احتل فيلم فاصل من اللحظات السعيدة، من بطولة هنا الزاهد، وهشام ماجد، المركز الثالث في قائمة إيرادات شباك التذاكر بدور العرض.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

وقال الموزع السينمائي، محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إنّ فيلم فاصل من اللحظات السعيدة حقق أمس إيرادات بلغت 205 آلاف جنيه في دور العرض.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات السعيدة في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية في حياة مليئة بالتعاسة، وتدفعهما الصدفة لبعض السعادة في فاصل من اللحظات السعيدة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

يشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد، وهشام ماجد، والطفل جان رامز، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم غادة إبراهيم، وطه دسوقي، وهو من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فاصل من اللحظات السعيدة هشام ماجد هنا الزاهد محمد ثروت طه دسوقي فیلم فاصل من اللحظات السعیدة

إقرأ أيضاً:

سر النهايات السعيدة بين الشريكين.. ما علاقة عروض الاتصال؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- إن ديناميكية التجاوب بين الأزواج، تحدّد استمرارية هذه العلاقة. فهل لدينا فكرة واضحة عن ماهية مصطلح "عرض الاتصال" في العلاقات الذي وضعه خبراء في معهد غوتمان بسياتل الأمريكية؟ 

قالت الدكتورة جولي شوارتز غوتمان، عالمة النفس السريري التي أجرت أبحاثًا عن الأزواج والزيجات طويلة الأمد مع زوجها الدكتور جون غوتمان لأكثر من 40 عامًا، "إن عروض الاتصال هي عندما يتواصل أحد الشريكين مع الشخص الآخر إما بدافع الاهتمام، أو المحادثة، أو التعبير عن حاجة.. وتبعًا لكيفية استجابة الشريك، إما تنجح العلاقة أو لا تسير بشكل جيد".  

يمكن أن تكون العروض لفظية أو جسدية، مثل الإشارة إلى طائر على شجرة، أو تكرار أمر سمعه على شاشة التلفزيون، أو طلب النصيحة، أو حتى مجرد الابتسام بوجه الشخص الآخر. وقالت شوارتز غوتمان إنه لا يهم سواء كان العرض كبيرًا أم صغيرًا، لأن ما هو مهم كيفية استجابة الشخص الآخر.

وأشارت إلى أنه من المهم للأزواج أن يعرفوا عن فرص التواصل هذه، لأنها تؤثر أيضًا على العلاقات بين الوالدين والطفل، والصداقات، وحتى العلاقات في العمل.

مقالات مشابهة

  • سر النهايات السعيدة بين الشريكين.. ما علاقة عروض الاتصال؟
  • الانتهاء من تصوير فيلم "إكس مراتي" وعرضه قريبًا في موسم الصيف
  • إكس مراتي وجوازة توكسيك .. دور العرض تستقبل أعمال سينمائية جديدة
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ4 ملايين و800 ألف جنيه أمس
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • خلال 2023.. العراق الثاني عربيا بانتاج العنب
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • ماجد المهندس يطرح “لو زعلان” من فيلم “جوازة توكسيك”