل استعانة السيسي بوزير مالية مبارك خطوة لتعديل سياساته المالية والاقتصادية؟
  • مبابي ينافس جوهرة برشلونة على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإسباني