عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "حلمها لم يتوقف رغم الدمار.. لاعبة الكاراتية الفلسطينية تفر إلى مصر لاستكمال مسيرتها الرياضية".

من غزة إلى مصر

بعد شهور من القتال والدمار، فرت لاعبة الكاراتيه الفلسطينية من غزة إلى مصر مع عائلتها، ورغم أنها تركت وراءها ذكريات المدينة المدمرة، إلا أنها تمسكت بشغفها الأول وهو الرياضة واللياقة البدنية، وحرصت على أن تشترك في مركز شباب بالقاهرة لاستكمال مسيرتها الرياضية وذكرت أن الكاراتيه الذي تمارسه منذ أن كانت في السابعة من عمرها يساعدها على التأقلم مع ما تعرضت له خلال الحرب.

وكان الألم الأكبر الذي تعرضت له ميس البسطامي فقدانها مدربها الذي أستشهد جراء الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، وهو الذي كان داعمها الأول ومصدر تشجيعها لحصد البطولات الرياضية.

وتأمن ميس التي تتدرب الآن مع ممدوح سالم مدرب منتخب مصر للكاراتيه في مواصلة تطوير مهاراتها ومؤهلاتها والمشاركة باسم فلسطين في المسابقات الدولية، حيث يرى المدرب أنها تتمتع بإمكانيات رائعة للغاية وحصلت على قسط كبير للغاية من التدريب البدني والمهاري في فلسطين، معربا عن أمله في أن يطور إمكانياتها خلال الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر قطاع غزة غزة منتخب مصر قناة القاهرة الإخبارية القاهرة الإخبارية مدرب منتخب مصر اللياقة البدنية منتخب مصر للكاراتيه المسابقات الدولية إلى مصر

إقرأ أيضاً:

مراسلة عربية تحقق حلمها وتفاجئ رونالدو بهدية.. فيديو

ماجد محمد

فاجئت جنان بنت خالد مراسلة قنوات الكأس القطرية ، البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر بأعطائه هدية بعد انتهاء المباراة مع الريان القطري والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة (2-1) ملعب الأول بارك ، بالرياض ، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة.

 

ونشرت جنان ، مقطع فيديوعبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” وهي تسلم رونالدو صورة له أثناء مروره من المنطقة المختلطة للحديث مع الإعلاميين وقالت أنها حققت حلم حياتها بهذه اللحظة التي سلمت خلالها “الدون” الهدية التذكارية.

ومن جانبه ، استقبل رونالدو الهدية بترحاب كبير و قام بالتقاط صورة تذكارية مع المراسلة .

والجدير بالذكر أنه رفع النصر رصيده بقيادة مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي إلى 4 نقاط بينما يبقى الريان بلا أي نقاط بعدما تلقى الهزيمة الثانية على التوالي في البطولة القارية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727789818766.mp4

 

مقالات مشابهة

  • سياسي الحوثيين: إيران أثبتت أنها سند حقيقي للقضية الفلسطينية
  • أبو عبيدة: نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة ووجه ضربة قوية للاحتلال المجرم
  • لجان المقاومة في فلسطين: نبارك الرد الإيراني الصاعق الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني
  • أبوعبيدة: نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة
  • مراسلة عربية تحقق حلمها وتفاجئ رونالدو بهدية.. فيديو
  • أصبح حلمها حقيقة بعد أن تحوّلت رسمتها لحديقة ألعاب إلى واقع في مدينتها
  • وزير خارجية إسبانيا: يجب أن يتوقف التوغل البري الإسرائيلي في لبنان
  • الجزيرة ترصد حجم الدمار الذي خلفته الغارات الإسرائيلية في تمنين بالبقاع
  • «أبوظبي الرياضي» يخوض «أبطال آسيا» في الصين
  • مهم من الضمان الاجتماعي