بوابة الوفد:
2024-07-02@00:00:21 GMT

البليزر جوكر الملابس العصرية في ربيع وصيف 2024

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

أصبح البليزر ذات اللون البيج من قطعة أساسية في خزانة كل امرأة، ليتصدر الاهتمام ويكن محط إعجاب صاحبات الذوق الراقي هذا الموسم ليكن الحل الأمثل لتنسيق إطلالة شبابية جذابة في ربيع وصيف 2024.

 

 

ويمكن للمحجبات تنسيق البليزر مع باقي القطع  الكلاسيكية المختلفة لتحصل على إطلالة محتشمة متناغمة مع الموضة العالمية.

 

إبدع مصممي الأزياء في تقديم تصاميم مختلفة من البليزر ليتناسب مع مختلف الأذوق ويسهل تنسيقه بأكثر من طريقة من أجل الحصول إطلالة مميزة في ربيع وصيف 2024.

هناك أساليب عديدة لتنسيق البليزر بطابع محتشم

لاعتماد أسلوب البليزر بطريقة محتشمة تليق بالمحجبات قواعد وأصول، لذا إليك النصائح الأساسية التي يوصي بها خبراء الموضة لتنسيق هذه السترة الجميلة:

 

- يمكنك أن تعتمدي موضة الـ Ton Sur Ton أي أن تختاري طقماً أو فستاناً باللون البيج وتنسيق فوقه سترة بليزر كلاسيكية، اذ ستظهرين بأسلوب أنيق ومميز.

- لا مانع من أن تنوعي في ألوان المناديل التي تعتمدينها مع السترة البيج، كاختيار البرتقالي أو البني أو الذهبي أو غيرها من التدرجات التي تليق بلون بشرتك وتتماشى مع لون السترة.

- ركزي على الأكسسوارات ذات اللون الذهبي الأصفر لأنها ستليق بها بشكل كبير.

 

بليزر بيج وتنورة من التول الطويلة

إذا كنتٍ تفضلي المظهر الرومانسي المنعش في إطلالاتك، يمكنك أن تنسقي البليزر البيج المستقيمة مع تنورة منفذة من التول المنقط المزدان بتكسيرات عامودية، وهي بقصة ميدي وانتعلي معها جزمة عالية سوداء.

بليزر بيج واسع وقميص أبيض

جددي مظهرك عند الذهاب الي مكان عملك وواكبي الموضة بلمسة شبابية عصرية جذابة للغاية، نسفي البليزر البيج بقصة الأوفرسايز وبطول ميدي مع سروال قطني يزدان بتخريم منمق من الدانتيل ، ونسقي تحتها القميص الأبيض الواسع من دون تزرير الأكمام، لتبدو من تحت أكمام السترة وتغطي المعصمين. ويمكنك انتعال حذاء أسود مسطح واحملي حقيبة ناعمة التصميم.

بليزر مع ربطة عنق على شكل فراشة

يمكنك الحصول على إطلالة رسمية لافته للأنظار على خطى الأميرات في مقابلتك الهامة، لذا نسقي بليزر بيج ذات القصة المستقيمة التي تزدان بصف من الأزرار السوداء، مع قميص قطني أبيض وسروال واسع بقصة عملية، وزيني عنقك بعقدة من الساتان الأسود، واحملي حقيبة مينوديير على شكل فراشة منمقة. وانتعلي الحذاء العملي الأسود.

جربي البليزر تحت تنورة ميدي

نسقي سترة البليزر على شكل بلوزة وضعيها تحت تنورة مستقيمة ميدي بقصة Pencil Skirt، واعتمدي جوارب من النايلون مزدانة بالرسوم وحذاء عالياً يزدان بشرائط تضفي المزيد من الجاذبية والأنوثة على إطلالتك. 

يمكنك ثني الأكمام الطويلة للحصول على مظهر شبابي واحملي حقيبة ذهبية هندسية مزودة بمقبض لليد.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البليزر ربيع وصيف 2024 محجبات المناديل الاكسسوارات البرتقالي البني

إقرأ أيضاً:

الجيش وصيف العراق.. العمليات المشتركة تعلنها: الحرارة لن تؤثر على مهام المنتسبين

بغداد اليوم - بغداد

علقت قيادة العمليات المشتركة العراقية، اليوم الأحد (30 حزيران 2024)، على تأثير ارتفاع درجات الحرارة على مهام وتدريبات القوات الأمنية.

وقال المتحدث باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي في حديث لـ"بغداد اليوم"، انه "رغم ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، هذا الامر لن يؤثر على مهام وواجبات القوات الأمنية بمختلف صنوفها، فهي تمارس مهامها الأمنية والعسكرية على مدار الـ24 ساعة، وخاصة في المناطق الصحراوية لمتابعة وملاحقة خلايا تنظيم داعش الإرهابي".

وبين الخفاجي ان "هذا الارتفاع في درجات الحرارة، ليس وليد اليوم، وهو لا يؤثر على مهام القوات الأمنية، خاصة هناك إجراءات خاصة للسلامة الصحية تتخذ للحفاظ على العناصر الامنية كذلك هذا الارتفاع في درجات الحرارة لا يؤثر على تدريب القوات العراقية بكل صنوفها، فهو مستمر وبشكل طبيعي سواء للجيش والشرطة وجهاز مكافحة الإرهاب وغيرهم".

وقالت لجنة الأمن والدفاع في مجلس النواب، يوم السبت (22 حزيران 2024)، انها تتابع حقيقة وجود وفيات في صفوف منتسبي القوى الأمنية بسبب ذروة الحر بالعراق.

وأوضح عضو اللجنة النائب ياسر وتوت في حديث لـ "بغداد اليوم"، إن" لجنته تتابع ما تناقلته منصات التواصل والمواقع الخبرية عن تسجيل وفيات لبعض المنتسبين بسبب ذروة الحر في بعض الوحدات العسكرية في العراق"، لافتا الى أن "اللجنة تنتظر تقريرًا رسميًا من اجل بيان مدى مصداقية هذه الانباء والاعداد إن وجدت".

وأضاف، إنه" تواصل مع رئيس اركان الجيش لبحث ملف دعم الجنود في القطعات لمواجهة ذروة الحر ومنها عدم ارتداء الخوذة في أوقات ارتفاع درجات الحرارة، بالإضافة الى مضاعفة الدعم للوحدات المنتشرة في المناطق النائية والبعيدة خاصة في المناطق الحدودية والمنحدرات والتلال وتوفير الدعم اللوجستي وخاصة المياه".

وأشار وتوت الى أن "هناك سلسلة إجراءات ستتخذها رئاسة أركان الجيش خلال الأيام المقبلة من اجل دعم اكبر للمقاتلين والوحدات العسكرية لمواجهة الارتفاع الاستثنائي في درجات الحرارة والامر سيطبق على بقية تشكيلات الداخلية وبقية المؤسسات الأمنية الساندة".

وسجلت مناطق العراق لاسيما في الوسط والجنوب درجات حرارة مرتفعة تخطت الخمسين مئوية في بعض المدن لتسجل الأعلى عالميًا لاسيما في العمارة والبصرة.

وتسببت موجات الحرارة التي يشهدها العراق بتعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاحد في محافظة ذي قار التي تعتبر من أكثر المناطق العراقية تأثرًا بالحرارة بسبب موقعها بالجنوب العراقي.

وعادة ما تقوم الحكومة العراقية خلال السنوات الماضية الى اتخاذ قرارات لمواجهة موجات الحر عبر الإعلان عن تعطيل الدوام الرسمي او منح مجالس المحافظات والمحافظين صلاحية التعطيل.

في حين توصي مديرية الدفاع المدني باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع وقوع الحرائق او تسجيل حوادث بسبب الحرارة ومنها عدم الخروج في وسط النهار او ارتداء قبعات لحماية فروة الرأس من الشمس او عدم ترك العطور او المواد الكيماوية داخل العجلات.

مقالات مشابهة

  • النائبة غادة علي: مطلوب من الحكومة الجديدة تحقيق الإصلاح الهيكلي بشكل واقعي
  • فيليبس تعلن عن عروض مذهلة على التجهيزات المنزلية خلال صيف 2024
  • تحذيرات من التسمم والسرطان.. هل ملابس الأردنيين الأون لاين آمنة؟
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 450 حقيبة إيوائية في محلية ربك بولاية النيل الأبيض في السودان
  • قضية التوظيف والباحثين عن عمل.. إطلالة من نافذة الأمن الوطني
  • الجيش وصيف العراق.. العمليات المشتركة تعلنها: الحرارة لن تؤثر على مهام المنتسبين
  • شركة بلاك وينج: الريادة في تقديم الأزياء النسائية للسفر والحجابات في الشرق الأوسط
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • تعرف على سعر إطلالة محمد حماقي في حفله بليالي مصر
  • أسامة ربيع: القاطرات البحرية الجديدة تساهم في تطوير أسطول هيئة قناة السويس