الجزيرة-وهيب الوهيبي
أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض حملة توعوية وتثقيفية بالتخصصات الجامعية لطلابها وطالباتها خريجي المرحلة الثانوية.
وقال الأستاذ عبدالسلام الثميري المتحدث الرسمي لتعليم الرياض إن الحملة تهدف لتوعية الشريحة المقبلة على الدراسة الجامعية بأهمية اختيار التخصص الجامعي المناسب الذي يتوافق مع قدرات الطالب، إلى جانب التعريف بالتخصصات الجامعية، ومدى احتياج سوق العمل لتخصص من التخصصات.


وأشار الثميري إلى أن الإدارة، بمتابعة مباشرة من الأستاذ الدكتور نايف بن عابد الزارع المدير العام للتعليم بالمنطقة، وضعت خطة إعلامية لتوعية الطلاب والطالبات بآلية القبول في التخصصات حسب المسارات في المرحلة الثانوية، تشمل العديد من الرسائل الاتصالية المتنوعة التثقيفية في المنصات الإعلامية المعتمدة، وذلك بمشاركة من المختصين.
وتتضمن الرسائل الاتصالية التأكيد على أن فرص القبول متساوية ومتكافئة لإكمال الدراسة الجامعية في أي من تخصصات مسار الطالب في المرحلة الثانوية، وفق معايير القبول بالجامعات، منها أداء ‫اختبار القدرات والتحصيلي، وهي اختبارات مؤثرة في معايير القبول وتحديد التخصص في المرحلة الجامعية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

كجزءٍ من فعالياته الصيفية المميزة، أطلق فندق باب القصر سلسلة من التجارب الذوقية الحصرية ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”، حيث سيكون الضيوف على موعد مع طيف واسع من الأطباق الشهية والنكهات المميزة ضمن أجواء عائلية منقطعة النظير.

أصبح بإمكان عشاق المطبخ المغربي الاستمتاع بأشهى الأطباق المغربية الأصيلة كل يوم خميس من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا في مطعم “أرتيزان كيتشن”.

ويُقدّم المطعم بوفيه فاخرة ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”، بسعر 289 درهم إماراتي للشخص الواحد ، كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لا محدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية مقابل 125 درهم إماراتي إضافية.

يدعو مطعم”أرتيزان كيتشن” ضيوفه للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع مع برنش يوم السبت المميز الذي سيقدم من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 4:00 عصرًا. حيث سيكونون على موعد مع أجواء عائلية مميزة مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية والمباشرة، وذلك ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”، بسعر 285 درهم إماراتي للشخص الوحد.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لا محدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية مقابل 125 درهم إماراتي إضافية.

ليس هنالك ما يضاهي متعة احتساء شاي الظهيرة الفاخر مصحوبًا بتشكيلة فريدة من الحلويات الشهية والمشروبات الباردة والساخنة المميزة الشاملة لإبداعات باب القصر الحصرية المميزة. وذلك يوميًا من الساعة 3:00 عصرًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، بسعر 199 درهم إماراتي للشخص الواحد ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”.


مقالات مشابهة

  • “الحرس الوطني” يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • الحرس الوطني يطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • الإسلامي يطلق منتج سخِّن وكُل “ناجتس دجاج تمبورا الأصلي”
  • فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”
  • “تعليم الرياض” يشارك في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • “أبوظبي للرياضات البحرية” يطلق موسمه الصيفي
  • بطل العالم في الملاكمة “آنتوني جوشوا” سفيراً لموسم الرياض
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة “نزال موسم الرياض في لندن” على إستاد ويمبلي
  • “ولاد رزق 3” يواصل نجاحاته محققا أكثر من 12 مليون دولار في 13 يومًا
  • حصاد المستشفيات الجامعية للعام المالي 2023-2024