المناطق_ المدينة المنورة

أعلنت جمعية مراكز الأحياء “مجتمعي” بمنطقة المدينة المنورة عن بدء استقبال عروض المستثمرين لتنفيذ أعمال تشييد الملاعب الرياضية المجتمعية بحديقة الملك فهد المركزية في عدة ألعاب لخدمة المجتمع، ودعم مزاولة النشاط الرياضي في عدة ألعاب رياضية.

ودعت الجمعية المستثمرين إلى تقديم المستندات بدءًا من اليوم الـ 10 من شهر يونيو ولمدة أسبوع، والاطلاع على الاشتراطات والمعايير الخاصة بجداول كميات الملاعب التي تتضمن نوعية المواد المستخدمة في تنفيذ الملاعب، وطرق التركيب، والأرضيات المستخدمة في الملاعب والمضمار المحيط، متضمنة ملاعب لكرة القدم للرجال وأخرى للسيدات، إضافة إلى ملاعب كرة السلة، والطائرة، وكرة القدم الشاطئية، وكرة الطائرة الشاطئية، وملاعب التنس، ولعبة البادل.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

إقرأ أيضاً:

أمانة المدينة المنورة تنفذ 22611 جولة رقابية على الأغذية الشهر الماضي

نفذت أمانة منطقة المدينة المنورة خلال شهر أغسطس الماضي 22611 جولة رقابية على المنشآت التجارية؛ بهدف توفير بيئة صحية آمنة، والتأكد من استيفاء المنشآت الغذائية للاشتراطات الصحية، ومدى امتثالها للاشتراطات البلدية لحفظ أمن وسلامة الغذاء.
وبيَّنت الأمانة أن الجولات أسفرت عن رصد 12411 مخالفة تتعلق بالاشتراطات الصحية، تنوعت مابين عدم حصول الممارسين على الشهادات الصحية أو عدم تجديدها، وسوء حفظ وتخزين الأغذية، بالإضافة إلى ضبط منتجات مجهولة المصدر، تمت مصادرتها وإتلافها.فحص الأغذية
أخبار متعلقة الشرقية.. استمرار أعمال ربط طريق الجبيل بأحياء الندى والشعلة والفاخريةالقايدة تهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بذكرى 26 سبتمبر لبلادهكما أجرت الأمانة 2152 تحليلًا مخبريًا لأنواع من الأغذية خلال الشهر ذاته، للتأكد من مطابقتها للمعايير اللازمة، ومدى صلاحيتها للاستهلاك، مبينة أن نتائج التحاليل الكيميائية أظهرت مطابقة 1889 عينة، إلى جانب 263 عينة غير صالحة للاستهلاك، مشيرةً إلى استمرار تنفيذ الجولات الرقابية، وإجراء عمليات الفحص؛ لتعزيز الدور الرقابي على الغذاء، للحد من التلوث البيئي في المنشآت.
وطالبت الأمانة جميع المنشآت بالتعاون من خلال التقيد بالإرشادات الصحية، حفاظًا على سلامة جودة الغذاء المقدم للمجتمع والزوار، داعيةً في الوقت ذاته السكان للإبلاغ عن أي مخالفة صحية أو بلدية عبر تطبيق بلدي.

مقالات مشابهة

  • “مبادرون التطوعي” يحتفل باليوم الوطني الـ 94
  • "الحرّات البركانية بالمدينة المنورة".. شواهد على النشاط البركاني القديم
  • “الحرّات البركانية بالمدينة المنورة “.. شواهد طبيعية على النشاط البركاني القديم وجمال التضاريس الفريدة
  • إنجاز 61% من تقاطع الأمير نايف مع الدائري الثالث بالمدينة المنورة
  • تحديد موعد إطلاق 102 فرصة استثمارية في العراق
  • لجنة الفيفا تتفقد ملاعب أكادير ومراكش المرشحة لاستضافة كأس العالم 2030
  • أمانة المدينة المنورة تنفذ 22611 جولة رقابية على الأغذية خلال الشهر الماضي
  • “الاستثمار في التنمية المستدامة”.. ورشة عمل بهيئة تطوير المدينة المنورة
  • أمانة المدينة المنورة تنفذ 22611 جولة رقابية على الأغذية الشهر الماضي
  • أمانة جازان تطرح أول فرصة استثمارية بمجال حقوق التسمية والرعاية