فجر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مفاجأة بتأكيده أن الفريق الملكي سيرفض المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة القدم بشكلها الجديد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة "إل جورنال" الإيطالية "ريال مدريد لن يذهب للمشاركة في كأس العالم للأندية، وسنرفض الدعوة مثل أندية أخرى".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2التوقعات تستبعد ريال مدريد.

. من يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا في نظامه الجديد؟التوقعات تستبعد ريال مدريد.. من يتوج ...list 2 of 2دوري أبطال أوروبا.. فينيسيوس أفضل لاعب ورباعي مدريدي في التشكيلة المثاليةدوري أبطال أوروبا.. فينيسيوس أفضل لاعب ...end of list

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم "مباراة واحدة فقط لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو، والاتحاد الدولي يريد منحنا هذا المبلغ في البطولة بالكامل، هذا مستحيل".

ويعد ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ضمن 12 فريقا أوروبيا سيشاركون في مونديال الأندية بنظامه الجديد.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة المسابقة صيف العام المقبل 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقا على أن تنظم كل أربع سنوات بمشاركة أبطال قارات العالم الست.

في سياق آخر تحدث المدير الفني لريال مدريد عن نجم الوسط الألماني توني كروس الذي أعلن اعتزاله عقب انتهاء مشاركته في بطولة يورو 2024 التي تستضيفها بلاده.

وكشف أنشيلوتي "لقد تحدثت مع توني كروس بالفعل، وقلت له إذا غير رأيه في الأشهر المقبلة، فإن مكالمة هاتفية واحدة كفيلة بأن نبدأ العمل مجددا".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات أبطال أوروبا أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية

أكد مصدر مطلع داخل الاتحاد المصري لكرة القدم للفجر الرياضي، إن هناك اتجاهًا قويًا بتعديل اللائحة الخاصة بالإنتقالات الخاصة بكرة القدم النسائية خلال الموسم المقبل، على أن تتم زيادة عدد اللاعبات محترفات الأجانب من إثنان لثلاث محترفات لكل فريق حسب طلبات الأندية، في الموسم الجديد والمقرر انطلاقه في شهر سبتمبر المقبل.

اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية

ومن جانبه أستفسر النادي الأهلي من مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إمكانية تعديل لائحة بطولات الكرة النسائية والخاصة بإنتقالات اللاعبات، على أن تتم زيادة عدد المحترفات الأجانب في الموسم الجديد من لاعبتين لثلاث لاعبات، بعد طلبات عدد من الأندية بسبب مشاركتهم في أكثر من بطولة بموسم واحد.

وقال مصدر موثوق داخل النادي الأهلي للفجر الرياضي أن النادي الأهلي أستفسر عن إمكانية زيادة عدد اللاعبات المحترفات الأجانب، في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بالموسم الجديد، وتعديل اللائحة والسماح بالتعاقد مع حارسات مرمى أجانب، مثلما كان في السابق وتحديدًا موسمي 2012-2014 و2013-2015، قبل أن يتم تعديل اللائحة، ومنع الأندية من التعاقد مع حارسات مرمى أجانب أو أفريقيات.
 

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يرفض استمرار مدافع ريال مدريد
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024
  • ماركا: فيفا يرغب في إقامة نهائي مونديال 2030 في البرنابيو
  • هل يحرم اتفاق في الكواليس بين الفيفا والريال المغرب من شرف استضافة نهائي مونديال 2030
  • بعد تقرير “ماركا” المضلل.. لقجع يضع النقط على الحروف حول ملعب نهائي مونديال 2030