كشفت الفنانة سمية الخشاب، عن كواليس تصوير كليب أغنيتها الجديدة «أركب على الموجة»، الذي تعود من خلاله للغناء بعد سنوات.

أخبار متعلقة

سمية الخشاب : مش عارفة أنام بقالي يومين لهذا السبب

سمية الخشاب تكشف عن موعد طرح «اركب على الموجة»

سمية الخشاب تعود للغناء بـ«أركب على الموجة»

وقالت في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، إن المنتج بلال صبري هو من اختار لها الأغنية، وقت تصوير فيلم (التاروت) وعرض عليها كلماتها للشاعر كريم تايسون وتوزيع موزه.

وأضافت «الخشاب» أن "شكل الأغنية كان جديد وسريع، يليق على صوتي، وتناسب فصل الصيف كونها تتحدث عن الحر والموجة، وراقصة ودمها خفيف، وقولت له أنا هاخدها وسأقوم بتعديل بعض كلماتها، وقررت تصويرها مع المخرج إبرام نشأت».

سمية الخشاب - صورة أرشيفية

سمية الخشاب عن «أركب على الموجة»: «صورتها في طقس حار جداَ وصلت درجة حرارته لـ 40»

وتابعت: «ردود الفعل على المقاطع الترويجية للكليب فاق توقعاتها ووصلت إلى 12 مليون مشاهدة، انتهت من تسجيلها قبل شهرين، وقمت بتصوريرها نهاية يوليو الماضي، في طقس حار جدًا ودرجة حرارة 40 درجة، وكان يوجد صعوبات في إستخراج تصاريح التصوير على البحر كان صعب».

وأكدت: «قمت بتصميم الملابس واختيار الألوان لنفسي وكل المشاركين في الكليب،وان شاء الله سوف يكون الكليب مفاجأة، ومختلف يعتمد على الجرافيك ليمنحه المرح وخفة الدم، متفائلة به خفيف الدم ومرح وفيه كوميديا جديد عليا».

- صورة أرشيفية

سمية الخشاب :«التمثيل مهنة صعبة محتاجة مجهود وطاقة وتركيز»


وأشارت سمية الخشاب: «بحب الغناء منذ أن كنت في المدرسة أصحابي وعائلتي وأمي يشجعوني على فكرة الغناء، كنت بتعطل وأتأخر بين طرح كل أغنية وأخرى، وشخصياَ بحب الغناء والتمثيل، فالتمثيل مهنة صعبة محتاجة مجهود وطاقة وتركيز، التقمص صعب، والغناء والتمثيل مش بيتعارضوا مع بعض».

سمية الخشاب - صورة أرشيفية

أقراَ ايضاَ :- سمية الخشاب تعود للغناء بـ«أركب على الموجة»

- سمية الخشاب: مش عارفة أنام بقالي يومين لهذا السبب

سمية الخشاب - صورة أرشيفية

سمية الخشاب اركب على الموجة سمية الخشاب وأركب على الموجة أركب على الموجة وسمية الخشاب أغنية أركب على الموجة أركب على الموجة الفنانة سمية الخشاب كليب أركب على الموجة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سمية الخشاب اركب على الموجة أغنية أركب على الموجة أركب على الموجة الفنانة سمية الخشاب كليب أركب على الموجة زي النهاردة أرکب على الموجة صورة أرشیفیة سمیة الخشاب

إقرأ أيضاً:

الكينج والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء خلال أسابيع البهجة في مهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أبرزت شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، في تغطية حية من مدينة العلمين الجديدة، للمراسلين محمد جاد وشروق وجدي، الاستعدادات لمهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث أكدا على تجهيز فعاليات ضخمة للموسم الثاني من المهرجان وعروض فلسطينية.

وتابعا: «طوال الأسابيع الثمانية لمهرجان العلمين الجديدة، سنعيش في عالم لا ينتهي من الترفية بفعاليات استثنائية، وكم هائل من الإثارة والتشويق والفرحة والبهجة، والحفلات الغنائية لأبرز نجوم الوطن العربي».

وأوضحا أنَّ أولى المفاجآت، هو الافتتاح لفعاليات الموسيقى المسرح بحفل غنائي ضخم للفنان محمد منير وسيتم إطلاقه بالأسبوع الأول للمهرجان، ومتوقع حضور جماهيري طاغٍ كما سيتم تنظيم حفلات غنائية للمطرب عمرو دياب والفنانة أليسا والنطرب كاظم الساهر وهم أبرز نجوم مهرجان العلمين الجديدة 2024 بجانب مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها تباعاً.

مقالات مشابهة

  • بعد "حرب نفسية".. حسناء سيف الدين تعود للغناء بـ «نبذة سريعة»
  • حسناء سيف الدين تعود للغناء بـ«نبذة سريعة»
  • إقبال على مهرجان الكنافة بالمانجو في شواطئ الغردقة.. انتعاشة سياحية
  • الغردقة ومرسى علم تستقبلان 130 رحلة طيران تقل آلاف السائحين اليوم
  • الغردقة ومرسى علم تستقبل 130 رحلة طيران
  • مصر.. ظهور قرش ضخم في الغردقة (صورة)
  • الكينج والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء خلال أسابيع البهجة في مهرجان العلمين
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • تفاصيل حفل علي الهلباوي في ساقية الصاوي
  • ستارمر: لن تعود بريطانيا إلى الاتحاد الأوروبي في عهدي