واصلت مديرية الشباب والرياضة في شمال سيناء مبادرة «صيف شبابنا- رياضتنا في اجازتنا»، والتي تقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

أخبار متعلقة

انطلاق المرحلة الأولى من «تدريب شباب أطباء العيون»

وفد ملتقى «شباب لوجوس» يزور المتحف الكبير

بمشاركة 70 شابًا.. افتتاح البرنامج التدريبي على المحليات بجامعة الإسكندرية (صور)

وقال أيهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، أن المبادرة نفذت في مراكز شباب الشوحط والسلام والجناين بادارة شباب رمانة، حيث عقد خلالها عدد من الندوات واللقاءات الرياضية والبرلمانية والثقافية لطلائع النشء والشباب .

وأضاف عبد الوهاب أن المبادرة تأتي في إطار حرص الوزارة على توفير بيئة صحية وآمنة للشباب لممارسة الرياضة والأنشطة بمختلف المؤسسات والهيئات الشبابية التابعة للوزارة خلال فصل الصيف، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات

جانب من المبادرة مبادرة «صيف شبابنا- رياضتنا في اجازتنا» في 3 مراكز شباب بشمال سيناء 3 مراكز شباب في المنيا تفوز بمسابقة كنوز مصر 3 مراكز شبابية في الاسكندرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين زي النهاردة مراکز شباب

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط

شهد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، مساء اليوم الاربعاء 2 أكتوبر 2024 حفل ختام مبادرة "اجتهدنا ونستحق" لتكريم المتفوقين علميًا، والتي انطلقت برعاية 
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، وأقيم الحفل  بمركز شباب جزيرة السلام بإدارة العياط، في أجواء احتفالية وسط حضور أكثر من 3 آلاف من أهالي العياط.

وشهد حضور عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب ومحمود فؤاد مدير إدارة العياط.

وفي حفل اليوم  كرّمت المبادرة  34 من المتميزين، والتي هدفت إلى تشجيع التفوق العلمي وتعزيز الشخصية المتكاملة لدى الشباب، وسط استقبال حار من الأهالي، حيث عمت الفرحة بين الجميع، واستقبلوا وكيل الوزارة بعاصفة من التصفيق. حيث عَبَر  عن سعادته قائلًا: "كم أنا سعيد بسعادة الناس وفرحتهم."

وأكد الصبروط أن المبادرة تأتي في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي والتي تركز على بناء الإنسان وفق توجيهات القيادة السياسية، معربًا عن تقديره لدور مراكز الشباب في تقديم الخدمات المجتمعية.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، أن تكريم المتفوقين يعكس اهتمام الدولة بالعلم ودوره المحوري في بناء الشخصية ونهضة الأمم.

وأشار الصبروط، إلى أن المبادرة شملت 130 مركز شباب وناديًا بمحافظة الجيزة، حيث دُعي المتفوقون وأسرهم ورموز المجتمع للمشاركة، مما ساهم في توسيع قاعدة المترددين على مراكز الشباب  وزيادة عدد المستفيدين من أنشطة الوزارة.

IMG-20241002-WA0044 IMG-20241002-WA0043 IMG-20241002-WA0042 IMG-20241002-WA0040 IMG-20241002-WA0039 IMG-20241002-WA0038 IMG-20241002-WA0037 IMG-20241002-WA0036

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • بحضور المحافظ.. مديرية الشباب بشمال سيناء تنظم يومًا رياضيًا بالصالة المغطاة
  • لجان متخصصة للتفتيش على مراكز الشباب بسمالوط
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة