تواصل لجنة الحج بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية، استقبال وتوزيع المحتوى التوعوي على ضيوف الرحمن في منفذ البطحاء، ومنفذ الربع الخالي، ومنفذ سلوى، وجسر الملك فهد الحدودي.
ويتمثّل عمل اللجنة في الجانب التوعوي في نشر المواد التوعوية المقروءة والمرئية والمسموعة بأكثر من 15 لغة، مستخدمة أحدث التقنيات التي وفرتها الرئاسة العامة عبر جهاز لاسلكي (مبرور)، الذي يحمل مواد توعوية متعلقة بصفة الحج والعمرة والزيارة، وذلك عن طريق بث (WiFi) ليسهل على الحاج الوصول إلى المحتوى التوعوي.


أخبار متعلقة "الأمر بالمعروف" تسخِّر تقنيات الذكاء الاصطناعي لخدمة ضيوف الرحمنرئيس "الأمر بالمعروف": توظيف التوعية الرقمية بمختلف اللغات لخدمة الحجاجعبر 50 مركزاً بـ7 مناطق.. "الأمر بالمعروف" تستكمل جاهزيتها لخدمة الحجاجكما جرى توزيع الكرت التوعوي الذكي على الحجاج والمزود بخدمة الدخول المباشر لصفحة الحج والعمرة والزيارة، وتطبيق مبرور عن طريق استخدام (QR)، وكذلك نشر المواد التوعوية عبر شاشات إلكترونية، ولوحات بنر ورول أب. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لجنة الحج بفرع هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية تواصل استقبال الحجاج - واس
خطة سير العملوتفقد مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر رئيس لجنة الحج بالمنطقة الشرقية محمد بن مروعي خواجي مقار الهيئة للوقوف ميدانيًا على خطة سير العمل في استقبال ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك حج هذا العام.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام المملكة العربية السعودية أخبار الشرقية هيئة الأمر بالمعروف هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر منفذ البطحاء الأمر بالمعروف

إقرأ أيضاً:

هيئة الحج والعمرة تؤكد وجود 3 حالات حرجة بين الحجاج الليبيين في المستشفيات

ليبيا – أكد الناطق باسم هيئة الحج والعمرة محمد الحضيري، وجود 3 حالات حرجة بين الحجاج الليبيين في المستشفيات، بعد الإعلان عن وفاة “الحاج ناجي التهامي محمد بعيو ” أحد حجاج تنسيقية المنطقة الوسطى، خلال أداء مناسك الحج في مكة المكرمة.

وأوضح الحضيري في تصريح لمنصة “فواصل” أن المرضى يتعذر خروجهم من العناية المركزة، مشيراً إلى أن المتوفّى كان أحد الحالات الحرجة داخل غرفة العناية بمستشفى الملك عبدالله بعد تعرضه لجلطة دماغية منذ فترة.

وأكد أنه سيتم دفنه والصلاة عليه بالمسجد الحرام بمكة المكرمة بعد صلاة المغرب هذا اليوم، مبينا أن الوفيات بين الحجاج الليبيين بلغت 10 حجاج، من بينهم الحجاج التابعين للشركات الخاصة.

ومن جهة أخرى بيّن أنه لا توجد حالات مفقودة خلال هذا الموسم، لافتا إلى أن التطبيق مع الشركة القابضة للاتصالات لمراقبة الحجاج ومعرفة مواقعهم، لم يفعل هذا لاختلاف نظام الشبكات، ويمكن معالجة ذلك مستقبلا.

مقالات مشابهة

  • حمام دخان وكحل بالثوم.. حفل استقبال طفل هندي اتولد في الحج
  • عضو سياحة النواب يقدم مقترحا للتصدي لتكرار أزمة الحجاج الأخيرة
  • 807 حاجًا يغادرون ميناء جدة الإسلامي إلى "سواكن" في السودان
  • بالصور.. "الداخلية" تختتم معرضها التوعوي بأضرار المخدرات
  • هيئة الأمر بالمعروف بالباحة تفعّل المصليات المتنقلة خلال الإجازة الصيفية
  • شون وصوامع الشرقية تواصل استقبال محصول القمح المحلي
  • هيئة الحج والعمرة تؤكد وجود 3 حالات حرجة بين الحجاج الليبيين في المستشفيات
  • تواصل فعاليات «صيف آمن وسعيد» في الحمرية
  • ما وراء تغيير مسار الحُجَّاج؟!
  • السعودية تستكمل استعدادات استقبال المعتمرين بعد موسم حج شهد وفيات مرتفعة