رمى ريال مدريد الإسباني بثقله قي الميركاتو الصيفي عام 2009، حيث أنفق مئات ملايين الدولارات للتعاقد مع لاعبين تركوا بصمتهم في البرنابيو وقادوا النادي الملكي إلى المجد الأوروبي والعالمي.

وأنفق النادي المالكي ما قيمته 361 مليون دولار لضم 8 لاعبين.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2يفضل البقاء في ريال مدريد.

. نجل أنشيلوتي مطلوب كمدرب في عدة أنديةيفضل البقاء في ريال مدريد.. نجل أنشيلوتي ...list 2 of 2زيدان: مبابي سيصنع التاريخ في ريال مدريدزيدان: مبابي سيصنع التاريخ في ريال مدريدend of list

أحد أقوى التعاقدات كان مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للفريق، والذي قاده إلى 3 ألقاب متتالية بدوري أبطال أوروبا، ليكون من بين الأفضل في تاريخ الريال.

كما ضم الميرينغي كريم بنزيمة الفائز بالكرة الذهبية في عام 2022 من ليون الفرنسي.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين ضمهم ريال مدريد في الميركاتو الصيفي لعام 2009: البرتغالي كريستيانو رونالدو: من مانشستر يونايتد (131 مليون دولار). البرازيلي كاكا: من ميلان (92 مليون دولار). الفرنسي كريم بنزيمة: من ليون الفرنسي (49 مليون دولار). الإسباني تشابي ألونسو: من ليفربول (49 مليون دولار). الإسباني ألفارو نغريدو: من ألمريا (7 ملايين دولار). الإسباني ألفارو أربيولا: من ليفربول (6 ملايين دولار). الإسباني إستيبان غرانيرو: من خيتافي (6 ملايين دولار).  الإسباني راؤول ألبيول: من فالنسيا (21 مليون دولار).

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات الدوري الإسباني فی ریال مدرید ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور

يبدو أن عشاق كرة القدم على موعد مع تحطيم الرقم القياسي في الحضور الجماهيري على ملعب البرنابيو يوم السادس عشر من يوليو المقبل ،، وذلك بعدما كشفت تقارير صحفية عن أن ريال مدريد جهز مفاجآت لجماهيره بشأن تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي ،، كلاعب رسمي في صفوف "الميرنجي" وذلك بعد التعاقد معه رسميا خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية فسيتم تقديم مبابي للجماهير بشكل رسمي داخل ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل ريال مدريد، يوم 16 يوليو المقبل.

وذكرت المصادر أن الملكي يجهز مفاجأة إذ سيستعرض النادي المميزات التي أضيفت لملعب "سانتياجو برنابيو"، خلال حفل تقديم مبابي.

وسيكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو والذي يعد أحد المميزات التي بات يتمتع بها الملعب عقب تطويره الأخير.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها المباريات التي سيغيب عنها زيزو عن الزمالك حال الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي - تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد

وكشفت عدة تقارير صحفية، في وقت سابق، أن كيليان مبابي انضم لريال مدريد بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة قادما من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ويحصل على راتب 15 مليون يورو في الموسم، بالإضافة إلى أنه يحصل على 150 مليون مكافأة توقيع.

- (15) مليون يورو راتب سنوي.

- (30) مليون يورو مكافأة سنوية.

- (75) مليون يوور إجمالي الرواتب.

- (150) مليون يورو إجمالي ما يحصل عليه مكافأة توقيع.

- (45) مليون يورو إجمالي ما يحصل عليه سنويا.

- (225) مليون يورو إجمالي الصفقة.

- ريال مدريد يسجل مبابي وإندريك فى الموقع الرسمى

سجل نادي ريال مدريد الإسباني الثنائي كيليان مبابي وإندريك في الموقع الرسمي بداية من اليوم الأول من يوليو، حيث أصبح اللاعبان بشكل رسمي في النادي الملكي.

وظهر الثنائي بالفعل على الموقع الإلكتروني للنادي الأبيض كجزء من قائمة المدرب كارلو أنشيلوتي، وظهر كلاهما بالقميص الجديد لموسم 2024-25 من خلال صورة "فوتوشوب"، ودون رقم.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب
  • سبب عرقلة انضمام ديفيز إلى ريال مدريد
  • ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع مدافع ليل الفرنسي
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • ريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 للحصول على صفحته المرتقبة
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو