البوابة نيوز:
2024-06-29@14:06:43 GMT

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فجرت تقارير صحفية سعودية، مفاجأة من العيار الثقيل حول رغبة النادي الأهلي، من التعاقد مع أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني وقائد فريق اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "اليوم" السعودية، أن هناك رغبة من جانب النادي الأهلي المصري في الحصول على خدمات أحمد حجازي لتدعيم صفوفه بداية من الموسم المقبل بعدما اقترب "حجازي" من الرحيل عن فريق النمور.

وأشارت الصحيفة إلى استقرار إدارة نادي اتحاد جدة على رحيل المدافع المصري من صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي بعد تراجع مستواه بشكل كبير.

وذكرت الصحيفة السعودية، أن هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي بين النادي الأهلي واللاعب أحمد حجازي للتوصل إلى اتفاق نهائي للتعاقد وأن هذه  المفاوضات تسير بشكل جيد بين الطرفين.

كولر يطلب التعاقد مع مدافع

وتأتي مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي بعدما طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعاقد مع مدافع دولي خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم خط الدفاع في ظل اقتراب محمود متولي من الرحيل وخوفا من احتراف محمد عبدالمنعم الذي يرفض الاستمرار ويصر على خوض تجربه الاحتراف بعدما تلقى أكثر من عرض أوروبي وخليجي في الفترة الأخيرة.

رحيل أحمد حجازي عن اتحاد جدة

قرار إدارة نادي اتحاد جدة رحيل أحمد حجازي عن صفوف الفريق، بعد نهاية الموسم الحالي في ظل تراجع مستواه خلال الموسم الماضي في كافة المسابقات المحلية والقارية، خاصة بعد إصابته الطويلة في وقت سابق بقطع على مستوى الرباط الصليبي للركبة.

بطولات أحمد حجازي مع اتحاد جدة 

ساهم أحمد حجازي في تتويج فريق اتحاد جدة بالدوري السعودي وكأس السوبر في الموسم الماضي، قبل أن يصاب بقطع في الرباط الصليبي في نهاية الموسم ذاته.

أحمد حجازي مع الأهلي

سبق أن تواجد أحمد حجازي في صفوف النادي الأهلي في الفترة من 2015 حتى 2017 قبل أن يخوض فترة احتراف في صفوف فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي وانتقل بعدها إلى اتحاد جدة منذ 3 مواسم كان أحد نجوم الفريق الملقب بـ"النمور".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى النادي الاهلي احمد حجازي مدافع المنتخب الوطني النادی الأهلی أحمد حجازی اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر

كشف الإعلامي سيف زاهر عن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في الاستغاناء عن 4 نجوم في الفريق بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة لحقيقة وجود خلاف بينه وبين محمود كهربا نجم الفريق. 

سيف زاهر: كولر أخبر 4 لاعبين بالرحيل عن الأهلي

وفي تصريحات عبر برنامجه ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس: «هناك 4 لاعبين في النادي الأهلي كولر أبلغهم بإحضار عروض للرحيل عن المارد منهم لاعبيه بدأت مباراة اليوم ضد فاركو، وبعضهم في تواصل مع أندية في الدوري المصري».

وتابع زاهر: «كولر أخبرهم ان دي فرصتكم الأخيرة لتسويق أنفسكم للرحيل عن الأهلي وقد يبقى لاعب منهم مع الفريق الموسم المقبل».

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم المارد في المسابقة المحلية

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"
  • 7 معلومات عن أولى صفقات الأهلي الجديدة.. من هو يوسف أيمن؟
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟