سواليف:
2024-09-30@18:49:46 GMT

مهم حول موعد صرف الرواتب للشهر الحالي

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

#سواليف

اكد مصدر مطلع ان كشوفات صرف رواتب الموظفين لشهر يونيو/حزيران الجاري في موعدها المعتاد ، نافيا ان يتم صرف الواتب قبل عيد الأضحى المبارك ، وذلك حتى ساعات ظهر اليوم الاثنين .

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي امس واليوم ، أن الحكومة اتخذت قرارا بصرف الرواتب قبل العيد ، أو صرف نصف راتب للموظفين والمتقاعدين ، والعسكريين .

مقالات ذات صلة 5 مجازر في خلال 24 ساعة .. وحصيلة الشهداء ترتفع إلى  37124 شهيدا 2024/06/10

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

المطران عودة: الوقت الحالي هو التلاحم بين اللبنانيين حول دولتهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتبر متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس، المطران إلياس عودة، أن اللبنانيين أدركوا أنه لا يوجد أحد يقف إلى جانبهم سوى أخوتهم اللبنانيين.

ورأى المطران عودة أن "اللامبالاة تجاه الوحشية واللا إنسانية التي نشهدها تعكس اختيار العالم للابتعاد عن الله، لكننا متمسكون بخالقنا الذي نؤمن بأنه لن يتركنا يتامى، مهما تخلى عنا القريب والبعيد لأن مصلحتهم تتطلب ذلك".

وأكد عودة خلال عظته أن "الوقت الحالي هو وقت التلاحم بين اللبنانيين حول دولتهم، وتسليمها مسؤولية الدفاع عن لبنان. يجب على الجميع تحمل المسؤولية، وضرورة اجتماع النواب، دون قيود أو شروط، لانتخاب رئيس للبلاد يتولى زمام الأمور ويرفع الصوت عالياً دفاعاً عن لبنان، متوسلاً الطرق الدبلوماسية لإيجاد الحل، ويطالب بوقف النار فوراً".

وسأل المطران عودة: "هل يجوز أن يبقى البلد بلا رأس في هذه الفترة؟ هل يجوز عدم انتخاب رئيس لأسباب كيدية أو مصلحية بينما يمر البلد بأصعب الظروف، وهو بحاجة لمن يصونه ويمثله ويدافع عن مصالحه ويحمي حقوقه وأبنائه وأرضه ومستقبله؟".

وأضاف: "مرة أخرى نوجه نداءً إلى ضمائر من بيدهم القرار ليقوموا بواجبهم الوطني، متخلين عن كل أنانية ومصلحة وضغينة، وعاملين فقط من أجل مصلحة لبنان وإنقاذه. إرحموا الأبرياء الذين يقتلون ويخسرون أحباءهم وأرزاقهم ويهجرون بالآلاف".

واعتبر المطران عودة أن "بلدنا لا يحتمل الحرب في هذه الظروف الصعبة، فلا تتلكأوا ولا تربطوا مصيره بمصير أي جماعة أو دولة"، مشيراً إلى "أن الوقت قد حان لتحمل المسؤولية بجدية واتخاذ القرارات الشجاعة التي تنقذ لبنان وشعبه".

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء يتفقد الأضرار الناجمة عن العدوان الإسرائيلي على محطتي الحالي ورأس كتيب بالحديدة
  • النفط يتجه للانخفاض للشهر الثالث رغم الصراع بالشرق الأوسط
  • إيطاليا تعلن إعادة 115 مهاجرا غير شرعي لبلدانهم الأسبوع الحالي
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو
  • موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024: جدول الرواتب وتفاصيل صرف المتأخرات
  • الصراع الحالي.. والأفكار الكبيرة (البدايات)
  • وظائف شاغرة في المبيعات والأعمال الإدارية.. الرواتب تصل إلى 11 ألف جنيه
  • المطران عودة: الوقت الحالي هو التلاحم بين اللبنانيين حول دولتهم
  • من هو قائد فيلق القدس الحالي؟ وهل قُتل في القصف الإسرائيلي؟
  • السفارة الكندية: لا نقوم بإجلاء الكنديين في لبنان في الوقت الحالي