الأسبوع:
2024-07-02@09:05:21 GMT

يورو 2024.. صدمة لمنتخب اسكتلندا قبل مواجهة ألمانيا

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

يورو 2024.. صدمة لمنتخب اسكتلندا قبل مواجهة ألمانيا

غادر أندرو روبرتسون قائد منتخب اسكتلندا مبكرا أول تدريب للفريق في ألمانيا قبل مواجهة ألمانيا منظم بطولة يورو 2024 لكرة القدم في مباراة الافتتاح يوم الجمعة المقبل في ميونخ.

وأدى منتخب اسكتلندا بقيادة مدربه ستيف كلارك مرانا مفتوحا تحت المطر في ملعب "ستاديون أم جروبن" في مدينة جارميش بارتنكيرشن الألمانية وسط حضور المئات من السكان المحليين.

وأثار روبرتسون ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي القلق بخروجه مبكرا من الحصة التدريبية، ولم يشارك لورانس شانكلاند مهاجم هارتس في المران بالكامل أيضا.

وعاد لاعب الوسط ستيوارت أرمسترونج لتدريبات منتخب اسكتلندا بعد تعافيه من إصابة عضلية، واكتفى بأداء تدريبات فردية.

ويبقى كلارك محروما من خدمات عدد من لاعبيه مثل ليندون دايكس وبن دواك ولويس فيرجسون وآرون هيكي وناثان باترسون وجاكوب براون.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب اسكتلندا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا

تجاهل الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، الجدل حول أرضية ملعب فرانكفورت، وذلك قبل مواجهة سلوفينيا بدور الستة عشر بكأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.

وتعرضت أرضية الملعب التي كثيرا ما تتسبب في إنزلاق اللاعبين لانتقادات عديدة من المنتخبات المشاركة، فيما أشار يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني (الماكينات) إلى مخاطر تعرض اللاعبين للإصابة جراء ذلك.

وقال مارتينيز في حديث مع الصحفيين: "أرضية الملعب لا زالت كما هي، أنها المباراة الخامسة التي تقام هناك، نثق أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وجميع المسؤولين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحسين وضعية الملعب".

ويدخل المنتخب البرتغالي، حامل لقب نسخة عام 2016، المباراة كمتصدر للمجموعة السادسة، رغم خسارته في الجولة الأخيرة بدور المجموعات بهدفين دون رد أمام جورجيا، حيث كان مارتينيز قد أشرك العديد من اللاعبين الاحتياطييين في المباراة.

من جانبه، تأهل المنتخب السلوفيني بوصفه واحدا من أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في دور المجموعات، وكان المنتخب السلوفيني قد تعادل في كل المباريات الثلاث.

ولم يسجل نجم البرتغال كريستيانو رونالدو حتى الآن هدفا في البطولة المقامة في ألمانيا، ويسعى لأن يكون اللاعب الأول الذي يسجل في ست نسخ بأمم أوروبا في عمر 39 عاما.

مقالات مشابهة

  • النمسا وتركيا في مواجهة قوية في يورو 2024
  • شاهد.. صدمة لاعبي البرتغال بعد هدف فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024
  • يورو 2024.. أرقام مميزة لمنتخب المانيا بعد التأهل لربع النهائي
  • بشرة خير لمنتخب انجلترا قبل مواجهة سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • مواعيد مباريات الأحد في ثمن نهائي “يورو 2024”
  • مواعيد مباريات الأحد في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يقهر الدنمارك وينتظر مواجهة إسبانيا وجورجيا
  • التشكيل المتوقع لقمة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة