أعلنت نقابة المحامين، تفاصيل لقاء عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، بعدد من رؤساء وأعضاء مجالس النقابات الفرعية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة من المحامين، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة.

أخبار متعلقة

«المحامين»: «علام» يتفق مع رئيس «أكاديمية ناصر» على تخفيض أسعار الدورات للأعضاء

«المحامين»: النقيب يلتقي رؤساء 5 فرعيات ويوافق على بعض طلباتهم (تفاصيل)

«علام» يوجه بإنهاء صرف معاشا كاملًا لأسرة «محامية حلوان»

وأوضحت النقابة، في بيان صحفي، أن «علام»، عقد اجتماعا مع خالد عمار، نقيب محامين جنوب سيناء، وعلاء النحاس، نقيب محامين جنوب البحيرة، وحازم طه، نقيب محامين الفيوم، ومحمد خليل، نقيب محامين طنطا.

وأضاف البيان: «بحث نقيب المحامين، عددًا من الطلبات المختلفة المقدمة إليه من الحضور، وقام بالموافقة على بعض الطلبات التي تيسر على المحامين، وأحال البعض الآخر إلى اللجان المشكلة من قبله لبحثها والبت في أمرها».

واختتم: «يحرص عبدالحليم علام، على التواجد يوميَا في مكتبه بالنقابة العامة، من الساعة العاشرة صباحًا، لمتابعة الأمور النقابية المختلفة والعمل على تذليل العقبات التي تواجه المحامين».

نقابة المحامين نقابة المحامين نقيب المحامين اخبار النقابات اخبار المحامين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نقابة المحامين نقابة المحامين نقيب المحامين اخبار المحامين زي النهاردة نقیب محامین

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية تبرم عقود استثمارية لدعم سلامة البيئة بالمنطقة

المناطق_واس

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية اليوم، عن ابرام عقود استثمارية مع عدد من الشركات الوطنية لدعم سلامة البيئة في المنطقة , من خلال نقل المركبات والهياكل التالفة وتدوير المخلفات الصلبة لأنقاض المباني، وإعادة تدوير المخلفات العضوية واستخراج الأسمدة التي تدعم توسع المسطحات الخضراء والحدائق العامة وسلامة البيئة، وتحسين المشهد الحضري في المنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على الباعة الجائلين المخالفين بالدمام 17 سبتمبر 2024 - 6:03 مساءً أمانة الشرقية والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يناقشان تعزيز التعاون المشترك 6 سبتمبر 2024 - 7:06 مساءً

 

وأكدت الأمانة أنها تعمل ضمن جهودها في تنشيط الحركة الاقتصادية بالمنطقة الشرقية، ومواكبة توجهات المملكة في تعزيز السلامة البيئية، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تطوير منظومة الاستثمار وتنمية الإيرادات، وتحقيق مفهوم الاستدامة المالية وتطوير الخدمات المقدمة عبر إشراك القطاع الخاص في التنمية.

 

 

وأفادت أنها طرحت مجموعة من المواقع والفرص الاستثمارية التي تساعد في تطوير المنتزهات والحدائق العامة والتخلص من النفايات بأنواعها المختلفة بما يواكب خصوصية المنطقة الشرقية كونها مركزًا للطاقة والصناعات التحولية المختلفة، مشيرًا إلى أنها أطلقت أكبر مشروع استثماري من نوعه لتدوير النفايات مع إحدى الشركات التابعة لصندوق الاستثمارات العامة (سرك) بمساحة تقارب مليونًا و 600 ألف متر مربع.

 

 

ودعت أمانة الشرقية المستثمرين ورواد الأعمال للمشاركة في صناعة الفرص الاستثمارية والاستفادة منها من خلال التواصل مع مركز التميز الاستثماري أو الدخول على المنصة الرقمية للفرص الاستثمارية (فرص).

مقالات مشابهة

  • نقابة المحامين تدين اختطافات جديدة في الحديدة وتحذر من انتهاكات جهاز المخابرات الحوثي
  • مساعدة رمزية من نقابة المحامين في طرابلس إلى النازحين
  • تفاصيل لقاء نقيب الأطباء بأمين عام الزمالة المصرية
  • وظائف نقابة المهندسين 2024.. الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم
  • ارتفاع طفيف لعدد طلبات إعانة البطالة الأسبوعية بأميركا
  • أمانة الشرقية تبرم عقود استثمارية لدعم سلامة البيئة بالمنطقة
  • نقابة المحروقات تعلن إغلاق المحطات بالضفة الأحد المقبل
  • نقابة المحامين تستجدي ”المشاط” إطلاق سراح أعضائها المعتقلين بتهمة الإحتفال بذكرى 26 سبتمبر (وثيقة)
  • «اتفاق لم يكتمل».. كيف أخلف نتنياهو بوعده مع حسن نصر الله قبل اغتياله؟
  • نقيب الأطباء يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية