كشف الإعلامى محمد الليثى عن تحفظ البرتغالي جوميز  المدير الفنى لفريق الزمالك على ضم أي لاعب بالدوري المصري لرؤيته أن الجميع مستواهم عادي.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا "جوميز أستثنى 3 لاعبين هم رمضان صبحي ومصطفى فتحي لاعبو فريق بيراميدز وأحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا".

نفى الإعلامى محمد الليثى ما تم تداوله في الفترة الأخيرة،  بطلب جوزيه جوميز رحيل أحمد مجدي المدرب المساعد من الجهاز الفني .

وأكد محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " جوميز يعتمد بشكل كبير على أحمد مجدي قي أدوار فنية فضلا عن دوره المهم في تواصله مع اللاعبين بقيامه بدور المترجم ".

وأكمل محمد الليثى حديثة " أحمد مجدي غاب عن الفريق في آخر مباراتين قبل التوقف الدولي لاستكمال دورته التدريبية في ويلز ، وهو ما كان سببا في خروج تلك الشائعة ".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوميز الزمالك أحمد ياسر ريان رمضان صبحي مصطفى فتحي محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

محمد شيحة: نتائج الإسماعيلي هزيلة في الدوري.. وإياد العسقلاني مكمل فى أوروبا

وصف محمد شيحة نائب رئيس نادي الإسماعيلي السابق نتائج فريق الدراويش فى بطولة الدوري هذا الموسم بـ "الهزيلة" حيث رفض المنافسة على الهبوط فى المواسم الأخير من عمر المسابقة.

وأوضح محمد شيحة خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 “ مجلس الإدارة الحالي لنادي الإسماعيلي يعلم جيدا قبل خوض الانتخابات الأخيرة وضع النادي المادي وان هناك مديونيات تصل إلى 7 مليون دولار ولماذا لم يقوم بحلها ".

وتابع محمد شيحة قائلا " أوافق على بيع اى لاعب بنادي الاسماعيلي حيث هناك عالم احتراف حاليا واللاعب الذى يرغب في الرحيل وهناك مقابل مادي جيد لابد من بيعه والاستفادة من الأمر حيث هناك مواهب عديدة بقطاع الناشئين بتسعين بيها لبناء جيل جديد للدراويش قادر على المنافسة وحصد البطولات".

وأشار محمد شيحة قائلا " أنا لست كاره للنادى الأهلى ولكن الجميع ان انتمائي للنادى الاسماعيلى وأثناء عملى قمت بالمساهمة لانتقال بعض اللاعبين إلى القلعة الحمراء ".

وأردف محمد شيحة قائلا " الأهلي سوف يحصل على بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم رغم صعوبة الموقف ويحصل بيراميدز على المركز الثانى والزمالك على المركز الثالث ".

وأضاف محمد شيحة " إياد العسقلانى نفى خبر إنتقاله للنادى الأهلى واللعب يفضل الإستمرار فى أوروبا وانتمائه للنادى الإسماعيلي خلال جلسه جمعتنى بيه باحد مطاعم مدينة الإسماعيلية الايام الماضية ".

وأختتم محمد شيحة حديثه " آتمنى خوض انتخابات الاتحاد المصرى لكرة القدم بقائمة المهندس هانى أبوريدة ومن حلم حياتى ان اصبح رئيس نادى الاسماعيلى ".

مقالات مشابهة

  • محمد شيحة: نتائج الإسماعيلي هزيلة في الدوري.. وإياد العسقلاني مكمل فى أوروبا
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا