خاص

أثارت احدي السيدات في مصر غضب الرأي العام وهي تدافع عن ابنها الذي قام بقتل ابنتها غضب الرأي العام وسط ذهول الحاضرين في المحكمة .

وقد ظهرت السيدة أمام القاضي في فيديو متداول وهي تدافع عن ابنها وتبرئه من جريمة قتل أخته وقالت للقاضي ” انا متنازلة عن حق بنتي ، بنتي علاقتها مشبوهه مع الكل ، هو ماكنش يقصد يقتلها ، هما كانوا بيتناقشوا فماتت عادي ” .

وعلي الفور انفعل عليها القاضي قائلاً ” يعني هي مش كويسة يقوم يقتلها عادي ، هو مالوش حق يموتها ” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-86.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جرائم شرف محكمة جنائية مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة لتحقيق مطالب الرأي العام

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل ملامح التشكيل الوزاري الجديد بحكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قائلاً: «حكومة جديدة لتحقيق مطالب الرأي العام».

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه عندما تم تقديم استقالة الحكومة وتكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، تحدث حينها عن رؤية الشارع المصري ومحددات الدولة الاستراتيجية.

وتابع: أنا كنت أول من يتوقع تغييرات الحكومة الجديدة، وكتبت على صفحتي الشخصية بموقع إكس، يوم 3 يونيو الماضي، بأننا أمام حكومة جديدة واسعة وليس تعديلاً وزاريًا محدودًا بل حكومة ستشمل الكثير والكثير من الحقائب الوزارية، وأنه لدينا حقائب جديدة في المجموعة الاقتصادية والخدمية بشكل رئيسي.

وأوضح أحمد موسى: «نحن أمام حكومة جديدة، بأطر وأفكار الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان من الأهمية التجاوب مع مطالب الرأي العام، ونريد بأن يرى المواطنون تغييرًا حقيقيًا على أرض الواقع ليس فقط في الوزارات ولكن في السياسات».

وأكمل: كل مسؤول بيقدم خدمة جليلة للوطن، وأحيي كل الوزراء الذين غادروا الحكومة، فالحكومة الجديدة ستكون مهمتها تحقيق طموحات المواطن المصري، لأن الناس كانت بتشتكي من الأسعار والتضخم.

وأردف الإعلامي أحمد موسى: «الفريق كامل الوزير سيكون نائبًا لرئيس الوزراء، وسيتم انضمام وزارة الصناعة إلى النقل أيضًا، وقد نجد مهام جديدة له في الحكومة الجديدة بجانب تعيينه نائبًا لرئيس الوزراء ووزيرًا للنقل والصناعة»، مختتمًا: «غدًا سنرى كل شيء، وربما يكون هناك اثنان أو ثلاثة من الوزراء، نائبين لرئيس الوزراء بجانب كامل الوزير».

مقالات مشابهة

  • شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة
  • سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها
  • أم تنهي حياة ابنها بسبب مرض نادر .. "قصة صادمة"
  • أستاذ إعلام: على الحكومة التواصل مع الرأي العام بشكل مستمر
  • ما المطلوب من الحكومة الجديدة في ملف التعامل مع الرأي العام؟
  • أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة لتحقيق مطالب الرأي العام
  • "أصيب بحالة هياج".. ضبط سيدة تسببت في وفاة ابنها بعد تكبيل يده
  • البودكاست والرأي العام
  • أريستوفيتش: "رؤوس الأوكرانيين ستنفجر" بسبب ثرثرة زيلينسكي عن المفاوضات
  • سارة مراد: طليقي طعني بظهري وقف أمام القاضي وقال أم غير صالحة .. فيديو