بوابة الوفد:
2024-07-02@01:10:06 GMT

أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

أنهى مجلس إدارة نادي النصر للتعدين بأسوان في إجراء التعاقد مع ابو العنين شحاته لمنصب المدير الفني للفريق وقيادته في الموسم الجديد في دوري القسم ب .

وأعلن مجلس الإدارة بأنه سوف يحتفظ بالجهاز الفني الحالي معاون للمدير الفني الجديد وتعين محمد صلاح المدرب السابق مدرب عام للفريق وأعلن مجلس الإدارة بأنه سوف يجتمع مع المدير الفني لمناقشة احتياجات الفريق من لاعبين لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

كان عطية صابرالمدير الفني السابق، تقدم باستقالته مؤخرا من تدريب الفريق بعد الهزيمة التي تلقاها أمام فريق المصرية اللإتصالات بهدف نظيف و تأكد هبوط الفريق رسميا للقسم الثاني ب.

واختتم فريق النصر للتعدين بقياده محمد صلاح تعادل مع فريق بترول أسيوط بقيادة أحمد عبد المقصود بهدفين لكلا منهما، واحتل فريق النصر للتعدين المركز التاسع برصيد 12 نقطة .

 

ترتيب مجموعة الهبوط بدوري المحترفين بعد الجولة الختامية  : 

1- ابو قير للاسمده 48 نقطة 

2- بترول أسيوط 41نقطة 

3- وي 39نقطة 

4- أسوان 35 نقطة

5- دكرنس 33 نقطة 

6- مكادى 27نقطة 

7- جمهورية شبين 25 نقطة 

8- النجوم 20 نقطة 

9- النصر للتعدين 12 نقطة 

10- مصر للمقاصة 12 نقطة

 

 

 

إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو استعدادات النصر مستمرة لموقعة بيراميدز بالكأس مالية كفر الزيات يضم بلحة وفايز استعداداً للموسم الجديد القناة يقرر الإطاحة بـ14 لاعب قبل الموسم الجديد حسام عبدالعال مديراً فنياً لأسوان الصباحي أولى صفقات لافيينا استعدادًا للموسم الجديد دمنهور يحسم أولى صفقاته في الانتقالات الصيفية بتروجيت يجدد الثقة "عيد" استعداداً للموسم الجديد لافيينا يجدد الثقة في أحمد صلاح رسمياً.. رضا العيسوي مديراً فنيا للمنصورة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر للتعدين دوري القسم ب بترول أسيوط دوري المحترفين النصر للتعدین

إقرأ أيضاً:

البرتغال وإسبانيا تجهزان النصر للموسم الجديد

جدة – هلال سلمان
أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس) تفاصيل برنامجه الإعدادي للموسم الجديد، حيث سيبدأ لاعبوه في التجمع بعد أيام؛ استعدادًا للمغادرة إلى المرحلة الأولى من المعسكر التحضيري في ألغارف بالبرتغال يوم 7 يوليو الجاري.
وسيخوض فريق النصر في معسكر ألغارف 6 مباريات ودية؛ حيث ستستمر المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي حتى نهاية شهر يوليو الجاري، بعدها سيتوجه الفريق إلى مدينة ماربيا الإسبانية مطلع شهر أغسطس المقبل.
وسيخوض فريق النصر مباراتين وديتين في المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي في ماربيا الإسبانية، قبل العودة إلى المملكة العربية السعودية يوم 8 أغسطس المقبل.
وخرج النصر خالي الوفاض في الموسم الماضي، الذي حل فيه ثانيًا في دوري روشن للمحترفين خلف الهلال البطل بفارق 14 نقطة، وعانى من بداية سيئة لمشواره في الدوري؛ حيث خسر أول مباراتين؛ بسبب أخطاء رافقت استعداداته لبدء الموسم، وهو ما يسعى لتفاديه في الموسم الجديد بتحقيق انطلاقة قوية في مستهل عودة المنافسات الكروية الرسمية.

مقالات مشابهة

  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • البرتغال وإسبانيا تجهزان النصر للموسم الجديد
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة
  • مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد