#سواليف

أصبح #الروبوت XBot-L الذي أنتجته شركة Robot Era الصينية أول روبوت في العالم يمشي بأقدامه على #سور_الصين_العظيم.

وفقا لخبراء الشركة أظهر الروبوت XBot-L خلال المشي على السور استقرارا وقدرة على المناورة، وسار بثقة على السور وصعد الدرج بنجاح. ويشير الخبراء إلى أن #تكنولوجيا Perceptive RL تسمح للروبوت بالتعرف على الوسط المحيط واتخاذ القرار في مناطق غير مألوفة، بحيث يمكنه تحليل نوعية وجودة الطريق وعلى ضوء ذلك يغير مشيته في الوقت المناسب.

ويذكر أن معهد علوم المعلومات التابع لجامعة تشينخوا هو الذي أسس شركة Robot Era ومن المتوقع أن يحصل الروبوت XBot-L على مهارات جديدة، مثل استخدام المصعد. كما تنوي الشركة تصميم روبوت بشري أكثر تطورا.

مقالات ذات صلة كيف ستتغير درجة الحرارة العالمية خلال خمس سنوات؟ 2024/06/09

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الروبوت سور الصين العظيم تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران ضمن قائمة أفضل شركة طيران على مستوى العالم.. فيديو

أكد الطيار محمد عليان مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه وفقا لتصنيف سكاي تراكس العالمي، احتلت شركة مصر للطيران المركز 88 ضمن قائمة أفضل شركات الطيران عالميًا في 2024.

مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024 يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إيطاليا × كرواتيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024  مصر للطيران حصلت على المركز الثاني عالميًا 

وقال الطيار محمد عليان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة "صدى البلد"، إن مصر للطيران حصلت على المركز الثاني عالميًا كأكثر شركات الطيران تطورًا، بجانب عن حصولها على المركز الأول افريقيًا كأكثر شركات الطيران من حيث التطور وتحسين الخدمات.

مصر للطيران تستمر في تحسين مستوى خدماتها 

وتابع: مصر للطيران تستمر في تحسين مستوى خدماتها المقدمة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية لتقديم تجربة سفر أكثر راحة ورفاهية مما يعزز من مكانة مصر للطيران على المستوى الإقليمي والعالمي.

وأكمل: تم التواصل مع شركة سكاي تراكس العالمية، لمعرفة تصنيف مصر للطيران، للوقوف على مستوى الشركة ومعرفة الإيجابيات وتحسين الخدمة المقدمة، بالإضافة إلى الاطلاع على كافة السلبيات والعمل على حلها.

 خدمة العملاء والخدمات المقدمة على متن الطائرة

وأردف الطيار محمد عليان: تقييم سكاي تراكس جاء على عدة معايير في مجال خدمة العملاء والخدمات المقدمة على متن الطائرة وفى المطارات، والتوسع في شبكة خطوط مصر للطيران والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب بالمطارات وعلى متن الطائرات فضلًا عن التطوير الذى تشهده منصات الشركة الالكترونية.

مصر للطيران توفر تدريب على أعلى مستوى

وأشار محمد عليان إلى أن مصر للطيران توفر تدريب على أعلى مستوى لكل أفراد المنظومة، موضحًا أن هناك بعض خطوط مصر للطيران تكون عالية في السعر، ولكن في نفس الوقت في بعض الخطوط أسعارها أقل من نظيرتها في شركات الطيران المنافسة، منوهًا إلى أن هناك 18 رحلة يومية تقوم بها شركة خلال موسم الحج.

 

مقالات مشابهة

  • "كارمن".. أول روبوت "يحارب" فقدان الذاكرة لدى الناس
  • أمازون تعمل على روبوت دردشة جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي
  • لضغوط العمل أو خيانة حبيبته.. التحقيق في انتحار «روبوت» بكوريا الجنوبية
  • بيان عاجل وهام لطيران اليمنية يفضح الحوثيين أمام العالم
  • هاتف آيفون قابل للطي.. ما الذي نعرفه حتى الآن؟
  • مصر للطيران ضمن قائمة أفضل شركة طيران على مستوى العالم.. فيديو
  • مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم
  • سكاي تراكس العالمي: مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم
  • يعرض لأول مرة.. فيديو جديد لاقتياد 3 رهائن في هجوم 7 أكتوبر
  • سهم ترامب ميديا يقفز بنسبة 20% ليكسر انخفاض سعر سهم DJT الذي دام أسابيع