RT Arabic:
2024-09-18@23:49:20 GMT

بعد أنباء رحيله عن باريس.. إنريكي يكسر حاجز الصمت

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

بعد أنباء رحيله عن باريس.. إنريكي يكسر حاجز الصمت

كسر لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الحالي، حاجز الصمت بعد الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة، حول إمكانية رحيله بعد أسابيع من توليه القيادة الفنية لنادي العاصمة الفرنسية.

وأفادت صحيفة "ماركا"، بأن لويس إنريكي عازم على الرحيل، بعد أسابيع معدودة على وصوله لسان جيرمان، بسبب الفوضى التي يعيشها النادي.

ونشر لويس إنريكي رسالة غامضة، على حسابه الشخصي في "إنستغرام"، صورة له مع طاقمه الفني المساعد بقميص باريس سان جيرمان، وعلق: "الجميع من أجل واحد.. والواحد من أجل الجميع".

إقرأ المزيد قلق أوروبي.. رئيس الاتحاد الإيطالي يطالب "فيفا" بالتدخل لإيقاف السعودية

وتعيش إدارة باريس سان جيرمان، فترة صعبة في الفترة الأخيرة بسبب الأزمات المتلاحقة، وعلى رأسها مستقبل كيليان مبابي، الذي أكد عزمه على عدم تمديد عقده ورحيله مجانا في 2024.

يذكر أن المتحدث الرسمي باسم النادي الفرنسي، نفى هذه الأنباء، في تصريحات صحفية، وقال: "شائعات اليوم سخيفة، بقدر ما هي في غير محلها على الإطلاق".

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن نادي العاصمة الفرنسية يرفض تماما هذه الأخبار المضللة، التي وصفها بـ"الهراء"، والتي تتحدث عن مغادرة المدرب إنريكي ولويس كامبوس المدير الرياضي.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا باريس سان جيرمان كيليان مبابي لويس إنريكي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم العالمية لمتابعة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موقف باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

يدخل باريس سان جيرمان المباراة بقيادة مدربه لويس إنريكي وهو يطمح لبداية قوية في دوري أبطال أوروبا وذلك بعد عدة محاولات للتتويج باللقب الأوروبي خاصة بعد التعاقد مع عدد من النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بينما يخوض جيرونا المباراة بصفته الفريق الأقل ترشيحًا لكنه لا يقلل من أهميته كفريق يستطيع تقديم مفاجآت في البطولة الأوروبية بقيادة مدربه ميشيل سانشيز.

يسعى جيرونا لتقديم أداء قوي ومنافسة باريس سان جيرمان بالرغم من الفارق الكبير في الإمكانيات بين الفريقين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 على ملعب بارك دي برانس معقل باريس سان جيرمان وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا عبر قناة 1 beIN Sports وسيقوم حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً قاتلاً من جيرونا
  • دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وجيرونا
  • باريس سان جيرمان يزاحم ليفربول في سباق التعاقد مع كيميتش
  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • إنريكي يعلن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى لويس كاسترو بعد رحيله
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية