تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية، إلي الاتحاد المصري للمصارعة، والقائمين علي المشروع القومي للموهبة والبطل الاولمبي بعد حصول لاعبة المشروع مودة بدوي(مركز تدريب أبو السعود بمحافظة القاهرة)، بعد حصولها علي الميدالية البرونزية وزن 65 كجم والفوز علي بطولة روسيا 10-4 في بطولة العالم للمصارعة بتركيا تحت 17 سنة.

أخبار متعلقة

وزير الشباب والرياضة يُنهي أزمة سفر بعثة منتخب مصر للمصارعة فى المجر

وزير الشباب والرياضة يُنهي أزمة بدلات سفر بعثة المنتخب الوطني للمصارعة بالمجر

سمر حمزة تكشف سبب رقصتها الغريبة بعد فوزها ببطولة إفريقيا للمصارعة

وأثنى الدكتور أشرف صبحي، على مستوى جميع اللاعبين واللاعبات من لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، الذين استطاعوا حصد الميداليات، وهو المشروع الذي تنفذه الوزارة في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، لتصعيد الموهوبين وتمثيل وتدعيم المنتخبات الوطنية.

وأشار الوزير إلي أهمية المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي؛ باعتباره نواه للمنتخبات الوطنية يُقدم لهم أبطالاً رياضيين في مختلف الألعاب، ويهتم باكتشاف المواهب الرياضية في جميع المحافظات، ويقدم كل الدعم والرعاية لهم، وإخضاعهم لبرامج تدريبية محددة وفق أسس علمية، وإشراكهم في مختلف البطولات، مشددًا علي المتابعة الدورية للمشاركين في المشروع، والتقييم المستمر لمستواهم لإعداد أفضل المواهب .

المصارعة المصارع الأوليمبي وزير الىياضة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين المصارعة زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية/ شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الأولمبي

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على مؤازره المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم، ضمن استعدادات المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بحضور الأستاذ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعدد من اعضاء الاتحاد.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حرصه على مساندة المنتخب الاولمبي لكرة القدم في استعداداته لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية، مشدداً على ان الدولة المصرية تعمل على تذليل كل العقبات لتوفير افضل مناخ للمنتخب الاولمبي وجميع الرياضيين المصريين، للمنافسة على ميدالية أولمبية.

مشيراً إلى أن الجميع قد بذل كل الجهد والعرق خلال الفترة الماضية مع مدير فني للمنتخب على اعلي مستوي،  وطالب الجميع بالظهور بالشكل والاداء الكبير الذي يليق باسم منتخب مصر وبذل كل الجهد للمنافسة على ميدالية.

وأضاف وزير الرياضة، أن المنتخب قد خاض عدد من المباريات الودية والتي تأتي في إطار حرص الجهاز الفني والاتحاد للوقوف على مستوي اللاعبين استعدادا لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

فيما تقدم الاستاذ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرك القدم، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على الاهتمام بالمنتخب الاولمبي، مؤكدا على ان وزير الشباب والرياضة مؤكدا في كل لقاءاته على الحرص والتفاني في العمل من اجل المنافسة على ميدالية أولمبية.

اعرب روجيريو ميكالى، المدير الفني للمنتخب الاولمبي عن سعادته قائلا: "انا سعيد بجميع اعضاء المنتخب الاولمبي واللاعبين، وازدادت سعادتي بعد انضمام النني وزيزو"، كما وجه حديثه لوزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قائلا: " نحن جميعا على قلب رجل واحد، وسنعي للمنافسة على ميدالية".

يترأس الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي البرازيلي روجيريو ميكالى، المدير الفني، وتمكن المنتخب الوطني من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بعد ان حقق المركز الثاني ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتي اقيمت في المغرب.

وجاءت مصر في المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية بجانب كل من: "إسبانيا، أوزبكستان، جمهورية الدومينيكان".
حيث يفتتح المنتخب المصري مبارياته امام جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو، يليه مواجهة منتخب أوزبكستان يوم 27 يوليو.
ليختتم المنتخب المصري مواجهاته امام المنتخب الاسباني يوم 30 يوليو.

IMG-20240708-WA0005 IMG-20240708-WA0006 IMG-20240708-WA0003 IMG-20240708-WA0002 IMG-20240708-WA0004

مقالات مشابهة

  • مركز " المصارعة براعم" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات مركز الجودو بالمشروع القومى للموهبة والبطل الأولمبي
  • وزير الرياضة يلتقي لاعبة الشطرنج جوي روماني بعد تتويجها ببطولة افريقيا
  • وزير الرياضة يلتقي لاعبة الشطرنج جوي روماني بعد تتويجها ببطولة إفريقيا
  • مركز براعم " التايكوندو " يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • وكيل شباب ورياضة القليوبية يتفقد تدريبات مركز الجودو بالمشروع القومى للموهبة
  • الرياضة المصرية وحكومة الجمهورية الجديدة
  • وزير الرياضة يلتقي سفراء الشباب للسلام لدى الإيسيسكو
  • رئيس جامعة حلوان يزور وزير الرياضة لتقديم التهنئة بتجديد الثقة
  • ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية/ شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الأولمبي