البروفيسور / سناء عثمان يعقوب
امين الشؤون العلمية في ذمة الله
“وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا الله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون”
بكامل التسليم بقضاء الله وقدره ،ينعي السيد مدير جامعة النيلين البروفيسور / الهادي آدم محمد إبراهيم ونائبه البروفيسور / خالد عبد الرحمن السيد ووكيل الجامعة الدكتور / علي محمد علي ونائب امين الشؤون العلمية الدكتور /كمال محمد عثمان واعضاء مجلس عمداء الجامعة ومجلس الأساتذة وأسرتي كلية العلوم والتقانة و أمانة الشؤون العلمية وجميع الأساتذة والتقنيين والموظفين والعمال والحرس ،المغفور لها بإذن الله تعالى فقيدة العلم والمعرفةوفقيدة الجامعة البروفيسور / سناء عثمان يعقوب أمين أمانة الشؤون العلمية وعضوء هيئة التدريس بكلية العلوم والتقانة ،التي لبت نداء ربها امس الأحد الموافق ٩ / ٦ / ٢٠٢٤م بالقاهرة بعد معاناة وصبر طويل مع المرض واجهته بإيمان وشجاعة ويقين نادر وامتثال لارادة الله سبحانه وتعالى.


وتميزت البروفيسور الراحلة طوال فترة عملها بالجامعة بحرصها على تطوير الجامعة وحماية سمعتها الاكاديمية ومكانتها العلمية والتمسك بمعايير جودة التعليم العالي ومراعاة اللوائح والقوانين المنظمة للعملية التعليمية ، وقد ظلت لآخر أيامها تبذل جهودا كبيرة ومتواصلة حتى تتجاوز الجامعة وطلابها ظروف الحرب الآخيرة على البلاد ، واحتفظت الفقيدة على الدوام بعلاقات طيبة واتصفت بتقديس للزمالة والعشرة وحسن المعشر مما اكسبها احترام ومحبة الجميع .
اللهم ارحمها بقدر ماقدمت للسودان ولجامعة النيلين من علم
انا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والبرد والثلج و نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم ادخلها الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين
اللهم الهم آلها وزملائها وطلابها الصبر وحسن العزاء.٣

أمين الشؤون العلميةسناء عثمان يعقوبمدير جامعة النيلين

المصدر: تاق برس

كلمات دلالية: الشؤون العلمیة

إقرأ أيضاً:

ماراثون رياضي احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو في جامعة بنها الأهلية بالعبور

نظمت جامعة بنها الأهلية، ماراثون رياضي للدراجات الهوائية، انطلق من مقر الجامعة في مدينة العبور، ضمن احتفال الجامعة بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأعطى الدكتور جمال سوسة، القائم بعمل رئيس الجامعة، إشارة البدء لانطلاق الماراثون، الذي شارك به العديد من القيادات الأكاديمية والطلاب والعاملين بالجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسين المغربي، مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد، والدكتور محمد سعيد، مدير برامج كلية الهندسة، والدكتور أحمد طه، مدير برامج كلية علوم الحاسب، وسامية عبد الحميد، أمين عام جامعة بنها الأهلية، وعدد من قيادات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

احتفال الجامعة بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة

وأوضح الدكتور جمال سوسة، أن إطلاق جامعة بنها الأهلية للماراثون، يأتي بمناسبة احتفال الجامعة بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، في إطار حرص الجامعة على تعزيز روح الانتماء والهوية الوطنية لدى الطلاب، بالإضافة إلى اهتمامها بتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، واستخدام الدراجات الهوائية، بوصفها وسيلة نقل بسيطة، ومستدامة، وصديقة للبيئة.

وأشار «سوسة» إلى أن ماراثون الدراجات الهوائية، شارك به قرابة 100 من طلاب وطالبات الجامعة، مشيدا بجهود تأمين الطلاب والمشاركين، وخروج الحدث بهذه الصورة المشرفة، من خلال التعاون مع مديرية أمن القليوبية، وإدارة المرور، وهيئة الإسعاف المصرية، والأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية.

نشر ثقافة ممارسة الرياضة

وأكد أن الجامعة حريصة دائما على نشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع، وتبني وإطلاق العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة، التي تعزز من القيم الرئيسية للرياضة، ومن بينها روح العمل كفريق، واللعب النظيف، واحترام الآخرين، والتعاون، والانضباط، والتسامح.

ولفت القائم بعمل رئيس الجامعة، إلى أنهم حريصون على المساهمة في تكوين جيل رياضي، يهتم بالاعتماد على الدراجات الهوائية في الانتقال، بوصفها وسيلة اقتصادية، ولها تأثيرات إيجابية على اللياقة البدنية.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب
  • مدرس مساعد بكلية العلوم جامعة المنصورة تفوز بجائزة "جولدرينج" المرموقة من مجتمع الحفريات الدولي
  • ماراثون رياضي احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو في جامعة بنها الأهلية بالعبور
  • مدرس مساعد بعلوم المنصورة تفوز بجائزة "جولدرينج" من مجتمع الحفريات الدولي
  • إدراج جامعة دمنهور ضمن تصنيف يو إس نيوز لعام 2024
  • الانتقالي يخطف مدير مدرسة في عدن لابتزازه بسوقه التجاري
  • جامعة الفيوم تتقدم 247 مركزًا عالميًا في التصنيف الأمريكى
  • بهدف إجباره على التنازل عن سوق تجاري ... مليشيا الانتقالي تداهم مدرسة خاصة شمال عدن وتعتقل مديرها
  • لأول مرة بتاريخها … جامعة المنيا تحتل المركز 628 عالمياً
  • جامعة المنيا تحقق قفزة تنافسية على الخريطة العالمية