أحرز فريق شرطة دبي ثلاث ميداليات في بطولة كأس آسيا للدراجات المائية في أوساكا اليابانية، التي أقيمت خلال الفترة من 6 إلى 9 يونيو الجاري بمشاركة أكثر من 800 متسابق من دول آسيا في مختلف الفئات.
وتمكن الدراج عبد الله الحمادي من تحقيق المركز الأول وذهبية فئة “جالس ستوك محترفين”، وحل البطل نفسه في المركز الثاني ليحصل على فضية فئة “جالس اكسبرت ليمتد”، كما أحرز زميله سلمان العوضي المركز الأول وتوج بذهبية فئة “جالس ستوك”.


كما حل الدراج خليفة بالسلاح في المركز الخامس في فئة “جالس محترفين”، وحقق سالم طاهر المركز السادس في فئة “واقف نوفس” بالبطولة نفسها.
حضر المنافسات مع فريق شرطة دبي، جمال الجناحي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية ، رئيس وفد الإمارات المشارك في البطولة، وسالم العديدي مدير فريق شرطة دبي، والطاقم الإداري راشد الطاير، وسالم طاهر، ويونس العوضي.
وقال جمال الجناحي إن هذه النتائج الإيجابية تعكس الاهتمام الكبير بالفريق، وحرص الجميع على ترك بصمة قوية في البطولة، لافتا إلى أن إنجاز الفريق لن يتوقف عند هذه الجولة فقط بل هناك مشاركات عديدة مقبلة أبرزها الجولة الثانية للبطولة والتي ستقام في تايلاند، وبطولة العالم في بولندا يوليو المقبل ، بجانب بطولة العالم في الولايات المتحدة الأمريكية.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

سفير الدولة باليابان يشارك في فعالية «تذوّق العنب»

شارك شهاب الفيهم، سفير الدولة لدى اليابان، في فعالية تذوّق العنب، التي نظمتها سفارة سلطنة عُمان في طوكيو خصيصاً لسفراء دول مجلس التعاون الخليجي الست في العاصمة اليابانية.
وتم تقديم خمسة أصناف رئيسية من أفخر أنواع العنب الياباني من إنتاج محافظة ياماناشي، مع شرح عملية الإنتاج وجودة ومميزات كل نوع من قبل مستشار.
وأبدى السفير الفهيم إعجابه بهذه التجربة، قائلاً: «اطلعنا اليوم على منتجات العنب من محافظة ياماناشي وكيف تعاون المزارعون فيها مع مراكز البحث العلمي الزراعي على مدى 15 عاماً لتطوير أنواع مختلفة».
وأضاف: «كانت تجربة اليوم معرفية أكثر منها تجربة تذوّق، وأفكر فقط كيف يمكننا الاستفادة من هذه المعرفة في بلادنا».
وأعرب بقية سفراء دول مجلس التعاون الخليجي عن إعجابهم بالفعالية لافتين إلى إمكانية التعاون الزراعي الثنائي لإنتاج محاصيل عنب في دول مجلس التعاون بمواصفات عالية المستوى على غرار العنب الياباني، الذي يرتقي لأعلى المستويات العالمية.
وتعد ياماناشي المحاطة بالجبال هي المحافظة الأولى في إنتاج العنب في اليابان؛ إذ تنتج ربع محصول هذه المادة في البلاد، ويُعد مناخها مثالياً لإنتاجه. (وام)

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الأهلي في ضيافة الوصل.. والنصر يستقبل الريان
  • سفير الدولة باليابان يشارك في فعالية «تذوّق العنب»
  • نتائج مثيرة في الجولة الرابعة بـ"دوري الشباب"
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مواجهات قوية للفرق القطرية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة
  • غرم العمري: الجهاز الفني في الأهلي جالس يعك.. فيديو
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال