مراكش الان:
2024-10-03@05:19:18 GMT

المنتخب الكونغولي يحط رحاله بمدينة أكادير

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

المنتخب الكونغولي يحط رحاله بمدينة أكادير

حطت بعثة منتخب الكونغو برازافيل، في الساعات الأولى من اليوم الإثنين، رحالها بمدينة أكادير، استعدادا لمواجهة المنتخب المغربي، برسم الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وكان لاعبو المنتخب الكونغولي قد رفضوا، السفر إلى المغرب، بسبب امتناع وزارة الرياضة المحلية تسديد واجبات تذاكر طائرة العودة إلى ديارهم بعد المباراة.

وسيعقد إزاك نغاطا، مدرب منتخب الكونغو برازافيل، ندوة صحفية، اليوم الإثنين بداية من الساعة السادسة مساء، بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لأكادير، حيث من المنتظر أن تجرى المقابلة غذا الثلاثاء بنفس الملعب.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو

أبوظبي (الاتحاد)
انضم المنتخب الياباني بطل «أولمبياد باريس» 2024، والفائز بالنسخة الماضية لبطولة العالم، إلى قائمة الدول المشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام» 2024.
وأكدت منتخبات جورجيا، وأذربيجان، وإيطاليا، وفرنسا، ومنغوليا، وألمانيا، وبريطانيا، وأوزبكستان، وهولندا، وأميركا، والمجر، وكندا، ولبنان، مشاركتها في النسخة القادمة من البطولة في أبوظبي، إضافة إلى منتخبنا الوطني، بانتظار تأكيد المشاركة لبقية المنتخبات العالمية.
وتقام البطولة في صالة «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية، خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر الجاري.
وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو، أن مشاركة المنتخب الياباني بطل أولمبياد باريس 2024، والفائز أيضاً بلقب النسخة الماضية لبطولتي العالم و«أبوظبي جراند سلام»، يمثل إضافة كبيرة لمنافسات البطولة، بمشاركة منتخبات عالمية كبيرة.
من جانب آخر، اطلع محمد بن ثعلوب على آخر استعدادات منتخبنا الوطني في معسكره الحالي بالعاصمة اليابانية طوكيو، استعداداً لبطولة أبوظبي «جراند سلام»، وذلك من خلال اتصال هاتفي مع ناصر التميمي، الأمين العام للاتحاد، مدير البطولة، للوقوف على حالة المنتخب خلال المعسكر الذي يقام في ضيافة جامعة توكاي اليابانية.

أخبار ذات صلة «تريندز» يختتم جولته البحثية الآسيوية بنجاح وتعاون مثمر توقعات بارتفاع أسعار 2911 سلعة غذائية في اليابان خلال أكتوبر

مقالات مشابهة

  • سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر.. وأحلم بالمشاركة في أمم إفريقيا
  • شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر
  • ناغلسمان يعتزم ضم كلينيست للمنتخب الألماني
  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا