بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2024.. تقدّم بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية خدمة بث مباشر لـ مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2024

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2024.

. ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، أمام غينيا بيساو في الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين - بتوقيت القاهرة - ضمن مباريات الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2024.. ومن المتوقع ان يخوض منتخب مصر مباراة غينيا بيساو بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد حمدي ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني في خط الدفاع وحمدي فتحي ومروان عطية واحمد السيد زيزو في خط الوسط وتريزيجيه ومحمد صلاح تحت رأس الحربة مصطفي محمد.

تاريخ مواجهات مصر وغينيا بيساو

كما التقى منتخب مصر بنظيره غينيا بيساو مرة واحدة فقط يوم 2022/1/15 كانت ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، وحقق منتخب مصر الفوز وقتها بهدف نظيف سجله محمد صلاح، وتعد مباراة مصر وغينيا بيساو المقبلة هي الأولي بينهما ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

ويحل منتخب مصر ضيفا على غينيا بيساو اليوم 10 يونيو 2024 وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.  

مشوار منتخب مصر في التصفيات

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولي التي تضم إثيوبيا وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي، وخاض منتخب مصر 3 مباريات حتي الان وحصد العلامة الكاملة من الفوز على جيبوتي بسداسية نظيفة وسيراليون بهدفين نظيفين وغينيا بيساو بهدفين لهدف.

ترتيب مجموعة مصر  منتخب مصر 9 نقاط - 3 مباريات غينيا بيساو 5 نقاط 3 مباريات  بوركينا فاسو 4 نقاط - 3 مباريات   سيراليون 4 نقاط - 3 مباريات  إثيوبيا 3 نقاط - 4 مباريات جيبوتي نقطة - 4 مباريات قائمة منتخب مصر حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير محمد عواد - مهدي سليمانخط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم أحمد رمضان بيكهام - محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - عمر كمال خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد نبيل كوكا إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - ناصر ماهر محمد صلاح - مصطفي فتحي - محمود حسن تريزيجيه - إبراهيم عادل. خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد الشامي أحمد أمين أوفا - محمد شريف

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر مباراة مصر بث مباشر مصر وغينيا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب فرنسا ???????? و???????? بلجيكا | اليورو 2024

شاهد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب فرنسا ???????? و???????? بلجيكا | اليورو 2024.. يشهد ملعب "مركور شبيل أرينا" في دوسلدورف، مساء اليوم، الإثنين، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة فرنسا وبلجيكا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

قمة نارية بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024

وتعتبر هذه المباراة بمثابة قمة كروية تجمع بين بطلين من أبرز منتخبات القارة العجوز، حيث يمتلك كل منهما تاريخًا حافلًا بالإنجازات والنجوم.

فمنتخب فرنسا، حامل لقب بطولة العالم 2018، يضم في صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين في العالم، مثل كيليان مبابي، ونجم خط وسط ريال مدريد أوريلين تشواميني، وأنطوان جريزمان.

بينما يعتمد منتخب بلجيكا على مجموعة مميزة من اللاعبين بقيادة كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو، مهاجم روما الإيطالي.

وتزداد أهمية هذه المباراة نظرًا لتاريخها العريق، حيث التقى المنتخبان من قبل في 75 مباراة، فازت بلجيكا في 30 منها، بينما تفوقت فرنسا في 26 مباراة، وتعادلا في 19 مباراة أخرى.

وبشكل عام، يتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحافلة بالتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحجز مكانًا في ربع نهائي البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

 

يُمكن لمحبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي متابعة مباراة فرنسا وبلجيكا، والتي تقام مساء اليوم في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024، عبر مجموعة قنوات بين سبورتس، وذلك بصفتها الناقل الحصري والوحيد للمباريات في البطولة.

وتحديدًا، ستُذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max، مع تعليق المُعلق الرياضي المميز حسن العيدروس.

وبالتالي، يضمن لكم متابعة قناة beIN Sports HD 1 Max الاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة للمباراة، مع تحليل وتعليق فني رفيع المستوى من قبل حسن العيدروس.

موعد قمة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024


ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر موعد انطلاق قمة نارية تجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، مساء اليوم الإثنين، في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام هذه المباراة على ملعب "مركور شبيل أرينا" في مدينة دوسلدورف الألمانية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

 

لمتابعة مباراة فرنسا وبلجيكا، إليكم ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max على النايل سات:

التردد: 10810الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 2/3

 ترددات القناة على سهيل سات:

التردد: 11747الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 5/6 تشكيل بلجيكا المتوقع ضد فرنسا في دور 16 يورو 2024


تشكيل بلجيكا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.خط الدفاع: تيموثي كاستانيي - فوت فايس - جان فيرتونجن - آرثر ثيت.خط الوسط: إلياكيم مانغالا - أونانا - كيفين دي بروين.خط الهجوم: دودي لوكيباكيو - لوكاكاو - جيرمي دوكو. تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل فرنسا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مايك ماينان.خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - لوكاس هيرنانديز.خط الوسط: نجولو كانتي - تشاوميني - أدريان رابيو.خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - ماركوس تورام. مشوار فرنسا وبلجيكا قبل مواجهة اليوم


استهل منتخب فرنسا مشواره في البطولة بالفوز على النمسا بهدف ثم تعادل سلبيًا مع هولندا قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بتعادل آخر مع بولندا 1-1، أما بلجيكا فبدأت بخسارة مفاجئة أمام سلوفاكيا بهدف ثم فوز على رومانيا بهدفين دون رد قبل أن تتعادل سلبيًا مع أوكرانيا وتعبر بشق الأنفس.

في المقابل تأهل منتخب بلجيكا للدور ذاته كوصيف أيضًا للمجموعة الخامسة، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل وخسر في مثلها.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • شاهد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب فرنسا ???????? و???????? بلجيكا | اليورو 2024
  • يورو 2024: أرقام واحصائيات مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • مباراة إنجلترا وسلوفاكيا: بث مباشر ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا يور 2024
  • محلل اقتصادي: جمهورية غينيا بيساو عنصر مهم في القمة السعودية الأفريقية
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب ألمانيا ???????? و???????? الدنمارك | اليورو 2024
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات