▪ اختتام الجولة الثانية من منافسات الدريفت والجولة الأولى من منافسات أوتوكروس وكسر الزمن في مواقف حلبة كورنيش جدة
▪ حمزة باخشب يحتل المركز الأول في أوتوكروس وكسر الزمن (فئة G1+)
▪ محمود عابد يحصد المركز الأول في فئتي أوتوكروس وكسر الزمن (فئة G4+)
▪ عبدالله قباني يحصل على المركز الأول في أوتوكروس والثاني في كسر الزمن (فئة G2)
▪ تألُّق ريم العبود بحصولها على عدة تتويجات في سباقات الأوتوكروس (فئة G1+ وكأس السيدات) وكسر الزمن (فئة G1+)
▪ فوز يوسف باحويرث بالمركز الثاني في جولة الدريفت
▪ يوسف باحويرث يستعد لخوض الجولة الثالثة من منافسات الدريفت التي ستقام يومَي 27 و28 يونيو في الطائف

كجزء من مشاركته في بطولة السعودية تويوتا 2024، وبدعم من “جميل لرياضة المحركات”، أظهر فريق جي آر السعودية أداء استثنائيًا، وروحًا رياضية، وتصميمًا عاليًا للفوز، محققًا نتائج جديرة بالثناء خلال الجولات التي أقيمت مؤخرًا في مواقف حلبة كورنيش جدة.


ففي الجولة الأولى من أوتوكروس وكسر الزمن سيطر حمزة باخشب على الفئة G1+ محققًا المركز الأول في كلا السباقين بعد أن أظهر قيادة استثنائية أثناء تنقله بسرعة ودقة على المسار الصعب.
وحصل محمود عابد على المركز الأول في كل من أوتوكروس وكسر الزمن للفئة G4+، فيما جاء عبدالله قباني في المركز الأول في أوتوكروس والثاني في كسر الزمن للفئة G2.
أما ريم العبود فقد تركت بصمتها في عدة فئات؛ إذ حصلت على المركز الأول في الأوتوكروس في كأس السيدات، والمركز الثاني في أوتوكروس للفئة G1+، والمركز الثالث في كسر الزمن للفئة G1+.
وفي الجولة الثانية من الدريفت قدم يوسف باحويرث أداء ممتازًا، منحه المركز الثاني في فئة المحترفين بفضل دقة قيادته وسيطرته على السيارة.
وبهذه المناسبة، قال منير خوجة، المدير العام التنفيذي للاتصالات التسويقية في “عبداللطيف جميل للسيارات”: “إن الإنجازات التي حققها فريق جي آر السعودية مؤخرًا هي شهادة على قدراتهم كسائقين محترفين، فقد أظهر كل عضو في الفريق تفانيًا ومهارة لا مثيل لهما، وهو أمر ملهم حقًا، يعكس شغفهم وجهودهم الفردية والجماعية، ويضع معيارًا جديدًا للتميز في الرياضة السعودية. ونحن نتطلع إلى مواصلة دعمهم لتحقيق التفوق والوصول إلى آفاق جديدة في عالم رياضة المحركات”.
وقال يوسف باحويرث تعليقًا على نتائج الجولة: “أنا فخور بحصولي على المركز الثاني في منافسات الدريفت، وهو ما زادني تصميمًا على السعي لتحقيق نتائج أفضل في الجولات القادمة”.
في حين عبر حمزة باخشب عن حماسه قائلاً: “إن الفوز بالمركز الأول في كل من منافستي أوتوكروس وكسر الزمن للفئة G1+ هو إنجاز أفخر به. لقد كان دعم الفريق أساسيًا، مما زودني بالدافع والتصميم لتقديم أفضل ما لدي”.
كما علقت ريم العبود قائلة: “لقد كانت التجربة رائعة، والوقوف على منصة التتويج لعدة فئات مختلفة هو إنجاز أفخر به وشهادة على التفاني الذي بذلته في مسيرتي في السباقات”.
من جهته، أضاف عبدالله قباني: “إن الحصول على المركز الأول في أوتوكروس والمركز الثاني في كسر الزمن هو إنجاز رائع بالنسبة لي. وأنا حريص على مواصلة هذا الزخم في الجولات المقبلة”.
كما أعرب محمود عابد عن سعادته قائلاً: “أنا فخور بحصولي على المركز الأول في كل من أوتوكروس وكسر الزمن. لقد كان ذلك بمنزلة تحد جديد بالنسبة لي، وأنا متحمس لرؤية ما يخبئه لي المستقبل”.
وفي الوقت الذي تحدث فيه فريق جي آر السعودية عن إنجازاته الأخيرة تتجه الأنظار الآن إلى مشاركة الفريق المقبلة ضمن بطولة السعودية تويوتا، المقرر إقامتها يومي 27 و28 يونيو في الطائف.
ويستعد يوسف باحويرث لخوض الجولة الثالثة من منافسات الدريفت.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية على المرکز الأول فی المرکز الثانی فی من منافسات

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا اليوم الأربعاء الموافق 26 من يونيو 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا.

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب البرتغال في تحقيق الفوز في الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات، حيث فاز أمام جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات على تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

يشارك كلاً من البرتغال وجورجيا في المجموعة السادسة بجانب التشيك وتركيا، ويتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديش - بيبي - روبن دياز - جواو كانسيلو.

وسط الملعب: برونو فيرنانديز - جواو بالينيا - فيتينيا.

خط الهجوم: رافائيل لياو - برناردو سيلفا - كريستيانو رونالدو.

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة البرتغال ضد جورجيا، حيث تنطلق مواجهة البرتغال ضد جورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو وذلك في تمام الساعة العاشرة مسًاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يعلن التشكيل الهجومي أمام كوستاريكا
  • لامين يامال يتألق في الملاعب الدراسية بعد تألقه في بطولة أوروبا!
  • البرازيل تبحث عن انتصارها الأول في بطولة كوبا أمريكا عند ملاقاتها لباراجواي
  • هندسة أسيوط تنافس على المركز الأول بمسابقة "Ever Egypt" لتصنيع السيارات الكهربائية
  • لأول مرة في تاريخ المملكة.. فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات بدون طيّار
  • فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات الدرون
  • فريق طلابي سعودي يفوز بالمركز الأول بمسابقة دولية للطائرات دون طيّار
  • مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم