المصري اليوم:
2024-07-03@17:04:21 GMT

ضبط 100 مخالفة تموينية في المنيا

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

ضبط 100 مخالفة تموينية في المنيا


يتابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، حملات مديرية التموين على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية، حيث قامت مديرية تموين المنيا بتحرير 100 مخالفة متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية.

أخبار متعلقة

السبت.. استقبال طلاب تنسيق المرحلة الأولى بجامعة المنيا

تحرير 28 «محضر إشغالات» بمركز المنيا

ضبط 55 مخالفة تموينية في مركز المنيا

رئيس «مياه المنيا» يترأس ورشة عمل استدامة خدمات الصرف الصحي بالصعيد (صور)

إزالة 9 مخالفات بناء بقرية قلوصنا في المنيا

مصرع شخص وإصابة 6 في 4 حوادث طرق بالمنيا

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المخالفات جاءت على نحو 90 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -توقف عن التشغيل -عدم وجود ميزان -تصرف وتجميع -عدم وجود سجلات -قضايا أخرى متنوعة)، و10 مخالفات في مجال متابعة الأسواق تنوعت ما بين (عدم الإعلان عن الأسعار- بيع بأزيد من السعر- بدون ترخيص-غش تجارى- مجهولة المصدر).

وأشار وكيل وزارة التموين إلى مواصلة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اخبار المنيا أخبار محافظة المنيا مخالفات تموين محضر تموين التموين حملات تموينية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار المنيا أخبار محافظة المنيا مخالفات تموين محضر تموين التموين حملات تموينية زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

«تموين القاهرة»: انتظام صرف السلع التموينية لـ7 ملايين مواطن

 قال ناصر ثابت عبدالسلام مدير مديرية التموين بالقاهرة إنَّ عملية صرف المقررات التموينية بنطاق العاصمة بقطاعاتها الأربع تجرى بشكل منتظم، إذ يتمّ صرف مقررات التموين من السلع الاستراتيجية لأصحاب البطاقات الذكية والتي يستفيد منها قرابة 7 ملايين مواطن، وذلك من خلال بدالين تموينين 916 بدالًا و288 من المجمعات الاستهلاكية التابعة لشركة النيل، بالإضافة إلى 512 من فروع جمعيتي فضلًا عن 21 سيارة متنقلة لتقديم الخدمات التموينية للمواطنين بشكل ميسر وسريع على مستوى المحافظة.

ضخ السلع التموينية على البدالين التموينيين والبقالين 

وأكّد مدير تموين القاهرة في بيان، ضخ مديرية التموين والتجارة الكميات من السلع التموينية على البدالين التموينيين والبقالين أولًا بأول لأصحاب البطاقات الذكية، وذلك تحت إشراف مديرية التموين ومديري الإدارات ومأموري الضبط القضائي، حتى يتمكّن المواطن من الحصول عليها بسهولة ويسر.

ولفت إلى وجود فريق عمل يتولى متابعة توافر الخدمات التموينية برئاسة وكيل المديرية للمرور اليومي، للتأكّد من توافر الخبز البلدي والسلع التموينية للمواطنين ورفع تقرير فني يومي لوكيل الوزارة مع رصد أي نقص أو عجز في القطاع التمويني.

إرشادات للمواطنين 

وناشد وكيل وزارة التموين والتجارة المواطنين بعدم ترك البطاقات التموينية الخاصة بهم لدى البدالين وأصحاب المخابز حتى لا يتمّ وقوع أي ضرر بالمواطن، وحتى لا يقع تحت طائلة القانون ويتعرض لفقدانه الحصة التموينية.

مقالات مشابهة

  • تحرير 780 محضراً للمخابز والمحال التجارية في حملات تموينية ببني سويف
  • تموين بني سويف يحرر 558 محضرا مخالفًا
  • تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 142محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • «تموين القاهرة»: انتظام صرف السلع التموينية لـ7 ملايين مواطن
  • تحرير 142 محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • احالة 419 مخالفة تموينية الى النيابة العامة بالدقهلية
  • تموين قنا: تحرير 37 مخالفة تموينية متنوعة