نظمت ادارة تنمية النشء بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، تدريبات الدورات الكشفية للكشافة، وذلك بمركز شباب قليوب، بحضور هاني جميل مدير الإدارة العامة، ودعاء نبيه مدير إدارة شباب قليوب، وعلاء صلاح الدين مسؤول النشاط.

أخبار متعلقة

انعقاد لجنة القيادات للتجديد لعدد من الوظائف برئاسة محافظ القليوبية

شروط السكن والتقديم بالمدن الجامعية ببنها في القليوبية للطلاب الجدد والقدامى

محافظة القليوبية تعلن عن 119 فرصة عمل بوظيفة مهندس بالأجر اليومي (التخصصات والشروط)

محافظ القليوبية يتفقد مشروعات التطوير والتجميل بمدينة بنها

شروط التقديم والأوراق المطلوبة لوظيفة مهندس بالوحدات المحلية في القليوبية

بالأسماء.

. حركة نقل بين رؤساء وحدات المرور بالقليوبية

محافظ القليوبية يهنئ الطالب «زياد» الحاصل على المركز الخامس علمي

جدول تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة القليوبية

بالأسماء.. الحركة الداخلية لضباط الشرطة في القليوبية

اشتملت التدريبات، بحسب بيان صحفي، الجمعة، على عمل نماذج كشفية بقيادة ممدوح عبدالغنى محمد، وعادل ظريف عبدالحميد، ويشمل برنامج الدورة التدريبية لصقل وتنمية مهارات رواد الرهوط مجموعة من المحاضرات المتنوعة بين العملى والنظرى عن موضوعات تاريخ الحركة الكشفية والإرشادية والتعريف بها، ومبادئ الحركة الكشفية، والمهارات الكشفية، وأنواع النيران والبلاط والقياسات والارتفاعات والإسعافات الأولية للأزمات والكوارث والحبال والعقد والربطات، وإدارة الذات، والتقاليد الكشفية، وتقديم العروض والتطبيقات، وأسس التخييم، والطهى الخلوى، وإدارات الأزمات والكوارث.

واكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن البرنامج يهدف إلى تنمية المهارات الكشفية وأعمال الريادة والإسعافات الأولية لما لها من أهمية في الحياه الكشفية وثقل المهارات واكتشاف الطلائع المتميزين في هذه الجوانب، وتساعدهم على تقوية روح الفريق والعمل الجماعى، وتعلم الطفل مهارات التعاون ومعرفة مفاهيم الفوز والخسارة، وكيفية الاستفادة من أخطائه لتعلم الدروس المختلفة.

جدير بالذكر أن تدريبات الكشافة تأتى برعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وفقا لسياسة وزارة الشباب والرياضة لما تقدمه للنشء والشباب من إعلاء القيم الأخلاقية المتميزة، والتي تغرس في نفوسهم العديد من القيم (الولاء، الانتماء، التطوع)، علاوة على أنها تعمل على تنشئتهم تنشئة وطنية سليمة.

محافظة القليوبية اخبار محافظة القليوبية اللواءعبدالحميد الهجان محافظ القليوبية مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مركز شباب قليوب الكشافه الفنون الكشفية تدريب النشء

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محافظة القليوبية زي النهاردة محافظ القلیوبیة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل ثقيل اليوم بالطريق الحر "بنها - المنصورة" شرق الرياح التوفيقي أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر التخصصي يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بالطريق الحر "بنها - المنصورة"، شرق الرياح التوفيقي ووجود جثة ومصابين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى موقع الحادث وتبين مصرع شخص وإصابة 3 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وجرى رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.
 

مقالات مشابهة

  • مَن هو أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد؟
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • وظائف مديرية العمل 2024 بالقليوبية.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم