كشف الفنان سيف عبدالرحمن، تفاصيل ابتعاده عن الساحة الفنية لفترة طويلة، مشيراَ إلى أن الأعمال التي تعرض عليه لاتناسب تاريخه الفني.

أخبار متعلقة

زوجة سيف عبدالرحمن عن طليقته الراحلة رجاء حسين: «كانت أمي» (فيديو)

سيف عبدالرحمن عن رجاء حسين: «كانت حبيبتي وأم أولادي.. وهي اللي قالت لي اتجوز» (فيديو)

خالد جلال ينتقد أوسوريو بسبب تبديل سيف الجزيري: «دفعنا ثمن قلقه»

وقال سيف عبدالرحمن، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»:«الحمد الله ربنا اداني فرصة إني شاركت في أعمال مازال الجمهور يشاهدها، وعملت مع أكبر المخرجين على مستوى العالم، ويوجد أعمال تعرض عليا، لكن لاتناسب تاريخي، ويهمني أن أشارك في أعمال تضيف لي، لأن قمت باداء جميع الأدوار التي تعرض عليا».

وأضاف :«أحضر لأعمال في المسرح والسينما والتليفزيون خلال الفترة المقبلة، كما سأقدم برنامج على الفضئيات بشكل حلقات منفصلة متصلة».

سيف عبد الرحمن الفنان سيف عبد الرحمن سيف عبد الرحمن يكشف سبب ابتعاده عن الساحة الفنية سيف عبد الرحمن ورجاء حسين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سيف عبد الرحمن زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير بالمنطقة المحيطة لمحور طريق حسين كامل سليم بألماظة

تفقد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجولة بالمنطقة الشرقية، أعمال تطوير وإعادة تخطيط المنطقة المحيطة بمحور طريق حسين كامل سليم بألماظة وهو محور حيوى  يربط بين شارع الثورة الذى يعد امتداد لمحور طريق السويس وأحياء المنطقة الشرقية مصر الجديدة والنزهة ومدينة نصر .

 

 صرف التعويضات القانونية اللازمة بالتوافق مع المواطنين قبل بدء أعمال التطوير


وأكد محافظ القاهرة أنه تم صرف التعويضات القانونية اللازمة بالتوافق مع المواطنين قبل بدء أعمال التطوير .


رافق المحافظ في جولته م. منى البطراوى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء حسام لبيب رئيس حى مصر الجديدة، وعدد من قيادات المحافظة .

يذكر أن د. إبرهيم صابر محافظ القاهرة، قد  تفقد الأعمال الجارية لاقامة 40 معرضًا وبازار لعرض منتجات قرية الفواخير بمصر القديمة .


وأكد محافظ القاهرة أن الدولة تولى اهتمامًا كبيرًا بالقرية التي تضم 152 فاخورة مقامة على مساحة 13 فدان  خاصة وأن حرفة صناعة الفخار من أقدم الحرف على مستوى العالم وكانت من المهن التى عمل بها المصريون القدماء.  


وأشار محافظ القاهرة إلى أن المعارض الجارى إقامتها على السور الخارجى للقرية مصممة على طراز الفواخير وتم استطلاع رأى العاملين بالقرية بشأن المواصفات المطلوب توافرها ومساحة كل معرض ليتناسب مع احتياجاتهم قبل بدء التنفيذ. 


رافق المحافظ فى جولته أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد، واللواء باسم عمارة مدير مديرية الإسكان والمرافق ، واللواء أيمن السعيد رئيس حى مصر القديمة ، وماجد فوزى  مدير قرية الفواخير، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.


وأشار د. إبرهيم صابر محافظ القاهرة إلى أن أعمال التطوير التى جرت بقرية الفواخير شملت إستكمال توصيل جميع المرافق «مياه - غاز – كهرباء - صرف» إلى جانب الاستمرار فى تركيب افران الغاز صديقة البيئة والبديلة عن الافران البدائية وتركيب الولاعات الذاتية لباقى الوحدات بقرية الفواخير، وإجراءات التشغيل الفعلى لباقى الافران ومتابعة اعمال الانارة والنظافة وغيرها ، كما تم رفع كفاءة المبانى وتركيب لاند سكيب زراعى إلى جانب تركيب أرفف جانبية على حوائط كل فاخورة لعرض المنتجات عليها بشكل جمالى بالإضافة إلى طلاء واجهات الفواخير ، وتقنين أوضاع العاملين بها، كما تم انشاء مدرسة لتعليم صناعة الفخار للحفاظ على استمرار المهنة .


وأشار محافظ القاهرة إلى أن المحافظة تسعى لوضع قرية الفخار على خريطة المزارات السياحية وبرامج تنشيط بيع منتجات الفخار على المستوى المحلى والعالمى خاصة وأن هذا النوع من الأنشطة سيكون لها دور كبير وفعال فى تنشيط السياحة بالمنطقة التى تضم مجع الأديان ومتحف الحضارة المصرية ومنطقة حديقة تلال الفسطاط الجارى إقامتها . 


وإلتقى محافظ القاهرة خلال جولته بقرية الفواخير عدد من فنانى صناعة الفخار أو كما يطلق عليهم «جواهرجية الطين» الذين تميزوا فى صناعة الفخار حتى أصبحت القرية قِبلة عشاق فن الفخار .

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: صرف تعويضات لسكان شارع حسين كامل في ألماظة قبل بدء تطويره
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير بالمنطقة المحيطة لمحور طريق حسين كامل سليم بألماظة
  • محافظ القاهرة يتفقد محور حسين كامل سليم بألماظة
  • عبدالرحمن المطيري يتكفل بعملية لزوجين عاشوا مع العقم لـ 17 سنة .. فيديو
  • «هو الأساس».. تفاصيل ألبوم محمد حماقي الجديد
  • الإسماعيلي يهز شباك الزمالك بالهدف الأول (فيديو)
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. عبد الرحمن مجدي يمنح الدراويش التقدم «فيديو»
  • طبيب أحمد رفعت يكشف: 3 مشاكل صحية تعرض لها قبل رحيله
  • محمود فوزي يكشف تفاصيل دوره داخل الحوار الوطني بعد تعيينه في الحكومة (فيديو)
  • شعبة السيارات: الأسعار الحالية مناسبة ولن تتراجع قريبا (فيديو)