أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ضرورة الالتزام بكل التعليمات والضوابط الخاصة بالامتحانات، وتوفير الهدوء للطلاب داخل اللجان، ومنع دخول الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية، لضمان انتظام سير أعمال الامتحانات.

محافظ الشرقية يتفقد لجان إمتحانات الثانوية العامة    

جاء ذلك خلال تفقده لجان إمتحانات شهادة الثانوية العامة في يومها الأول للعام الدراسي 2023/ 2024 بمدرسة أحمد عربي الاعدادية التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية، والتي تضم 14 لجنة امتحانيه تستوعب 279 طالب لأداء الإمتحان في مادة التربية الدينية، في حضور المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم.

تجهيز اللجان بالإضاءة الكافية والمراوح

واطمأن محافظ الشرقية من الطلاب على مستوى الإمتحان وما إذا كانت لديهم أيه شكاوى أثناء أدائهم الإمتحان ، مشيراً إلى أنه تم تجهيز اللجان الإمتحانية بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات للتغلب على حرارة الجو، وتنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة وتوفير مصدر بديل للكهرباء تفادياً لانقطاعها وحتى لا تؤثر على العملية الإمتحانية.

أوضح المحافظ أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن لتمركز قوات تأمين للجان الإمتحانية، وكذلك التنسيق مع مرفق الاسعاف لتمركز سيارات إسعاف أمام المدارس لمواجهة أي ظروف طارئة، وكذلك توفير غرفة التأمين الصحي تضم الأدوية والمستلزمات الطبية وأدوات الإسعافات الأولية اللازمة للتعامل مع أي حالات إعياء طارئة أثناء تأدية الامتحان وحفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات، وكذلك التنسيق مع قطاعات كهرباء الشرقية للتأكيد علي عدم فصل التيار الكهربائي خلال فترة الامتحانات، وذلك لضمان حسن سير انتظام العملية الإمتحانية ولخلق بيئة مناسبه للطلاب لأداء الامتحانات بسهوله ويسر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية امتحانات الثانوية العامة لجان الزقازيق محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة: خطاب نتنياهو تأكيد على عنجهيته وارهابه

صفا

أكدت لجان المقاومة في فلسطين، أن خطاب نتنياهو من منبر الجمعية العامة للأمم المتحدة أكد على عنجهيته وتهديده لكل دول المنطقة وأنه لن يفرق او يستثنى أحدا في عدوانه واجرامه وارهابه الذي تخطى كل الحدود.

وقالت اللجان في بيان لها وصل وكالة "صفا"، يوم الجمعة، إن "مهاجمة المجرم نتنياهو للأمم المتحدة من منابرها يؤكد بان الكيان الصهيوني ما هو الا كيان مارق بات منبوذا ومنفصلا عن الإنسانية والبشرية ولا يفهم إلا لغة المقاومة والصمود والمواجهة المفتوحة".

وأشارات إلى أن الخطاب للمجرم نتنياهو ما كان ليكون بهذا الإجرام والفاشية لولا السلاح والصواريخ الأمريكية التي تقطع أوصال النساء والأطفال والمدنيين العزل ويعيث فسادا ودمارا وقتلا وارتكاب المجازر والإبادة الجماعية.

وأضافت "مغادرة غالبية الوفود لحظة إلقاء المجرم المارق نتنياهو كلمته في الأمم المتحدة يؤكد أن أكاذيبه وأباطيله باتت مكشوفة ومعروفة وأنه مجرد مجرم حرب نازي قاتل للنساء والأطفال".

وتابعت" النزعة العدوانية والإجرامية والغطرسة التي حملها خطاب نتنياهو في الجمعية العامة للأمم المتحدة تستدعي سرعة توحيد كافة الساحات وجهود قوى الأمة والإلتحاق بمعركة طوفان الاقصى والتصدي للأطماع والمخططات الصهيونية التي ترتكز للأساطير والخرافات التلمودية الفاشية".

مقالات مشابهة

  • وزارة التّربية والتّعليم السودانية تحدد موعد بداية امتحانات الشهادة الثانوية للدفعة المؤجلة – 28 ديسمبر
  • الأشموني يُشيد بأداء لجان التحكيم والتنظيم لمهرجان الشرقية للخيول
  • محافظ الشرقية يشيد بأداء لجان التحكيم والتنظيم الجيد لمهرجان الخيول العربية
  • لجان المقاومة: خطاب نتنياهو تأكيد على عنجهيته وارهابه
  • محافظ الشرقية: إنشاء الحوائط الساندة على مصرف الهوابر بتكلفة 35 مليون جنيه
  • محافظ الشرقية يُتابع تنفيذ إنشاء الحوائط الساندة على مصرف الهوابر بديرب نجم
  • محافظ دمشق: يتم تجهيز مركز استضافة اللبنانيين والسوريين القادمين إلى دمشق
  • البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ينظم حلقة نقاش حول أفضل الممارسات الدولية لمواجهة التحديات التنموية ضمن أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • محافظ الوادي الجديد يتابع تجهيز ورفع كفاءة سكن الطلاب 
  • محافظ القليوبية: لجان فنية لدراسة المعوقات الميدانية لمشروعات «حياة كريمة»