علق بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم على امكانية عودته لتدريب فريق برشلونة الإسباني في المستقبل.

وينتهي عقد غوارديولا مع نادي مانشستر سيتي في 30 حزيران / يونيو 2025، وكانت هناك تلميحات من المدرب الكتالوني عن الرحيل.

وتحدتث العديد من التقارير في الفترة الأخيرة، امكانية عودة غوارديولا لتدريب فريق برشلونة مرة أخرى في يوم من الأيام.



وتحدث غوارديولا عن الأمر خلال مؤتمره في بطولة Legend Trophy للعبة الغولف في المدينة الكتالونية، وقال ردا على سؤال هل الباب مغلق لعودته إلى برشلونة؟ أجاب: "نعم، الباب مغلق، لقد أصبحنا كبارا في السن".

وتعاقد نادي برشلونة منذ عدة أيام بشكل رسمي، مع هانز فليك ليتولى مهمة تدريب الفريق في الموسم الجديد، خلفا لتشافي هيرنانديز.

وقال غوارديولا عن تعاقد برشلونة مع  هانز فليك : "علينا أن نمنحه الوقت الكافي من أجل تكوين مشروعه".

وعن مستقبل برناردو سيلفا نجم الفريق قال: "هناك شائعات كثيرة في الصحافة حوله لكن لم يتصل بنا أحد حتى الآن، لم نتلق أي مكالمات من برشلونة أو أي ناد آخر، إنه لاعب رائع، وآمل أن يبقى معنا في مانشستر سيتي".

يذكر أن غوارديولا قاد فريق مانشستر سيتي لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما أحتل صدارة الجدول برصيد 91 نقطة.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية غوارديولا برشلونة برشلونة غوارديولا كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن

ماجد محمد

أوضح النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، موقفه من الانتقال إلى دوري روشن الموسم المقبل.

وصرح دي بروين خلال تصريحات نقلها الإعلامي فابريزيو رومانو عبر حسابه على “إكس”: “سأستمتع بأجازتي في الصيف وسأعود إلى مانشستر سيتي لأسكتمال مشواري معه”.

وتابع: “ستكون هناك محادثات من أجل تجديد عقدي مع مانشستر سيتي خلال الأشهر القادمة”؛ حيث جاء ذلك بعدما أعلن دي بروين من قبل أنه منفتح على فكرة الانضمام إلى دوري روشن خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن