كشف الإعلامى محمد الليثى أن النادي الأهلي يفاضل خلال الفترة الحالية بين أكثر من لاعب للإنضمام للفريق لتدعيم الجبهة اليُسرى خلال الموسم المقبل بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس وحاجته للعلاج فترة لا تقل عن 6 أشهر وربما يرحل عن النادي نهائياً.

قال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.

7 قائلا " النادي دخل في مفاوضات مع أكثر من ظهير أيسر أبرزهم المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي، ويسري وحيد (طلائع الجيش )ومصطفي ميسي ( زد ) ووليد علي (فاركو ) ومحمد حمدي ( انبي) ".

وأشار محمد الليثى " صفقة يحيى عطية الله تواجه بعض المشاكل المالية مع النادي الروسي ووكيل اللاعب، لذا فالأهلي يضع أمامه عدة خيارات محلية للتعاقد مع إحداها حال فشل مفاوضات اللاعب المغربي بشكل رسمي ".

وأكد محمد الليثى " أن الرباعي يسرى وحيد ووليد علي ومصطفى ميسي ومحمد حمدي ضمن الأسماء المطروحة لخلافة علي معلول وسيتم إختيار أحدهم حال فشل صفقة عطية الله ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي علي معلول يحيى عطية الله يسري وحيد بديل معلول وليد علي محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

بيرسي تاو يقترب من الدوري السعودي

كشف الإعلامى محمد الليثى أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي يستعد لإحضار عرض رسمي من الدوري السعودي من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

كوبا أمريكا.. تشكيل كوستاريكا المتوقع أمام البرازيل


قال  محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية " تاو تلقى الفترة الأخيرة عروض جيدة وكثيرة من الخليج ومن جنوب أفريقيا لكن العرض الأكثر جدية جاء من الدوري السعودي عن طريق زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ، التي تمتلك شركة تسويق اللاعبين والمدربين.

وتابع محمد الليثى "من المقرر أن يأتي العرض السعودي للأهلي بمقابل مالي يصل لـ2 مليون دولار في غضون أيام قليلة من أجل البت فيه خاصة وأن اللاعب لا يمانع في الرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة ربما تكون هذه هي نفس وجهة نظر النادي وكولر ".

لجنة التخطيط  تنتصر على كولر في قضية "عقد موديست"

كشف الإعلامى محمد الليثى أن وجهة نظر لجنة التخطيط للكرة بالأهلي إنتصرت على وجهة نظر مارسيل كولر المدير الفني الخاصة بالفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق.

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " شهد الأهلي أزمة كبرى خلال الأيام الماضية بين كولر ولجنة التخطيط بسبب موديست فالأول طلب تمديد عقد المهاجم الفرنسي لمدة شهرين ليستمر مع الفريق حتى ينتهي الموسم الكروي في مصر حيث أن عقد اللاعب ينتهي في 30 يونيو الجاري ".

وأشار محمد الليثى " لجنة التخطيط رفضت طلب كولر وأصرت على رحيل موديست بنهاية عقده في 30 يونيو لأن بقاءه ولو لمدة شهرين يُعد إهداراً للمال لأن قدرات اللاعب ومستواه الفني متواضع للغاية كما أنه سيحصل على ما يقرب من 300 ألف دولار خلال الشهرين أي ما يقرب من 14 مليون جنيه مصري بواقع 7 مليون جنيه شهرياً ".

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر الأولمبي يفاضل بين حارسي الأهلي قبل أولمبياد باريس
  • كولر يوافق على رحيل حارس مرمى الأهلي
  • تفاصيل عقد قائد الأهلي بعد الاتفاق على التجديد
  • محمد الليثى: تفاصيل عقد عمرو السولية الجديد مع الأهلي
  • الأهلي يستغني عن 20 لاعب
  • 4 عروض خارجية للتعاقد مع نجم الأهلي.. وكولر يكشف موقفه
  • عاجل.. الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل
  • الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل
  • بيرسي تاو يقترب من الدوري السعودي
  • الأهلي يرفض طلب كولر ويصر على الانسحاب من صفقة كانوتيه