نفذ حي العامرية أول بالإسكندرية، بالتنسيق مع قوات الشرطة، أعمال إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بحرم طريق «عبدالقادر – البتروكيماويات»، وذلك لاستكمال أعمال توسعة وتطوير الطريق ورفع كفاءته.

أخبار متعلقة

محافظ الإسكندرية يستقبل «فرح» صاحبة المركز الثالث في الثانوية العامة 2023 (صور)

وقال السيد موسى، رئيس حي العامرية أول، إنه جرى إزالة تعديات بالبناء المخالف على أراضي واقعة داخل خطوط التنظيم عبارة عن مباني وأسوار من الطوب الأبيض.

وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن ملف مواجهة التعديات على أراضي الدولة واسترداد حق الدولة في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة من خلال شن حملات الإزالة الفورية والمفاجئة.

يشار إلى أن أعمال تطوير طريق «عبدالقادر – البتروكيماويات»، تأتي ضمن إنشاء مشروع مدينة العامرية الجديدة أو «مشارف» والتي تقع على مساحة 550 فدان غربي الإسكندرية.

وفي سياق متصل، استأنف حي العامرية أول بالتنسيق مع إدارة الرصد البيئي وشركة نهضة مصر- المسئولة عن أعمال النظافة- تجريف ورفع الأتربية بطريق «الإسكندرية – القاهرة» الصحراوي، وذلك لليوم الرابع على التوالي.

استمرار إزالة التعديات على حرم طريق البتروكيماويات بالإسكندرية- صور

استمرار إزالة التعديات على حرم طريق البتروكيماويات بالإسكندرية- صور

استمرار إزالة التعديات على حرم طريق البتروكيماويات بالإسكندرية- صور

الاسكندرية حى العامرية طريق البتروكيماويات تطوير طريق البتروكيماويات ازالة التعديات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاسكندرية ازالة التعديات زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

إزالة 29 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إستمرار تنفيذ المرحلة الأولى من الموجه الـ 23..لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ، قامت في ثان أيام المرحلة الأولى من الموجه الـ 23 بقطع المرافق العامة عن المنازل المُقامة بالمخالفة على أملاك الدولة وتنفيذ إزالة للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، فتم تنفيذ إزالة لعدد 29 حالة تعدي بمساحة 3745 متر مباني وإزالة 5 حالات تعدي بمساحة 14 فدان و19 قيراط و2 سهم على الأراضي الزراعية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهداً في تطبيق القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة ، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

مقالات مشابهة

  • إزالة 56 حالة تعد علي أراض أملاك الدولة والزراعة بني سويف
  • إزالة 19 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية.. صور
  • إحالة المتهم بدهس مشجعتي الأهلي في الإسكندرية للمحاكمة
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة حالة تعد على أملاك الدولة بملاحات بورفؤاد في بورسعيد.. صور
  • إزالة 28 حالة تعدٍ بالشرقية خلال أعمال الموجة 23
  • إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • إزالة 27 حالة تعد على الأراضي الزراعية ببني سويف
  • إزالة 27 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في بني سويف
  • إزالة 29 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية