إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: أخبار الأهلي الأهلي الدوري المصري مباريات الأهلي أخبار الدوري المصري محمود كهربا

إقرأ أيضاً:

ابتزاز وتشهير.. التفاصيل الكاملة لواقعة سحر لاعب الأهلى مؤمن زكريا

تعرض لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، مؤمن زكريا، لمحاولة ابتزاز وتشهير باستخدام قصة مفبركة حول "أعمال سحر" مزعومة عُثر عليها في مقبرة بمنطقة الخليفة.

جاء ذلك بعد أن ادعى تربي العثور على أوراق تحمل طلاسما وصورة للاعب الشهير، في محاولة لكسب الشهرة على حساب معاناة زكريا الصحية، وبعد تحقيقات النيابة وتدخل وزارة الداخلية، تبيّن أن الواقعة مختلقة بالكامل، وفيما يلي تفاصيل القصة والتحقيقات.

فيديو مزعوم

في تطور سريع، بعد تداول المعلومات كشفت وزارة الداخلية تفاصيل التحقيقات التي أجرتها بعد انتشار الفيديو المزعوم على مواقع التواصل، وأكدت الوزارة أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على التربي واثنين من المتورطين الآخرين، باستثناء نجل التربي الذي لا يزال هاربًا، وأوضحت التحقيقات أن المجموعة اختلقت القصة بهدف التربح المادي من خلال زيادة نسبة المشاهدات على الفيديو المفبرك.

اعترفات تربي واقعة مؤمن زكريا

وفقًا لاعترافاتهم، قام المتهمون بجلب صورة مؤمن زكريا وكتابة طلاسم غير مفهومة عليها، ثم دفنوها أمام المقبرة لتبدو وكأنها "أعمال سحر" تخص اللاعب، كما أعدوا دمية من القماش بها دبابيس لتضليل المشاهدين، وأثناء مزاعمهم بزراعة صبار أمام المقبرة، صوروا المقطع الذي أثار الضجة على السوشيال ميديا.

أقوال زوجة مؤمن زكريا أمام النيابة العامة

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا، حول الحادثة وفي التحقيقات، أكدت ريهام أنها تلقت اتصالًا من قريب لها أفاد بأن تربي زعم العثور على تلك "الأعمال السفلية" أمام مقبرة لعائلة لاعب الأهلي السابق مجدي عبد الغني. على الفور، أخبرت زوجها، وتوجها معًا إلى المقبرة للتأكد من حقيقة ما يُشاع.

عند وصولهما إلى المكان، وجد الزوجان أوراقًا مكتوبة بطلاسم غير مفهومة، وعروسة محشوة بالدبابيس، مما أثار دهشتهما، اتصلا بأحد المشايخ الذي رافقهما لفك هذه الأعمال من خلال قراءة القرآن، غير أن الأمور أخذت منحى آخر عندما اكتشف مؤمن وزوجته أن القصة تم فبركتها بالكامل من قِبل التربي وأقاربه بهدف الشهرة.

مؤمن زكريا: تشهير واستغلال لمرضه

في إفادته أمام النيابة، كشف مؤمن زكريا عن تفاصيل الحادثة، موضحًا أنه توجه إلى المقابر بناءً على اتصال من أحد معارف زوجته، حيث قابل التربي وبعض أقاربه، وأحضر معه اثنين من المشايخ الذين قرأوا القرآن على الأوراق المزعومة، وعلى الرغم من أن المشايخ طلبوا إقامة جلسات أخرى، رفض مؤمن ذلك واكتفى بما تم من قراءة القرآن في الموقع.

لكنه فوجئ بعد يومين بانتشار الخبر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام، حيث تم تصويره مع التربي دون علمه، وأضاف مؤمن أنه حذر الحاضرين من الحديث عن الواقعة، إلا أن الصور والفيديوهات ظهرت بشكل مفاجئ، مما دفعه لتحرير محضر رسمي برقم 6904 جنح الخليفة، متهمًا التربي وأقاربه بالتشهير به والتلاعب بمعاناته الصحية لتحقيق الترند والشهرة.

اقرأ أيضاًبعد طباعته صور مؤمن زكريا.. ننشر اعترافات جديدة في واقعة «سحر» نجم الأهلي

قضية «تُربي البساتين» و سحر«مؤمن زكريا».. النيابة تستمع لأقوال الشهود

مقالات مشابهة

  • ابتزاز وتشهير.. التفاصيل الكاملة لواقعة سحر لاعب الأهلى مؤمن زكريا
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • سبب نقل محمود كهربا للمستشفى.. 7 علامات تستدعي زيارة الطبيب عند ظهورها
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • عاجل| نقل محمود كهربا إلى المستشفى
  • "ربما تكون خطيرة".. كومبابي يثير الشكوك حول كين
  • كومباني يثير الشكوك حول هاري كين
  • مقطع يكشف طريقة إعلان الوقت بدل ضائع في الدوري الكويتي يثير غضبًا واسعًا .. فيديو