تنطلق في محافظة شمال سيناء، غدًا السبت، امتحانات الدور الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، وسط إجراءات مشددة.

أخبار متعلقة

رئيس منطقة «سوهاج الأزهرية» يكرّم الرابعة على مستوى الجمهورية فى الثانوية

الشرقية الأزهرية: ورش تدريبية لرفع كفاءة معلمي الصف الخامس الإبتدائي

بدء تلقى تظلمات الطلاب على نتائج «الثانوية الأزهرية»

وقال إبراهيم الفحام، مسؤول الاعلام في المنطقة الازهرية بشمال سيناء، إن المنطقة استعدت للامتحانات، حيث عقد محمد عبدالعظيم مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب اجتماعًا برؤساء مراكز الاسئلة ومساعديهم، في حضور ياسر النجار مدير إدارة الامتحانات.

وأضاف مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، أن هناك أمانة في أعناق كافة القائمين على الامتحانات ويجب علينا تحمل تلك المسئولية ويجب المتابعة المستمرة يوميا بكافة اللجان وأعمال ضوابط الامتحانات اللازمة وتوفير كافة الإمكانيات المطلوبة للطلاب لتوفير الهدوء والمناخ المناسب لهم.

وأعلن ياسر النجار، مدير عام الامتحانات، عن مقرات امتحانات الشهادتين الابتدائيه والإعدادية، مؤكدًا على توزيع وتحديد المقرات بناء على المواقع الجغرافية بحيث تكون قريبة من محل إقامة الطلاب .

امتحانات الدور الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية الازهرية شمال سيناء امتحانات امتحانات الدور الثاني

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين شمال سيناء امتحانات امتحانات الدور الثاني زي النهاردة امتحانات الدور الثانی

إقرأ أيضاً:

الثانوية الأزهرية 2024|طلاب الأدبي بالشرقية يستعدون لأداء امتحان الأدب والنصوص والمطالعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يؤدي طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية في محافظة الشرقية، اليوم الخميس، امتحانات العام الدراسي 2024/2023 في مادة الأدب والنصوص والمطالعة على مستوى 17 إدارة تعليمية، وسط تطبيق كل الإجراءات الوقائية حفاظاً على سلامة الطلاب والملاحظين والعاملين بالمعاهد المنعقد بها الامتحانات.

وأكد الدكتور السيد الجنيدي رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، أنه جرى الانتهاء من كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، والتي من المقرر أن يتقدم لها هذا العام نحو 23 ألف طالب وطالبة بقسميها العلمي والأدبي موزعين على 60 لجنة امتحانية بمختلف المراكز والمدن.

وشدد السيد الجنيدي، على أهمية التكاتف والتعاون بين رؤساء اللجان والملاحظين وتوزيعهم بشكل يحقق العدالة في ضبط اللجان وفق ضوابط وتعليمات رئاسة القطاع فضلا عن تجهيز اللجان الامتحانية بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات للتغلب على حرارة الجو وتنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة وتوفير مصدر بديل للكهرباء تفادياً لانقطاعها في أي وقت حتى لا تؤثر على العملية الامتحانية لخلق بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

وأشار رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، إلى أنه جرى التأكيد على ضبط وإحكام الرقابة باللجان حتى يتحقق المنشود من العملية الامتحانية، وكذلك احتواء الطلاب وتوفير المناخ التربوي الملائم لأداء الامتحانات بهدوء ويسر، معرباً عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب والحصول على أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية
  • أزهر الشرقية: تلقي طلبات الطعون على نتائج الشهادتين الإعدادية والإبتدائية
  • غياب 30 طالب عن امتحانات الثانوية العامة بشمال سيناء
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء
  • غياب 9 طلاب عن امتحانات الثانوية الأزهرية في شمال سيناء
  • «التعليم» تحدد موعد امتحانات أبنائنا في الخارج الدور الثاني
  • الثانوية الأزهرية 2024| غدا طلاب القسم العلمي بالشرقية يؤدون امتحان مادة الأحياء
  • انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية في المنوفية دون مخالفات
  • الآن.. انطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 في «الأدب والمطالعة»
  • الثانوية الأزهرية 2024|طلاب الأدبي بالشرقية يستعدون لأداء امتحان الأدب والنصوص والمطالعة