تعود عجلة كرة القدم الأوروبية إلى الدوران خلال شهر أغسطس الحالي، وهو الموعد المعتاد لانطلاق بطولات كأس السوبر المحلي في القارة العجوز، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي بين بطلي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

أخبار متعلقة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة.. فينورد أمام أيندهوفن في كأس السوبر

«ريال مدريد» يفوز بالسوبر الأوروبى ويبتعد بصدارة البطولات القارية

يويفا يحرم روسيا من استضافة السوبر الأوروبي

وترصد «المصري اليوم»في التقرير التالي أبرز مباريات السوبر التي تشهدها الملاعب الأوروبية خلال شهر أغسطس الحالي:-

السوبر الهولندي

تقام اليوم الجمعة، مباراة كأس السوبر الهولندي«درع يوهان كرويف» بين فينورد روتردام بطل الدوري وأيندهوفن بطل الكأس في ملعب «دي كويب»، ويعد الأخير هو حامل اللقب أخر عامين.

سوبر إنجلترا«الدرع الخيرية»

من المقرر أن يقام الأحد المقبل 6 أغسطس، نهائي الدرع الخيرية«رقم 101»، بين مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي والكأس، مع أرسنال وصيف البريميرليج، في البطولة التي يحمل لقبها فريق ليفربول، بعد الفوز على مان سيتي، بثلاثية مقابل هدف.

السوبر البرتغالي

سيخوض بنفيكا بطل الدوري وبورتو بطل كأس البرتغال، مباراة نهائي كأس السوبر البرتغالي يوم 9 أغسطس، في البطولة التي يحمل لقبها الأخير بعد الفوز على تونديلا بثلاثية نظيفة.

السوبر الألماني

ومن المقرر أن يواجه بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني نظيره ريد بول لايبزيج بطل الكأس في نهائي السوبر 12 أغسطس، في نهائي مكرر من العام الماضي والذي حقق فيه الفريق البافاري اللقب بالفوز بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

كأس السوبر الأوروبي

سيلعب نهائي كأس السوبر الأوروبي بين مانشستر سيتي وإشبيلية يوم 16 أغسطس على ملعب «كارايسكاكيس»، باليونان، وكان ريال مدريد بطل نسخة 2022، بعد الفوز بثنائية نظيفة على آينتراخت فرانكفورت الألماني.

مباريات شهر أغسطس السوبر الأوروبي مواعيد مباريات شهر أغسطس السوبر الألماني السوبر الهولندي الدرع الخيرية السوبر البرتغالي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين السوبر الأوروبي الدرع الخيرية زي النهاردة السوبر الأوروبی کأس السوبر بطل الدوری شهر أغسطس

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز

قال أيمن منصور نجم نادي الزمالك السابق، إن لاعبي الأهلي كانوا يشعرون أنهم سافروا من أجل حصد اللقب الإفريقي في نسخة 1994 بجنوب إفريقيا، لكننا كنا نمتلك تركيزًا عاليًا وسافرنا قبل المباراة بعشرة أيام كاملة، وتعودنا على كافة الأمور.

أيمن منصور: السوبر في 2024 كان مشابها لسوبر 1994

وأضاف أيمن منصور في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن السوبر في 2024 كان مشابها لسوبر 1994، ورأينا حالة الاطمئنان عند الأهلي وعلى السوشيال ميديا، وللآسف بعض الزملكاوية كانوا يظنون هزيمة الزمالك.

كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025

وتابع أيمن منصور صاحب هدف الفوز في سوبر 1994: اللاعبون مميزون وكل لاعب منهم له دور كبير، وجميعهم كونوا فريقًا متكاملًا استحق اللقب أمام الأهلي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر.. ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر..ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال