خلال الدورية البحرية المشتركة في المحيط الهادئ أجرت السفن الحربية الصينية والروسية تدريبات على البحث عن غواصة تابعة للعدو المفترض وتدميرها.

وبعد اكتشاف إحداثيات العدو باستخدام أدوات البحث عن السونار المحمولة على متن السفن ومروحيات مضادة للغواصات من طراز كا-27 أطلق البحارة وابلا من قنابل الأعماق الصاروخية على الهدف.

 

جاء ذلك في إطار تنفيذ مهام السفن الحربية التابعة للبحرية الروسية والبحرية التابعة لجيش التحرير الشعبي الصيني خلال الدورية البحرية المشتركة الثالثة في المحيط الهادي.

المصدر: وزارة الدفاع الروسية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا المحيط الهادي سفن حربية وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة

أنهى مجلس إدارة نادي الخابورة رسميا تعاقده مع المدرب الإيطالي من أصل جزائري مصطفى كيوه لقيادة الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي 2024/2025، وجرى توقيع العقد مع المدرب بحضور سعادة الشيخ سلطان الحوسني رئيس نادي الخابورة.

وقال المدرب بعد توقيع عقد التدريب: أنا سعيد بالعودة لسلطنة عمان من جديد وتولي مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الخابورة، حيث سبق لي وأن توليت مهمة تدريب النادي سابقا وحققت مع الفريق المركز الثاني في مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم عام 2016 عند استطاع نادي صحم الفوز باللقب حينها، ومنذ مغادرتي لسلطنة عمان كنت أتابع بشكل مستمر الدوري العماني ولكن للأسف الكرة العمانية لم تتطور بشكل كبير مع أن اللاعب العماني يملك مهارات فنية عالية تمكنه من الاحتراف الخارجي.

وأضاف: أشكر مجلس إدارة نادي الخابورة على إعطائي الثقة لتولي مهمة تدريب الفريق الكروي الأول والعودة للنادي مرة أخرى، حيث تربطني علاقات جيدة مع الجميع في ولاية الخابورة ولدي ذكريات جميلة، وطموحي كمدرب هو تكوين فريق أغلبهم شباب من أبناء الولاية، وسنعمل جميعا على تحقيق النتائج التي ترضي طموحات الجميع بنادي الخابورة والمجال مفتوح لجميع اللاعبين الذين سيثبتوا وجودهم خلال فترة الأعداد، وخلال الأيام الماضية حضرت نهائي الدوري للفرق الأهلية وأعجبت كثيرا بالمستويات الفنية التي ظهر بها اللاعبون.

يذكر أن المدرب مصطفى كيوه سبق له وأن قاد أندية عمانية خلال السنوات الماضية وهي صحار والخابورة، فيما قاد أندية تونسية وجزائرية وإيطالية وآخر نادي دربه هو نادي فيدنسا الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • “الطاقة والبنية التحتية” تعلن إطلاق مشروع الاسطرلاب الفضائي
  • زعيم الحوثيين يقول إن الهجمات البحرية أثرت على الاقتصاد الأمريكي والبريطاني
  • مهمة بحرية أوروبية: دمرنا طائرتين مسيّرتين في خليج عدن
  • لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري تبحث أسعار الفائدة الجديدة.. 18 يوليو المقبل
  • تقرير بريطاني: تكتيكات الحوثيين البحرية تتطور وتتخذ منعطفات جديدة وخطيرة
  • بعد تزايد مخاطر استهدافها.. بريطانيا تسحب آخر قطعها العسكرية من البحر الأحمر
  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • منظمة بحرية دولية توجه دعوة لدرء التسرب في سفينة شحن هاجمها الحوثيين في البحر الأحمر
  • وزارة الداخلية الإسبانية: عملية أمنية مشتركة بين المغرب وإسبانيا تسفر عن اعتقال 8 عناصر ارهابية
  • قائد البحرية الأوكرانية: روسيا تفقد السيطرة على محور شبه جزيرة القرم