علق الإعلامي عمرو أديب على الفيديو المتداول لمدرس جيولوجيا الذي جمع الطلاب للمراجعة في إحدى صالات الألعاب الرياضية في مدينة 6 أكتوبر بتعبيرات حادة واستياء. 

وصرح أديب قائلًا: "ايه التنظيم العظيم ده.. أنت يا واد مدرسة شركة أمن وكراسي وشاشة عرض وكاميرات ونور ومزيكا، أنت معلم ومنك نتعلم".

تجربة شخصية

أشار أديب إلى تجربته الشخصية قائلًا: "أنا زمان كنت باخد درس في سنتر اسمه الإنشاء في المنيرة كان عندنا مدرس لغة عربية، يعطيك موضوع التعبير بالليل، وكان عددنا وقتها 50 طالب وليس 4 آلاف".

انتقاد للإدارة

وتابع أديب بانتقاد للإدارة الذي أجرت القاعة للمدرس قائلًا: "الرجل الذي قرر يؤجر قاعة حسن مصطفى اللي اتلعب فيها بطولة كرة اليد لكأس العالم في مصر، لم يسأل أحد".

 

عبّر أديب عن استيائه من استخدام القاعات الرياضية الكبيرة لأغراض غير ملائمة ودعا إلى مراجعة سياسات التأجير وضرورة الحفاظ على استخدام الأماكن العامة بشكل يخدم المجتمع بشكل فعّال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب مدرس

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: "خدوا الناس معاكم.. الشعب هيستحمل"

قال الإعلامي عمرو أديب، إن رئيس الوزراء صرح أن مدة انقطاع الكهرباء اعتبارا من اليوم ستكون ساعتين بدلا من 3 ساعات، مضيفا: "مفيش لا حس ولا خبر.. جايز يقدر، يمكن من بكرة".

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن المصريين انتظروا اليوم أن تكون مدة تخفيف الأحمال ساعتين، مضيفا: "خد الناس معاك.. إحنا شعب عظيم وجبار وهنستحمل معاك".

الغرف التجارية: غلق المحال 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.. ويرضي الجميع وزير الثقافة الأسبق: 40% من الشعب المصري خرج في ثورة 30 يونيو تخفيف الأحمال

وأفاد مصدر بوزارة الكهرباء بأن نظام تخفيف الأحمال الكهربائية مستمر لمدة 3 ساعات يوميًا بسبب نقص كميات الوقود، خاصة الغاز الطبيعي الذي يتم توريده لمحطات الكهرباء. 

على الرغم من التصريحات السابقة لمجلس الوزراء بتحسن الخدمة وانخفاض فترة الانقطاع إلى ساعتين كحد أقصى، إلا أن الوزارة اضطرت اليوم لقطع التيار لمدة 3 ساعات.

أشار المصدر إلى أن النقص في عدد ساعات قطع الكهرباء خلال اليومين الماضيين كان نتيجة لعوامل مثل الإجازة الأسبوعية وتحسن طفيف في درجات الحرارة، إلى جانب تحسن طفيف في كميات الوقود المتاحة.

 

مقالات مشابهة

  • 100 مُسنّة يشاركن في فعاليات اليوم المفتوح بنزوى
  • عمرو أديب يعلق على انتهاء مهلة اللاجئين والأجانب لتوفيق أوضاعهم في مصر
  • عمرو أديب: لولا تدخل السيسي في 30 يونيو لتجولنا إلى لاجئين (فيديو)
  • عمرو أديب عن استمرار قطع الكهرباء: إحنا شعب عظيم وجبار وهسنتحمل
  • عمرو أديب في ذكرى 30 يونيو: لولا تدخل الرئيس السيسي كان زمنا لاجئين
  • ربنا أعطى للمصريين فرصة.. عمرو أديب عن 30 يونيو: هدفها بناء الإنسان والتنمية في مصر
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: "خدوا الناس معاكم.. الشعب هيستحمل"
  • عمرو أديب: التحديات بعد 30 يونيو مأساوية
  • عمرو أديب عن ثورة 30 يونيو: "لولا تدخل السيسي كان زمانا لاجئين"
  • برامج وفعاليات رياضية وشبابية متنوعة في خريف ظفار