أنهى شقيقان حياة ابن عمهما بدائرة مركز البلينا في جنوب محافظة سوهاج، قالت التحقيقات أنهما انهالا عليه طعنًا بسكين في صدره ورأسه فأحدثا به إصابات أودت بحياته، وذلك بسبب وجود خلافات عائلية بينهم.

أخبار متعلقة

«كان بيهوّش بالسكين وغزّه».. مصرع شاب على يد والده في مشادة كلامية بكفر الشيخ

إصابة سيدة بـ«طعنات في الرقبة» إثر تعدي طليقها عليها بـ«سكين» بنادي زفتي بالغربية

شاب يقتل جاره بـ«سكين» بسبب خلافات في دار السلام

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ من مستشفي البلينا المركزي، باستقبال المدعو نبيل .

.. هـ «40 سنة- عامل بأجر» ويقيم بدائرة المركز، مصاباً بجرح طعني بمنتصف الصدر وجرح قطعي بفروة الرأس، وتوفـي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام، وتبين من المعاينة والفحص، وأقوال شقيقه كليب «34 سنة- عامل بأجر» ومقيم بذات الناحية، قيام نجلي عمومة المجنى عليه كل من: محمد ... هـ «50 سنة- بائع خضروات»، وشقيقه راضي «32 سنة- بائع خضروات»، ومقيمان بذات الناحية، بالتعدي على المذكور بالضرب بسلاح أبيض «سكين» كان بحوزة الثاني وإحداث إصابته التي أدت لوفاته، بسبب خلافات عائلية فيما بينهما، وتمكنت قوة من مباحث مركز البلينا من ضبط المتهمين، وبحوزة الثاني الآداة المستخدمة في الحادث بإرشاده، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة لذات السبب المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.






سوهاج مركز البلينا جريمة قتل سكين خلافات عائلية إسعافات ضرب سلاح أبيض محضر النيابة العامة بلاغات تحقيقات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سوهاج مركز البلينا جريمة قتل سكين خلافات عائلية إسعافات ضرب محضر النيابة العامة بلاغات تحقيقات زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات بسوهاج

أعلنت مديرية الصحة والسكان واللجنة العليا للتخصصات الصحية بوزارة الصحة عن اعتماد عدد من التخصصات الصحية الجديدة. تأتي هذه المبادرة في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واللواء الدكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، لدعم الكوادر الطبية والارتقاء بمستواها العلمي والمهني.

اعتماد عدد من الأقسام للزمالة

وأوضح الدكتور عمرو دويدار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أنه جرى اعتماد عدد من الأقسام للزمالة، مفصلاً أن الأقسام المعتمدة شملت قسم الأطفال بمستشفى جهينة المركزي، وقسم تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بمستشفى طهطا العام، وقسمي الأشعة التشخيصية والرعاية المركزة بمستشفى حميات سوهاج، وقسم علاج الألم بمركز أورام سوهاج.

استقبال دفعة المتدربين الجدد بالزمالة المصرية في أغسطس 2024

ومن جانبه، أكد الدكتور الحسيني الجارحي، مدير اللجنة العليا للتخصصات الصحية فرع سوهاج، أنه بصدد توفير المدربين في هذه الأقسام للتأكيد على جاهزيتها لاستقبال دفعة المتدربين الجدد بالزمالة المصرية في أغسطس 2024.

يأتي ذلك ضمن الجهود التي من شأنها تطوير منظومة التعليم الطبي المهني والتدريب ببرامج الزمالة المصرية بسوهاج، لتقديم برامج تدريبية طبقًا لأفضل المعايير القومية والعالمية، ما يعود بالنفع على تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة بالقطاع الصحي بمحافظة سوهاج.

جدير بالذكر أن إدارة الزمالة المصرية بسوهاج تسعى جاهدة، وبالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، لتدريب جميع الكوادر الطبية وفق برامج وأنظمة التدريب المعتمدة من قبل الوزارة، لتقديم خدمة أفضل للمرضى.

مقالات مشابهة

  • ضبط شقيقين شرعا في التخلص من عمهما بسبب مشادة كلامية بجهينة
  • بيلعب بالسلاح.. عامل يصيب صديقه بطلق ناري بالخطأ في البلينا
  • بحادثين منفصلين.. مقتل شخصين بسبب منشور على مواقع التواصل و مشكلة عائلية في بغداد
  • سيدة تتخلص من حياتها في قنا بسبب خلافات عائلية
  • مصرع طفل سقط من شرفة شقة بالطابق الخامس بسوهاج
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة طالب بطلق ناري في جرجا
  • دراجة بخارية تسطر نهاية حياة طفل بسوهاج
  • اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات بسوهاج
  • ضبط عامل أطلق الرصاص على شخصين بسبب خلافات الجيرة بدار السلام
  • إصابة 2 بطلق نارى فى مشاجرة بدار السلام جنوب شرقى بسوهاج