أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي اليوم الإثنين، المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، وذلك بشكلها الجديد، بمشاركة 32 فريقًا.

بيان نادي ريال مدريد

وقال نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي إنه سيشارك بشكل طبيعي في كأس العالم للأندية 2025، نافيا كل ما تردد حول إمكانية عدم مشاركة النادي.

وقال النادي الإسباني: «يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه لم يتم في أي وقت من الأوقات التشكيك في مشاركته في كأس العالم للأندية الجديدة التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في موسم 2024/2025 المقبل».

وأضاف بطل دوري أبطال أوروبا: «لذلك سيتنافس نادينا، كما هو مخطط له، في هذه المسابقة الرسمية التي نواجهها بكل فخر وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد».

ريال مدريد يعترض على كأس العالم للأندية 2025

وكانت قد كشفت تقارير صحفية الإسبانية، على اعتراض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025، وذلك بشكلها الجديد، بمشاركة 32 فريقًا.

وفجر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مفاجأة بتأكيده أن الفريق سيرفض المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة القدم بشكلها الجديد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة «إل جورنال» الإيطالية: «ريال مدريد لن يذهب للمشاركة في كأس العالم للأندية، وسنرفض الدعوة مثل أندية أخرى».

واختتم المدرب الإيطالي المخضرم: «مباراة واحدة فقط لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو، والاتحاد الدولي يريد منحنا هذا المبلغ في البطولة بالكامل، هذا مستحيل».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار ريال مدريد ريال مدريد فريق ريال مدريد كأس العالم للأندية كأس العالم للأندية 2025 نادي ريال مدريد فی کأس العالم للأندیة کأس العالم للأندیة 2025 نادی ریال مدرید لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا

تغيب أليساندرو باستوني، مدافع المنتخب الإيطالي لكرة القدم، عن المشاركة في المران الجماعي للفريق، الذي أقيم اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المنتخب السويسري في برلين غدا السبت في دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا «يورو 2024».

وأوضح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أن سبب ابتعاد باستوني صاحب الـ25 عامًا، عن المشاركة في المران الجماعي هو إصابته بحمى خفيفة.

وتدرب أيضا فيديريكو ديماركو مع باستوني بعيدا عن الفريق.

ويشكل غياب باستوني عن المباراة ضربة موجعة للمنتخب الإيطالي، حامل اللقب، لاسيما وأنه يفتقد جهود المدافع الآخر ريكاردو كالافيوري بسبب الإيقاف.

وعلى الأرجح سيدفع لوتشيانو سباليتي، مدرب الأزوري، والذي يعقد مؤتمرا صحفيا في وقت لاحق من اليوم، بالمدافع جيانلوا مانشيني صاحب الـ28 عامًا بدلا من كالافيوري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد
  • ‎القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو .. فيديو