صرح الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا أن مكتب التنسيق الالكتروني بالجامعة سيبدأ من غدا السبت في استقبال طلاب المرحلة الاولى للثانوية العامة بشعبها المختلفة ووفقا للحد الادنى المحدد، مؤكدا على جاهزية مكتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة، موضحًا حرص الجامعة على توفير كافة سبل الدعم للطلاب أثناء تسجيل رغباتهم واستخراج بطاقات الترشيح وأعمال التحويلات.

أخبار متعلقة

المئات يشاركون في تشييع جنازة سيدة المنوفية .. قتلها عاطل لرفض أسرتها تزويجها له

يقتل ربة منزل بالشارع.. والتحريات: رفضت الارتباط به

توقيع اتفاق تسوية ودية بين بنك ناصر الاجتماعي ومحافظة الغربية حول أرض سوق الجملة بطنطا

وأوضح رئيس الجامعة أنه تم تجهيز معامل بكلية الصيدلة بالإضافة لمبنى الخدمات الاليكترونية والمعرفية بالمجمع الطبي للعمل طوال أيام التنسيق من الساعة ٩ صباحا وحتى الثالثة عصرا طبقا للايام المحددة من مكتب التنسيق الرئيسي، مشيرا إلى أن هذا العام يشهد بدء قبول الطلاب للدراسة بكلية الفنون التطبيقية جامعة طنطا.

كما أكد الدكتور محمود ذكى إلى أنه تم توفير كافة الامكانات اللازمة للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور لإتمام تسجيل رغباتهم، مشيراً إلى التزام الجامعة بتطبيق كافة الاجراءات التأمينية علاوة على تنظيم عملية دخول وخروج الطلاب وتجهيز أماكن انتظار لأولياء الأمور، بما يضمن تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لضمان أمن وسلامة الجميع.

من جهته، أشار الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أنه تم تخصيص فريق من الجهاز الإدارى بالجامعة تحت إشراف أعضاء هيئة التدريب، مدربين على أعلى مستوى لمساعدة الطلاب في اتمام تسجيل رغباتهم بنجاح، وازالة أية معوقات قد تواجه الطلاب.

ومن جانبه، أشار الدكتور محمد النمر المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للخدمات الالكترونية والمعرفية إلى توفير ١٢٠ جهاز حاسب آلي بالبرمجيات اللازمة وسرعات انترنت فائقة لمساعدة الطلاب خلال مراحل التنسيق المختلفة.

الغربية اخبار الغربية الغربية اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الغربية اخبار الغربية الغربية اليوم زي النهاردة مکتب التنسیق

إقرأ أيضاً:

وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية

استقبلت جامعة طيبة التكنولوجية، برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، وفدا من المديرية المالية بالأقصر، لمتابعة أعمال الوحدة الحسابية بالجامعة، وبحث سبل التعاون المشترك في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ترأس وفد المالية، مجدي عبد الحكيم صبرة، مدير مالي، رافقه عماد عبد الله فاخوري، مدير عام الوحدات الحسابية، بحضور أحمد الفاضل، أمين عام الجامعة، وأحمد محمود، مدير حسابات بالجامعة.

تناول اللقاء، مناقشة خطة التعاون المشترك بين الجامعة متمثلة في الوحدة الحسابية، والمديرية المالية لتقديم الدعم الفني والاستشارات والخبراء، لحين استقرار العمل بالوحدة الحسابية لتؤدي دورها على أكمل وجه.

من جانبه، أشار الدكتور عادل زين الدين، إلى أن فتح الوحدة الحسابية يمثل خطوة هامة نحو تعزيز قدرات الجامعة الإدارية والمالية، ويساهم في تقديم أفضل الخدمات لطلابها وأعضاء هيئتها التدريسية والإدارية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • منتدى طلاب طب الأسنان بجامعة القناة.. يجمع جامعات مصرية بارزة
  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية
  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • السيرة الذاتية للدكتور محمود عيسى المرشح نائبًا لمحافظ الغربية
  • عاجل.. الدكتور محمود عيسى نائب لمحافظ الغربية خلفا لعطا
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • مصادر: تعيين الدكتور محمود عيسى نائبا لمحافظ الغربية
  • الدكتور محمود عيسى نائبا لمحافظ الغربية ضمن حركة المحافظين 2024