اقترح الرئيس فلاديمير بوتين في اجتماع مع أعضاء مجلس الأمن الروسي، مناقشة القضايا المتعلقة بتعزيز الاستقرار الداخلي في البلاد.

وقال الرئيس بوتين: "سنناقش معكم اليوم بعض قضايا تعزيز الاستقرار الداخلي في ظل ظروف اليوم".

إقرأ المزيد بوتين: هناك إجماع بين الأحزاب السياسية الروسية حول قضايا البلاد المصيرية

وأضاف الرئيس الروسي: "لدينا ثلاثة متحدثين: مدير جهاز الأمن الفيدرالي ألكسندر بورتنيكوف، ومدير جهاز الاستخبارات الخارجية سيرغي ناريشكين ووزيلا الداخلية فلاديمير كولوكولتسيف ".

ويشارك في اجتماع المجلس كذلك، رئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين، ورئيسة مجلس الاتحاد فالنتينا ماتفينكو، ورئيس مجلس الدوما فياتشيسلاف فولودين، نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، ورئيس الإدارة الرئاسية أنطون فاينو، وسكرتير مجلس الأمن نيكولاي باتروشيف، والممثل الخاص للرئيس لحماية البيئة والبيئة والنقل سيرغي إيفانوف.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا دميتري مدفيديف فلاديمير بوتين مجلس الأمن الروسي مجلس الأمن

إقرأ أيضاً:

صانع تحف فيتنامي يهدي بوتين “بورتريه” فريدا من نوعه

فيتنام – أهدى صانع التحف الفيتنامي دونغ شوان بينه، من سكان مدينة هوشي منه (60 عاما) لوحة “بورتريه” للرئيس الروسي فلاديمير بوتين من الفسيفساء المصنوعة من قشر جوز الهند.

صرحت بذلك نغوين ثي ثو دات، مديرة فرع هانوي لمعهد اللغة الروسية الذي يحمل اسم شاعر روسيا العظيم ألكسندر بوشكين، التي تابعت: “لقد طلبنا من نائب رئيس الوزراء الروسي دميتري تشيرنينكوف أن ينقل هديتنا إلى الرئيس الروسي، وقال إنه سيفعل ذلك بالتأكيد”.

وقد درس صانع التحف دونغ شوان بينه في مدرسة كراسنودار العليا للطيران العسكري ليصبح طيارا مقاتلا على طراز “ميغ 21″، إلا أنه لم يتمكن من إكمال دراسته بسبب مشكلات صحية ألمت به، وعاد إلى وطنه، حيث حصل على التعليم العالي في أحد التخصصات المدنية.

وعندما علم دونغ شوان بينه أن الرئيس بوتين سيأتي إلى فيتنام أرسل على الفور لوحته إلى هانوي على متن طائرة إلى معهد اللغة الروسية بالمدينة على أمل أن تصل إلى الرئيس الروسي، وتتابع نغوي نثي ثو دات: “إنها صورة أصلية للغاية، ومن الواضح أنها صنعت بحب. يشيد الجميع بها عندما يرونها، مفعمة بالحيوية للغاية، ويظهر فيها الرئيس بوتين طبيعيا للغاية. إن صانع التحف من مدينة هوشي هو الوحيد في فيتنام الذي يصنع اللوحات والهدايا التذكارية المختلفة من قشور جوز الهند”.

وبالفعل التقى دميتري تشيرنينكو الذي كان ضمن الوفد الروسي خلال زيارة فيتنام بموظفي معهد اللغة الروسية، وحصل على اللوحة ليسلمها إلى الرئيس بوتين.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • صانع تحف فيتنامي يهدي بوتين “بورتريه” فريدا من نوعه
  • للمرة الثانية خلال ساعات. بايدن يطلق وصفا غير دبلوماسي على بوتين ويعلن عزمه التصدي له
  • وزير الزراعة يبحث مع نظيرته الروسية تعزيز التعاون المشترك
  • بوتين: يجب البدء بإنتاج صواريخ متوسطة وقصيرة المدى بما يتناسب مع الإجراءات الأمريكية
  • صانع تحف فيتنامي يهدي بوتين "بورتريه" فريدا من نوعه
  • بايدن يدلي مجددا بتصريح غير لبق بحق بوتين خلال المناظرة مع ترامب
  • “التكبالي”: الفوضى في رأس اجدير تظهر حاجة ليبيا إلى حكومة قوية
  • اجتماع برلماني بين المملكة وطاجيكستان لتعزيز التعاون
  • صحيفة أمريكية: بوتين يرسل تحذيرات حادة إلى الغرب
  • بوتين: يجب النظر بجدية إلى التهديدات ضد روسيا والتخطيط للرد عليها