اعتذرت الأميرة البريطانية، كيت ميدلتون، عقب تغيبها عن التدريب الأخير للحرس الأيرلندي الذي تشغل فيه منصب العقيد الفخري للحرس الأيرلندي، لكنها حضرت عبر رسالة أُلقيت أمام الحرس خلال التدريب.
وفي الرسالة التي شاركها الحرس الأيرلندي على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت ميدلتون: "أردت أن أكتب وأخبركم بمدى فخري بالفوج بأكمله، إنني أقدر أن جميع أفراد القوات هذا العام قد تدربوا لعدة أشهر وخصصوا ساعات طويلة لضمان أن زيهم الرسمي وتدريباتهم نظيفة"، بحس ما ذكرته وكالة "أسوشيتد برس".

The Irish Guards were deeply touched to receive a letter from our Colonel, Her Royal Highness, The Princess of Wales this morning.
أخبار متعلقة 6 أشياء قابلة للاشتعال.. مقتنيات لا تتركها في سيارتك خلال الصيف"دار الزراعة" تحصل على خمسة تراخيص في السعودية لمكافحة تسوس النخيل والآفات الزراعيةWe continue to wish Her Royal Highness well in her recovery and send Her our very best wishes.
Quis Separabit@KensingtonRoyal@ArmyInLondon pic.twitter.com/KQUgB1RmBE— Irish Guards (@irish_guards) June 8, 2024
حفل برعاية الملك
ويعد هذا الاستعراض بمثابة تجربة للعرض العسكري السنوي الذي يقام في شهر يونيو من كل عام للاحتفال بعيد الميلاد الرسمي للملك، وسيشرف الملك تشارلز الثالث على الحفل يوم 15 يونيو.
ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت كيت ستحضر الحفل في نهاية الأسبوع المقبل، لقد خضعت للعلاج الكيميائي لنوع غير محدد من السرطان أعلنت عنه في مارس بعد انتشار التكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي حول صحتها لأنها لم تظهر علنًا منذ عدة أشهر.
ولم تكشف سوى تفاصيل قليلة عن مرضها الذي اكتشف بعد ما وصفته بعملية جراحية كبرى في البطن.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أميرة ويلز كيت ميدلتون الحرس الأيرلندي رسالة كيت ميدلتون

إقرأ أيضاً:

أوباما يدافع عن بايدن: ناضل من أجل الناس طوال حياته

توجه الرئيس السابق باراك أوباما إلى موقع X (تويتر سابقًا) للدفاع عن الرئيس جو بايدن بعد ليلة مناظرة مليئة بالتحديات.

في رسالة صريحة، اعترف أوباما بصعوبة الأداء، لكنه أكد على الاختيار الحاسم الذي يواجه الناخبين في الانتخابات المقبلة.

كتب أوباما: “ليالي المناظرات السيئة تحدث. ثقوا بي، أنا أعلم”. ثم قارن بشكل حاد بين بايدن ومنافسه، قائلاً: “لا تزال هذه الانتخابات اختيارًا بين شخص ناضل من أجل الناس العاديين طوال حياته وشخص لا يهتم إلا بنفسه”.

وسلط أوباما الضوء على نزاهة بايدن وتفانيه في الدفاع عن الحقيقة، وقارن ذلك بميل خصمه إلى الكذب لتحقيق مكاسب شخصية. وأكد: “بين من يقول الحقيقة، ويعرف الصواب من الخطأ وسيعطيه للشعب الأمريكي بشكل مباشر، وشخص يكذب من خلال أسنانه لمصلحته الخاصة”.

في كلمته، شدد أوباما على أهمية الانتخابات المقبلة، وحث الناخبين على النظر في العواقب الوخيمة. وخلص إلى القول: “الليلة الماضية لم تغير ذلك، ولهذا السبب هناك الكثير على المحك في نوفمبر”.

يردد المحللون السياسيون مشاعر أوباما، ويؤكدون على الطبيعة المحورية للانتخابات. تقول الخبيرة الاستراتيجية السياسية جين دو: “إن رسالة أوباما هي تذكير بالسياق الأوسع الذي يتجاوز أداء مناظرة واحدة”. “إن الأمر يتعلق بالقيم الأساسية واتجاه البلاد.”

ردت حملة بايدن أيضًا بإعادة التأكيد على التزام الرئيس مدى الحياة بخدمة الشعب الأمريكي. إنهم يؤكدون على سجله الحافل بالصدق والقيادة، ويقارنونه بماضي خصمه المثير للجدل والقضايا القانونية المستمرة.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إعلامية مصرية تثير الجدل بسبب رقصها في باحة مسجد أثري
  • أوباما يدافع عن بايدن: ناضل من أجل الناس طوال حياته
  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • "تتجوزني يا كاظم".. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • مقتنيات الأميرة ديانا في المزاد وسعر القطعة 400 ألف دولار
  • «مواهبنا مستقبلنا» تُحيي غداً احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • فرقة «مواهبنا مستقبلنا» تحيي احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في طنطا غدا
  • راغب علامة يشعل قرطاج بأجمل أغانيه.. صور
  • بوتين.. الغائب الحاضر في مناظرة ترامب-بايدن.. فكم مرة ذكر اسمه؟
  • بداية بايدن المهزوزة في مناظرته مع ترامب تثير قلق الديمقراطيين