وانطلق المسير من أمام ساحة بوابة جامعة صنعاء وحتى البوابة الغربية وجولة القدس " مذبح سابقا" مروراً بشارع الستين ، وصولاً إلى شارع الرباط وحتى الدائري الغربي وصولاً إلى نقطة البداية بوابة الجامعة، حاملين معهم أعلام دولة فلسطين ومرددين الشعارات والهتافات المنددة بإمعان العدوان الصهيوني الأمريكي في إرتكاب أبشع الجرائم ومجازر الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني الصامد في غزة .

وعكس المسير جاهزية طلبة وموظفي جامعة صنعاء لخوض معركة الجهاد المقدس والفتح الموعود مع الأشقاء الفلسطينيين ضد كيان الاحتلال الصهيوني الذي تمادى في ارتكاب أبشع الجرائم الوحشية والمروعة التي لم يشهد لها التاريخ بحق سكان غزة، في ظل صمت ودعم دولي وغربي وتواطؤ وخذلان عربي مريب .

وردد المشاركون، هتافات البراءة من أعداء الله ، وكذا الهتافات المنددة بجرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ بغزة وفلسطين المحتلة، مؤكدين تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي .

وجدد المشاركون مطالبتهم بتصعيد عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والأمريكي في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى إيقاف جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة .

وأعلن منتسبو جامعة صنعاء والجامعات الأهلية جاهزيتهم إلى جانب القوات المسلحة وعلى أهبة الاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لمواجهة العدوان الإسرائيلي والامريكي والبريطاني الذي يعتدي على السيادة الوطنية ويرتكب أبشع المجازر الوحشية بحق أخوتنا الفلسطينيين في قطاع غزة..

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: جامعة صنعاء

إقرأ أيضاً:

مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة

الثورة نت|

شهدت مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرا لمجموعة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الرابعة في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.

وفي المسير الذي نفذه أبناء المربع الشرقي بمديرية الجراحي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.

وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين جهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.

وأشاروا إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب زائل على أيدي المقاومة، وأنه لا رجعة عن خيار المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • تدشين الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بوزارة الأشغال
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • مجازر صهيونية جديدة في القطاع وتدنيس المسجد الاقصى وهدم منازل المقدسيين في الضفة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ268 من "طوفان الأقصى"
  • وزارة الصحة تدشن المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • عشرات التونسيين يتظاهرون احتجاجا على جرائم الإبادة بغزة