تصدرت الإعلامية لميس الحديدي، جوجل تريند خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن سبب إخفائها إصابتها بمرض السرطان عن الجمهور لسنوات طويلة.

لميس الحديدي تكشف سر إخفاء إصابتها بالسرطان

قالت لميس الحديدي، خلال بودكاست «منا وفينا» عبر قناة «المشهد»، إنها لم ترغب في أن يعلم الناس بمرضها، لأنها تعتبره «وجعًا يخصها» ولا تريد أن يظن الناس أنها تتاجر به.

لميس الحديدي

وأضافت لميس الحديدي: «أنا خبيت المرض على ابني لحد ما كبر، ولما بيجيلك كانسر، بتستخبي، وعندي زرار جوايا بدوس على أي حاجة عايزة أنساها، يعني لو حد ضايقني بعد سنة ممكن أسامحه».

وتابعت لميس: «لما عرفت إني مريضة عشت كابوس وقلت هيعدي، ومن النعم اللي في حياتي بجانب ابني إن ربنا أخد بإيدي من المرض، وأمي وعمرو أديب وقفوا جنبي في تلك الفترة، وأصدقائي وعيلتي وبعض المقربين مني».

لميس الحديدي

وأشارت إلى أن: «صحابها كانوا بييجوا خلال جلسة العلاج، يعملوا حفلة»، موضحة: كنت بخلص الحفلة وأسجل حلقة الأستاذ محمد حسنين هيكل، وكان من ضمن الأشخاص الداعمين ليا، وأسرته وقفت بجانبي، ولم أغب في أي يوم عن الجمهور».

ولم تفصح لميس الحديدي، عن نوع السرطان الذي أصيبت به، لكنها نصحت جميع السيدات بعمل الفحوصات الدورية، خاصةً أنها اكتشفت إصابتها بالمرض في كشف دوري عادي.

اقرأ أيضاً«كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان

سعر الخبز وحذف المواطنين من بطاقة التموين.. أبرز تصريحات «المصيلحي» مع لميس الحديدي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامية لميس الحديدي برنامج لميس الحديدي كلمة أخيرة لميس الحديدي كلمة أخيرة مع لميس الحديدي كلمة اخيرة لميس الحديدي لميس الحديدى لميس الحديدي لميس الحديدي برنامج كلمة اخيرة لميس الحديدي تهاجم لميس الحديدي كلمة أخيرة لمیس الحدیدی

إقرأ أيضاً:

الشابة سامية عبد الرحمن… إرادة جبارة في الانتصار على السرطان وتحقيق الأهداف

دمشق-سانا

جرعات نجحت في التغلب عليها بعزيمة أقوى من السرطان، إنها المربية الشابة سامية عبد الرحمن التي لا تزال تكمل حياتها كزوجة وأم ومعلمة في مدارس دمشق.

شجاعة الشابة سامية 39 عاماً في معركتها مع مرض سرطان الثدي بدأت منذ لحظة اكتشافه عام 2020، وذلك خلال فحص ذاتي بعد أن شعرت بوجود كتلة تبين فيما بعد أنها خبيثة حسبما بينت لنشرة سانا الشبابية.

17 جرعة مناعية و8 كيماوية لأكثر من سنة ونصف السنة دأبت عليها سامية ليستمر العلاج حتى آخر العام 2022، موضحةً أنها بعد خضوعها لعملية إزالة الكتلة بـ 15يوماً بدأت بالعلاج الكيماوي في مشفى البيروني، واتبعتها بثماني جرعات مناعية، ثم 15 جلسة أشعة بمشفيي البيروني والمواساة، لتتم بعدها 9 جرعات مناعية أخرى وفق ما ذكرت.

ونوهت سامية بالدعم الكبير الذي تلقته من زوجها وابنها الوحيد وأختها وأصدقائها والأطباء المشرفين على علاجها، فقد باع زوجها البيت في سبيل علاجها، وقام مع ابنهما بقص شعرهما بالكامل تضامناً معها.

قوة روحها المعنوية وطموحها في مناهل العلم صفاتٌ تحلت بها ابنة مدينة القامشلي طيلة حياتها، فهي خريجة رياض أطفال بجامعة دمشق، والتحقت بدورات صعوبات تعلم مستوى أول وثان، وقامت بالتدريس منذ 2013 في رياض الأطفال، ولمادة الموسيقا 6 سنوات، ثم كمدّرسة حلقة أولى للصف الخامس، وتطمح لتعلم دورات في لغة الإشارة.

ولأي شخص أُصيب بالسرطان تؤكد سامية اهمية عدم استسلام المريض للوهم، وأن يعيش حياته الطبيعية ويتحلى بالصبر والإيمان والإرادة لمواجهة التحديات دون خوف وتجنب الاستماع لأفكار المُحبطين.

ووفقاً لما أكده طلابها بمدرسة الشهيد عصام حسن بدمشق فإن المعلمة سامية تتميز بطريقة جاذبة في التدريس والتعامل مع الأطفال، وتسهيل إيصال المعلومة لأذهانهم بكل محبة وحنان، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وتعليمهم مواجهة الصعاب والمساهمة في بناء المجتمع.

دارين عرفة

مقالات مشابهة

  • صحيفة عبرية تكشف إخفاء مصلحة السجون تجويع الأسرى الفلسطينيين
  • التعرق الليلي الشديد علامة على الإصابة بالسرطان
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • آخر ظهور للاعب الإسماعيلي السابق طارق الوحش قبل رحيله بالسرطان
  • كيف تفاعل الإعلاميون مع أزمة الكهرباء؟
  • بعد كشفها عن إصابتها بالسرطان.. أول ظهور لـ كندة علوش وعمرو يوسف
  • أول ظهور لعمرو يوسف وكندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • الشابة سامية عبد الرحمن… إرادة جبارة في الانتصار على السرطان وتحقيق الأهداف