المصري اليوم:
2024-07-11@14:24:18 GMT

مصرع سائق فى حادث تصادم بسوهاج

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

مصرع سائق فى حادث تصادم بسوهاج


لقى قائد تروسيكل «11 سنة» مصرعه، على اثر اصطدام سيارة نصف نقل بالتروسيكل على طريق فرعى بدائرة مركز البلينا في جنوب محافظة سوهاج.

أخبار متعلقة

مصرع عامل فى تصادم ميكروباص وموتوسيكل بسوهاج

مصرع شخص وإصابة 6 في 4 حوادث طرق بالمنيا

مصرع شخصين صدمتهما سيارة مسرعة بقليوب

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم ومتوفي بطريق فرعي بدائرة المركز.

وانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام، وتبين من المعاينة والفحص، أنه أثناء سير سيارة «نصف نقل» قيادة جاد الكريم ... م «18 سنة- سائق» ومقيم بذات الناحية، اختلت عجلة القيادة في يده مما أدي إلى انحرافه واصطدامه بدراجة نارية «تروسيكل» قيادة عبدالرحمن ... م «11 سنة» ومقيم بذات الناحية، وقد نتج عن الحادث مصرع قائد التروسيكل، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي برديس المركزي، واتهم شقيق المتوفي «17 سنة- عامل» ومقيم بذات الناحية، قائد السيارة بالتسبب في الحادث ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.



سوهاج قائد تروسيكل مركز البلينا بلاغ حادث إخطار حادث تصادم دراجة نارية برديس النيابة العامة تحقيقات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سوهاج مركز البلينا بلاغ حادث إخطار حادث تصادم دراجة نارية النيابة العامة تحقيقات زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج يشهد صلح بين عائلتين بمركز البلينا

أناب اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، لحضور مراسم الصلح بين عائلتي " آل زيدان"، و " آل علام " بقرية الساحل قبلي بمركز البلينا، بحضور اللواء مجدي لطفي نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، والعميد محمود طه رئيس المباحث بالمديرية، والنائب نور أبو ستيت، والنائب محمود أبو الخير أعضاء مجلس النواب، والنائب أحمد فوزي عضو مجلس الشيوخ، وحسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية، ولفيف من عمد ومشايخ وأهالي القرية والقرى المجاورة.

ونقل " عبد الهادي " تحيات وتقدير محافظ سوهاج للعائلتين ولجنة المصالحات ورجال الأمن، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ بالبلينا على ما بذلوه من مجهودات خلال الفترة الماضية لإنهاء الخصومة، موجها التهنئة للحضور جمعيا، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، ومعبرا عن سعادته بالتواجد بين أهالي مركز البلينا، والمشاركة في هذه المناسبة السعيدة، والتي تعد الأولى له عقب ثقة القيادة السياسية وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج.

وقد تمت مراسم الصلح اليوم بين العائلتين بنظام القودة " الكفن "، بعد نجاح جهود لجنة المصالحات بالمحافظة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، وأعضاء مجلس النواب، والحكماء من أهل القرية في إنهاء الخصومة، وأدوا جميعًا قسم الصلح وسط فرحة عارمة سادت بين الحضور جميعًا.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة سائق لقى مصرعه فى حادث بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع شاب في حادث تصادم سيارة أثناء عودته من العمل بالمنوفية
  • السيطرة على حريق بحوش ماشية بسوهاج
  • سوهاج تبحث سبل التخلص من نواتج تطهير الترع المتراكمة
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين
  • إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بساحل البلينا في سوهاج
  • نائب محافظ سوهاج يشهد صلح بين عائلتين بمركز البلينا
  • إصابة 4 أشخاص إثر تصادم تروسيكل بسيارة ملاكى على طريق طنطا بسيون